Saturday, September 30, 2017

نوستار تستضيف اليوم العالمي للتوعية من هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة

 سيوفر المؤتمر الافتراضي المشورة الأمنية المقدّمة من قبل الخبراء الحكوميين والخبراء في مجال الأمن السيبراني



ستيرلينج، فرجينيا -يوم السَّبْت 30 سبتمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نوستار"، وهي مزود موثوق به، ومحايد لخدمات المعلومات في الوقت الحقيقي، عن إطلاق اليوم العالمي للتوعية من هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة، وهو مؤتمر افتراضي يعدّ بمثابة منصة التقاء هامة للمختصّين في المجال الأمني في كافة أنحاء العالم.



من المقرر انعقاد المؤتمر الافتراضي في 24 أكتوبر، وسيتضمن مجموعة من آراء الخبراء والنصائح التقنية، بالإضافة إلى أفضل الممارسات في المجال الأمني. وفي ظل هجمات الحرمان من الخدمات الموزعة عالية المستوى التي اجتاحت القطاع مؤخراً، سيتعرف الحضور على كيفية حماية مؤسساتهم من التهديدات السيبرانية وهجمات الحرمان من الخدمات الموزعة، بالإضافة إلى تلقي المشورة حول تدابير الأمن السيبراني القوية، والتخطيط بهدف التخفيف من الآثار، والاستراتيجيات الأمنية.



وقال رودني جوف، نائب الأول للرئيس والشريك لدى "نوستار" في هذا الصدد: "شهدت الهجمات السيبرانية زيادة من حيث معدل تكرارها  وتعقيدها خلال السنوات القليلة الماضية، بحيث وقع الكثير من المؤسسات ضحية آثارها المدمرة".



وأضاف جوف قائلاً: "تشكل هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة جزءاً كبيراً من هذه الهجمات، مما يجعل من الضروري أن يفهم قادة الأعمال في كافة أنحاء العالم منظومة الأمن السيبراني بشكل أفضل، ويتعرفوا على أفضل السبل لصد الهجمات الجارية التي تؤثر على الشبكات والسمعة، وعلى الدخل الصافي للشركات في نهاية المطاف".   



من جهته، قال روبرت هانيجان، المدير السابق لمكاتب الاتصالات الحكومية البريطانية: "يستطيع المتخصصون في المجال الأمني في الشركات والحكومات التخطيط بصورة استباقية وتبادل المعارف بهدف تحسين الحماية وأوجه الدفاع، من خلال زيادة الوعي وفهم أفضل ممارسات الأمن السيبراني بشكل أفضل".



وستتولى مجموعة من الخبراء في هذا القطاع تقديم المقابلات وحلقات النقاش المدارة والعروض، منهم:

    رودني جوف، نائب الرئيس الأول والشريك، "نوستار"
    روبرت هانيجان، المدير السابق لمكاتب الاتصالات الحكومية البريطانية، والرئيس الحالي للمجلس الاستشاري الأوروبي التابع لـ"بلوتيم جلوبال".
    ديفيد يونغ، المدير الأول لأمن تكنولوجيا المعلومات، بنك إنجلترا
    رون فیلر، القائد المساعد السابق للوحدة 8200 الإسرائيلية، وھو حالیاً رئیسا لمجابهة الذكية للتهديدات والعمليات في إسرائیل، لصالح "بلوتيم جلوبال".
    باريت ليون، رئيس قسم البحث والتطوير لدى "نوستار"
    جيمز ويليت، نائب رئيس إدارة المنتجات الأمنية، "نوستار"
    جو لوفليس، مدير تسويق المنتجات الخاصة بهجمات الحرمان من الخدمة الموزعة، "نوستار"
    كريس روسنراد، مدير إدارة المنتجات الخاصة بهجمات الحرمان من الخدمة الموزعة ، "نوستار"



للتسجيل المسبق لحضور هذا الحدث والحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://bit.ly/2xjPxHO



