Friday, September 29, 2017

جايدواير تتيح قدرات إدارة علاقات العملاء الخاصة بشركة سيلز فورس لشركات التأمين على الممتلكات والحوادث

Image not found سيمكّن حل إدارة علاقات العملاء شركات التأمين من التفاعل بشكلٍ نشط وأفضل مع العملاء

فوستر سيتي، كاليفورنيا -يوم الخَمِيس 28 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جايدواير سوفتوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GWRE)، وهي الشركة المزودة لمنتجات البرمجيات لشركات التأمين على الممتلكات والحوادث ("بيه آند سي")، عن تعاونها مع "سيلز فورس" لتطرح في السوق حلاً جديداً محسناً من إدارة علاقات العملاء "سي آر إم" لتلبية الاحتياجات الفريدة للتأمين على الممتلكات والحوادث. وسيمكّن الحل شركات التأمين من التفاعل بشكل أفضل مع عملائها وشركائها وموظفيها. كما ستنضم "جايدواير" كذلك إلى "سيلز فورس آب إكستشينج"، وهو سوق تطبيقات الشركات الرائد عالمياً.
وسيستفيد عملاء "جايدواير" و"سيلز فورس" من هذا التعاون عبر سلسلةٍ من المنتجات القائمة على السحابة بدءاً من الاطلاع الشامل المتسق والمتكامل على عملائهما عبر المنصتين، ويُشار إلى أن هذه المنتجات هي قيد التطوير حالياً.
وتسعى شركات التأمين في عصر التفاعل الحالي الذي نعيشه إلى بذل قصارى جهدها لتحسين تجربة وكلائها، ومندوبي الخدمات، والأهم من هذا كله عملائها. ويعتبر الحصول على اطلاع شاملٍ على عملائها عنصراً بالغ الأهمية كما يعدّ بمثابة أساس للقدرات المشتركة المستقبلية مثل تحسين القيادة، وزيادة مستويات استبقاء العملاء، وإدارة العمليات المتمركزة حول العملاء. كما أن الجمع ما بين نقاط قوة منصة إدارة علاقات العملاء الأكبر ومنصة "جايدواير" للقطاع لتجارب، وعمليات، وبيانات التأمين ذات الجودة العالية، سيوفر حل إدارة علاقات عملاء جديد من "جايدواير" مُحَسَّن لتلبية الاحتياجات الفريدة للتأمين على الممتلكات والحوادث، ويُمَكّن شركات التأمين من تلبية توقعات العملاء المتصاعدة.
وقال روهيت ماهنا، نائب الرئيس الأول والمدير العام للخدمات المالية في "سيلز فورس" في سياق تعليقه على الموضوع: "نحن متحمسون للتحالف مع ’جايدواير‘، كما أننا نحترم للغاية خبراتها العالمية في قطاع التأمين على الممتلكات والحوادث. ومن خلال الاستفادة من قدرة منصة ’سيلز فورس‘، ستعمق ’جايدواير‘ قدرات إدارة علاقات العملاء ’سي آر إم‘ المحددة في القطاع التي تحتاجها شركات التأمين التنافسية، لتقدم اطلاعاً شاملاً على عملائها".
من جانبه قال ماركوس ريو، الرئيس التنفيذي لشركة "جايدواير سوفتوير": "تتجه شركات التأمين نحو التركيز على أهمية مركزية العملاء والتمكين الرقمي للمكاتب الأمامية أكثر من أي وقت مضى. ولخدمة هذه المبادرات، فإننا متحمسون للتعاون مع ’سيلز فورس‘، التي تعتبر هيئةً ضخمةً في إدارة علاقات العملاء القائمة على السحابة. وسيساعد إنتاج التكامل بين منصتينا شركات التأمين على تحويل توزيع وخدمة منتجاتها، بما يخدم مصلحة كل من أعمالها وأصحاب بوليصات التأمين خاصتها على حد سواء".
وتعد "سيلز فورس"، و"آب إكستشينج" وغيرها، من بين العلامات التجارية الخاصة بـ "سيلز فورس دوت كوم" (salesforce.com).
لمحة عن "جايدواير سوفتوير"
تقدم "جايدواير" البرمجيات التي تحتاج إليها شركات التأمين على الممتلكات والحوادث ("بيه آند سي") لتتكيّف وتنجح في زمن التغيير السريع للقطاع. ونحن نجمع بين ثلاثة عناصر – وهي العمليات الأساسية، والبيانات والتحليلات، والمشاركة الرقمية – في منصة تكنولوجيا تعزز قدرة شركات التأمين على المشاركة وتقوم بتمكين عملائها وموظفيها. وقد اختارت ما يفوق 300 شركة تأمين على الممتلكات والحوادث حول العالم "جايدواير". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.guidewire.com. وتابعونا على "تويتر" على: @Guidewire_PandC.
ملاحظة: كل من "جايدواير"، و"جايدواير سوفتوير"، و"جايدواير كليم سنتر"، و"جايدواير بوليسي سنتر"، و"جايدواير بيلينج سنتر" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "جايدواير سوفتوير" في الولايات المتحدة الأمريكية وأو بلدان أخرى.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
شركة "جايدواير سوفتوير"
دايانا ستوت
مدير شؤون الاتصالات
هاتف: 16503564941+
البريد الإلكتروني: dstott@guidewire.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4671/ar