Friday, October 18, 2024

حصول شركة Kinaxis على تصنيف "اختيار العملاء" في تقرير Gartner® 2024 بعنوان "صوت العملاء" المتعلق بحلول تخطيط سلاسل التوريد

 


 أوتاوا، أونتاريو - الجمعة, ١٨. أكتوبر ٢٠٢٤


93% من العملاء يوصون بشركة Kinaxis لتنسيق سلاسل التوريد الشاملة

(BUSINESS WIRE)-- حصلت شركة Kinaxis® Inc.‎ (بورصة تورنتو: KXS) الرائدة عالميًا في مجال تنسيق سلاسل التوريد الشاملة على تصنيف "اختيار العملاء" ضمن تقرير Gartner® Peer Insights™‎ لعام 2024 المتعلق بحلول تخطيط سلاسل التوريد.

من بين تسع شركات مدرجة ضمن التقييم، كانت Kinaxis هي الشركة الوحيدة التي تجاوزت متوسط السوق في كل من تقييم التجربة العامة وتقييم اهتمام المستخدمين واعتمادهم لحلولها. فقد حصلت الشركة على 4.8 من أصل 5 في تقييم قدرات المنتجات، و4.5 في تقييم خدمة العملاء و4.6 في تقييم تجربة المستخدمين العامة، بالإضافة إلى ذلك، أبدى 93% من العملاء استعدادهم للتوصية بشركة Kinaxis.

تعزو شركة Kinaxis نجاحها إلى خبرتها الثرية في مجال المبيعات والدعم، فضلاً عن تركيزها الشديد على نجاح العملاء ليس فقط في مرحلة التنفيذ بل بعد ذلك أيضًا ودعمهم بتوفير فرصة التعلم المستمر ومجتمع نشط يضم خبراء المنتجات والخدمات. إضافةً إلى ذلك، تحظى شركة Kinaxis بثقة الشركات الضالعة في مختلف الصناعات من مختلف الأحجام ومختلف مستويات النضج لتوفير التقنيات المتقدمة وتجربة المستخدم السلسة التي تحتاج إليها لمواجهة التعقيدات الكامنة في سلاسل التوريد الحديثة.

صرح Michael Mauger، مدير قسم خدمة العملاء في شركة Kinaxis، قائلاً: "يحدونا بالغ الشرف إزاء حصولنا على تصنيف "اختيار العملاء" الرفيع". "إن ثقتهم وآراءهم فينا تحفزنا على الابتكار وتوفير حلول متميزة تسهم في زيادة كفاءة وفعالية سلاسل التوريد. وأود أن أشير إلى أن هذا التكريم من شأنه تعزيز التزامنا بتوفير خدمات متميزة ودعم عالمي المستوى في كل مرحلة من مراحل رحلة العميل."

تساعد منصة Kinaxis Maestro™‎ الشركات في كسر الحواجز وإدارة تعقيدات سلاسل التوريد العالمية عن طريق توفير عنصر الرؤية في الوقت الفعلي والتخطيط التعاوني واتخاذ القرارات السريعة. هذا إلى جانب أن حلولها المدعومة بالذكاء الاصطناعي تمكّن الشركات من أتمتة المهام الروتينية وتخطيط آلية العرض والطلب ومزامنة العمليات، مما يمنح العملاء ميزة المرونة اللازمة للتكيف بسهولة مع الاضطرابات وظروف السوق المتغيرة.

في أبريل 2024، تم تصنيف شركة Kinaxis كشركة رائدة ضمن تقرير Gartner® Magic Quadrant™‎ لعام 2024 المتعلق بحلول تخطيط سلاسل التوريد للعام العاشر على التوالي. ومن بين 20 شركة خاضعة للتقييم، صنفت مؤسسة Gartner شركة Kinaxis في أعلى مرتبة من حيث القدرة على التنفيذ. هذا، وقد عزت شركة Kinaxis مكانتها المتميزة إلى نهجها المتزامن الحاصل على براءة اختراع وسجلها الحافل بالإنجازات على صعيد توفير حلول مبتكرة تستند إلى رؤيتها المستبصرة الرائدة، وذلك عن طريق استخدام التكنولوجيا المتقدمة، مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وتجربة المستخدم السلسة.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على التقرير الكامل هنا.

إن GARTNER علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمية لمؤسسة Gartner؛ وMagic Quadrant وPeer Insights علامتان تجاريتان مسجلتان لمؤسسة Gartner, Inc.‎ و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى المستوى الدولي، ويجري استخدامها هنا بموجب تصريح. كل الحقوق محفوظة.

يتألف محتوى Gartner Peer Insights من آراء المستخدمين النهائيين الأفراد الذين يشاركون تجاربهم مع الشركات المدرجة في المنصة، ولا ينبغي تفسيرها على أنها بيانات محققة، كما أنها لا تمثل آراء مؤسسة Gartner أو الشركات التابعة لها. لا تدعم مؤسسة Gartner أي شركة أو منتج أو خدمة مذكورة في هذا المحتوى، كما لا تقدم أي ضمانات صريحة كانت أم ضمنية في ما يتعلق بهذا المحتوى، من حيث دقته أو اكتماله، بما في ذلك أي ضمانات للتسويق أو الملاءمة لغرض معين. لا تدعم مؤسسة Gartner أي شركة أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا بأن يقتصر اختيارهم على هذه الشركات ذات التصنيفات العالية أو الحاصلة على أي تصنيف آخر. إضافةً إلى ذلك، تتألف منشورات Gartner البحثية من آراء مؤسسة Gartner البحثية ولا ينبغي تفسيرها على أنها بيانات محققة. هذا، وتُخلي مؤسسة Gartner مسؤوليتها من كل الضمانات، الصريحة أو الضمنية، في ما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

نبذة عن Kinaxis

تعد Kinaxis شركة رائدة عالميًا في مجال تنسيق سلاسل التوريد الحديثة، إذ تدعم سلاسل التوريد العالمية المعقدة وتساعد الأشخاص القائمين على إدارتها، خدمةً للإنسانية. إضافةً إلى ذلك، تجمع منصة تنسيق سلاسل التوريد المدعومة بالذكاء الاصطناعي الفاعلة، Maestro™‎، بين التقنيات والأساليب الخاصة التي توفر عنصر الشفافية الكاملة والمرونة عبر سلسلة التوريد بأكملها، بدايةً من التخطيط الإستراتيجي المتعدد الأعوام إلى المرحلة الأخيرة من عملية التوزيع. هذا، وتحظى برامجنا بثقة علامات تجارية عالمية شهيرة، إذ إنها توفر عاملي السرعة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. لمزيد من الأخبار والمعلومات، الرجاء زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1810202442249

جهات الاتصال
العلاقات الإعلامية
Jaime Cook | Kinaxis
jcook@kinaxis.com
‎2895524640

علاقات المستثمرين
Rick Wadsworth | Kinaxis
rwadsworth@kinaxis.com
6139077613