انتهى



لمحة عن "نوستار" للحلول الأمنية



تقوم شركة "نوستار" للحلول الأمنية بمواجهة تهديدات الشبكات، وتعلمكم عن نقاط الضعف المحتملة للشبكة، وتسرّع أداء الأصول المتوفرة على شبكة الإنترنت، وتراقب أداء موقع العميل الإلكتروني من خلال خدمات وعروض متعددة. وستقدم "نوستار" شبكة التخفيف من هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة الأكبر والأكثر توزيعاً حول العالم مع سعة تزيد عن 10 تيرابايت في الثانية، وتضمن خدمة الدفاع ضد هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة "سايت بروتيكت" الرائدة في القطاع التغطية الشاملة عند الهجوم. وتدير خدمة "ألترا دي إن إس" خاصتنا 10 في المائة من حركة البيانات عبر الإنترنت بأكملها، وتعالج أكثر من 1 تريليون استفسار في الشهر وتوفر وقتاً تشغيلياً رائداً في القطاع مع توافر كامل بنسبة 100 في المائة. وتضمن خبرتنا التي لا تضاهى والممتدة على حوالي 20 عاماً حصول عملائنا على أعلى مستويات الحماية والأمثلة خلال الممارسات التجارية العادية وعند وقوع الحوادث غير المرغوب فيها. وتكفل الخدمات التي نقدمها حماية وأمثلة شبكة الاتصال الخاصة بعملائنا سواء في وقت الأزمات أو عند سير العمل كالمعتاد. ونحن نحظى بثقة الكثير من أكبر العلامات التجارية في العالم من أجل إبقاء النظم ذات المهام الحرجة لديها مستمرة وفعالة.



للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://vshow.on24.com/vshow/neustar/registration/14678



لمحة عن "نوستار"



يوّلد العالم يومياً حوالى 2.5 كوادريليون بايت من البيانات. وتقوم "نوستار" بعزل عناصر معينة، وتحليلها وتسهيلها وتعديلها لاتخاذ قرارات دقيقة وثمينة تحقق النتائج المرجوة. وباعتبارها واحدة من الشركات القليلة القادرة على معرفة من الموجود على الطرف الآخر من جميع التفاعلات على وجه اليقين، حصلت "نوستار" على ثقة العلامات التجارية الكبرى في العالم من أجل اتخاذ قرارات حاسمة لحوالى 20 مليار مرة في اليوم. ونقوم بمساعدة المسوقين على إرسال الرسائل ذات الصلة في الوقت المناسب للأشخاص المناسبين. وفي حين نستطيع أن نقول للعميل بشكل جازم من هو المتصل به، نجعل الاستجابات الهامة في الوقت الحقيقي ممكنة. وتساهم المعلومات الشاملة ذاتها التي تمكّن عملائنا من توجيه الأوامر وإدارتها بتوقيف المهاجمين. ونستطيع أن نعرف عندما يقوم شخص بالإدعاء أنه شخص آخر، الأمر الذي يساعد على وضع حد للغش والحرمان من الخدمة قبل أن يسبب ذلك أية مشاكل. وبما أننا أيضاً من الإدارة الخبيرة في بعض قواعد البيانات الأكثر تعقيداً في العالم، نساعد العملاء على مراقبة هويتهم على الانترنت، وتسجيل أسماء النطاقات الخاصة بهم وحمايتها، وتوجيه حركة المرور إلى عنوان الشبكة الصحيحة. ومن خلال ربط المعلومات الضرورية للغاية مع الناس الذين يعتمدون عليها، نقدم قرارات وليس مجرد بيانات إلى أكثر من 11000 عميل في جميع أنحاء العالم.



ويتوافر المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي:https://www.neustar.biz



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

هانا لوك

"هوتواير" لصالح "نوستار"

البريد الإلكتروني: neustar@hotwirepr.com






















الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4685/ar