Wednesday, November 29, 2017

سيدكس وآيدكس أونلاين توحدان جهودهما في خطوة لتسريع الشفافية والتطوير في قطاع تصنيع الألماس


ليماسول، قبرص -يوم الأَرْبعاء 29 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بموجب اتفاقية، ستستفيد "سيدكس" من المعرفة التي تتمتع بها "آيدكس" في قطاع الألماس وأسعار الألماس الآنية بهدف عرضها على عملاء التداول المستقبليين خاصتها، في حين أن "آيدكس" ستستخدم تقنية "سيدكس" لاستيعاب الاستثمارات بشكل أفضل في سوق الألماس المهنية.

يضم هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171127005483/en/

تعمل "آيدكس" على تعزيز الابتكارات التقنية ل"سيدكس"، بفضل شهرة واسعة مثبتة تمتدّ على أكثر من عقدين من الزمن باعتبارها شركة رائدة بارزة وغير منحازة في السوق في قطاع تصنيع الألماس. وفي هذا السياق، يقول إيهود كوهن، مؤسس ورئيس مجلس إدارة "آيدكس أونلاين": "نعتقد أن قطاع تصنيع الألماس يحرز مكاسب عديدة من خلال التواصل مع العروض التي تقدمها ’سيدكس‘ بين الشركات والمستهلكين، والرؤية، ونماذج التداول الخاصة بها. وشكّل الاندماج في العالم المالي وتحوّل الألماس إلى فئة جديدة من الأصول المالية، قوة دافعة رئيسية وراء الأنشطة التي تمارسها ’آيدكس‘ منذ تأسيس الشركة. ويساهم التعاون مع ’سيدكس‘ بتمكيننا من توفير خدمات أفضل لمزودي وتجار الألماس لدينا". ومن جهته، قال رونين بريوير، مؤسس منصة "سيدكس": "مما لا شك فيه ان تسخير البيانات والمخزونات الخاصة بمزودي الألماس في ’آيدكس‘ يعتبر خطوة محورية نحو الربط بين قطاع تصنيع الألماس والسوق المالي". وأضاف: "من خلال توفير تحليلات مدفوعة من قبل أكبر قاعدة بيانات متاحة تضم سجلات صفقات الألماس بين الشركات، تمكنّنا ’آيدكس‘ من استخدام تقنية ’دكس‘ خاصتنا، بهدف تحقيق نتائج دقيقة وعلمية، الأمر الذي يجعل منها معيار فريد من نوعه يقيّم الألماس لأي حاجة مالية. تهدف ’سيدكس‘، التي تعزز استخدام عملة ’سيدكس‘ الافتراضية (المشفّرة) من أجل تمكين التداول في الألماس، إلى توسيع العروض من خلال التعاون مع ’آيدكس أونلاين‘".

هذا وتكمّل الشركتان بعضهما، بحيث تعكس "آيدكس" واقع الأعمال المباشرة بين الشركات "بي تو بي"، في حين أن "سيدكس" تعكس الأعمال بين الشركات والمستهلكين. يساهم هذا الأمر بخلق فرص جديدة لكل من الشركتين، مما يتيح تبادل المشورة والفوائد المنهجية المنبثقة عن الأسواق التي تغطيها الشركات. ويدفع هذا النشاط الشركتين إلى التوسع ضمن نظام اقتصادي ناشئ جديد.

لمحة عن "سيدكس"

"سيدكس" هو التبادل الأول للألماس المعتمد والقائم على تقنية سلسلة الكتل "بلوكتشاين".

"سيدكس دوت كوم" هو تبادل عالمي يركز على سد الفجوة القائمة بين قطاع تصنيع الألماس التقليدي والأسواق المالية المبتكرة. و ترغب "سيدكس"، بفضل معرفتها الواسعة في هذا القطاع، في إحداث تغيير خارق - من خلال تمكين الناس من تسييل الألماس والتداول به شأنه شأن أي أصول مالية أخرى، بطريقة شفافة وآمنة.

وسيتيح تبادل "سيدكس" تداول الألماس المفرد أو الأسهم في الأحجار عالية القيمة أو الأسهم في سلة من الألماس (صندوق الاستثمار المتداول في البورصة). وبواسطة تقنية "دكس"، سيكون لدى خوارزمية التعلم الآلي وتقنية سلسلة الكتل ("بلوكتشاين") من "سيدكس" التي تقيّم أسعار الألماس والتجار والمشترين والبائعين، ثقة تامة في الاستثمار على المنصة.

تم تأسيس مشروع "سيدكس" من قبل فريق يضم متخصصين محترفين في مجال التقنية (منصات التداول ومحركات التسعير)، والأسواق المالية وقطاع تصنيع الألماس.

لمحة عن "آيدكس أونلاين"

"آيدكس" - تبادل الألماس الدولي ("إنترناشونال دايموند إكستشينج") - هي منصة رائدة في تداول الألماس عبر الإنترنت لتجار الألماس المحترفين الموجودين في المدن الرئيسية المشهورة بالألماس مثل أنتويرب ومومباي ورمات غان ونيويورك.

ويعتبر انتشار "آيدكس" في تجارة الألماس المحترفة شاملاً - فأكثر من 7 آلاف تاجر متخصص يستخدم النظام بانتظام، وأكثر من 75 في المائة من مخزون سلسلة التوريد واردة على النظام. "آيدكس" هي منصة رائدة ومبتكرة في منتجات تسعير الألماس، وأصبحت أسعارها وبياناتها إحدى المعايير في القطاع. وتم نشر مؤشر "آيدكس" للألماس المستخدم والمتابع على نطاق واسع بشكل متواصل منذ العام 2004، وهو المؤشر الأول والأقدم القائم على بيانات الإدراج الفعلية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط:

http://www.businesswire.com/news/home/20171127005483/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سيدكس"

سار ليفي،

الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك

هاتف: +972527772073

البريد الإلكتروني: Saarl@cedex.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5117/ar