Tuesday, October 31, 2017

جارمن تعلن الاستحواذ على نافيونيكس

 المُورّد الرائد للمخططات الملاحية الإلكترونية للملاحين



شافهاوزن، سويسرا -يوم الثُّلَاثاء 31 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جارمن" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: GRMN)، عن استحواذها على "نافيونيكس"، وهي شركة خاصة ومزود عالمي للمخططات الملاحية الإلكترونية وتطبيقات الجوال للقطاع البحري.



وقال كليف بيمبل، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"جارمن": "تشتهر ’نافيونيكس‘ بكونها مورّداً رائداً للمخططات الملاحية عالية الدقة إضافةً إلى تطبيقات الجوال الخاصة بقائدي المراكب. وسنوفّر من خلال الجمع بين المحتوى الخاص بـ’نافيونيكس‘ ومحتوى كلٍ من ’بلو تشارت‘ و’ليك فو‘ أفضل تغطيةٍ من حيث الاتساع والعمق لعملائنا في القطاع البحري. ونخطط للحفاظ على العلامة التجارية ’نافيونيكس‘ وسنواصل دعم عملائها الحاليين".



وقال جوسيب كارنيفالي، مؤسس ورئيس "نافيونيكس": "نتمتّع في ’نافيونيكس‘ منذ تأسيسها بشغفٍ فيما يخص إنتاج منتجات جديدة تُعزّز تجربة الإبحار بالمراكب. وتشاركنا ’جارمن‘ الشغف في خدمة القطاع البحري وتُعتبر شركةً مثاليةً لحمل الاسم القوي والسمعة التي تتمتع بها العلامة التجارية في المستقبل".



وطوّرت "نافيونيكس"، إضافة إلى تطبيق الملاحة الشهير، مجموعةً موسّعةً من الخرائط الملاحية للمحيطات والأنهار والبحيرات. وتمّ تطوير العديد من هذه المخططات باستخدام عمليات مسح خاصة بـ"نافيونيكس"، وأجريت عمليّات المسح هذه في الميدان ومن خلال تقنيات الاستشعار عن بعد مثل صور الأقمار الاصطناعية والماسحات الليزرية المحمولة جواً.



وتتخذ "نافيونيكس" من فياريدجو بإيطاليا مقراً رئيسياً لها وتوظف أكثر من 350 شريكاً عالمياً سيتم الاحتفاظ بهم. ولم يتمّ الإفصاح عن الشروط المالية لعملية الاستحواذ.



لمحة عن "جارمن"

تأسست شركة "جارمن" المحدودة في سويسرا، وتقع الشركات الرئيسية التابعة لها في الولايات المتحدة وتايوان والمملكة المتحدة. وتُعدّ "جارمن" و"بلو تشارت" علامات تجارية مسجلة، و"ليك فو" هي علامة تجارية لشركة "جارمن" المحدودة.



ملاحظة حول البيانات التطلعية:

 يتضمن هذا الإصدار بيانات تطلعية متعلقة بشركة "جارمن" المحدودة وأعمالها. وتستند هذه البيانات على توقعات الإدارة الحالية. ويمكن ألا تحدث البيانات التطلعية والظروف المذكورة في هذا البيان الصحفي وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً نتيجة لعوامل الخطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك التي تؤثر في عمل "جارمن"، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عوامل الخطر المذكورة في التقرير السنوي وفق النموذج "10-كي" للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2016، الذي أودعته "جارمن" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (رقم الملف لدى اللجنة 31983-0). يمكن الاطلاع على نسخة من نموذج "10-كي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.garmin.com/aboutGarmin/invRelations/finReports.html. لا يمكن ضمان صحة أي بيان تطلعي. وتعتبر البيانات التطلعية صحيحة عند تاريخ إصدارها، ولا تلتزم "جارمن" بإجراء أي تحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي، سواء كان ذلك نتيجة لظهور معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "جارمن إنترناشونال"

تيد جارتنر

هاتف: 9133978200

البريد الإلكتروني: media.relations@garmin.com







الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4895/ar