Tuesday, November 28, 2017

"كابارول" تستعرض أحدث منتجاتها في معرض "الخمسة الكبار"




دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الثُّلَاثاء 28 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

تشارك "كابارول للدهانات"Paints  Caparol، الشركة الألمانية الرائدة في صناعة الدهانات ومقرها دبي، في معرض الخمسة الكبار، الذي يعقد حالياً في دبي، لاستعراض أحدث مجموعتها من منتجات الدهانات وأنظمة العزل الحراري للمباني. وتسلط الشركة الضوء على تقنيتها الجديدة للعزل الحراري الخارجي المقاومة للحرائق (ETICS )، والتي يتم إطلاقها لأول مرة في المعرض. وتم تصميم تكنولوجيا ETICS لتوفير استهلاك الطاقة وخلق المناخ اللطيف داخل الأبنية. كما تعمل على خفض الحرارة وتكاليف التكييف، بالإضافة إلى تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة في المباني القديمة والجديدة التي يتم تركيب النظام بها.

وبهذه المناسبة، قال "موفق بليش" المدير التجاري لدى "كابارول للدهانات": "نحن سعداء بالإعلان عن خطتنا التوسعية بافتتاح منشأة جديدة للتوزيع في العاصمة أبوظبي، التي تشهد نهضة عمرانية متسارعة في قطاع البناء والتشييد. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجيتنا لتعزيز تواجد منتجاتنا في أسواق الشرق الأوسط وشرق أفريقيا وجزر المالديف وسريلانكا والهند، بالإضافة إلى الأسواق المحلية والخليجية. كما أننا فخورن باستعراض نظام العزل الحراري الأحدث لدينا الذي من المتوقع أن يضع معايير جديدة على صعيد الاستدامة، فضلاً عن أنه يتطابق مع معايير إدارة الدفاع المدني في الدولة لناحية مقاومة الحرائق".

وأضاف: "تستهدف شركة كابارول الاستحواذ على حصة تقدر بـ 15 % من سوق الدهانات في الإمارات خلال العام 2018، حيث نتوقع أن يستمر الزخم في السوق العقاري بالدولة على مدار السنوات العشر المقبلة. كما أن ضريبة القيمة المضافة لن يكون لها أي تأثير على قطاع التصنيع المحلي نظراً لأن نسبة الضريبة المفروضة 5 % تعتبر مقبولة جداً ومنخفضة إذا ما قارناها مع أوروبا أو أمريكا على سبيل المثال، كما أن معظم الصفقات تتم في دولة الإمارات عن طريق الدفع بالأقساط مما يجعل نسبة الضريبة ضئيلة للغاية بحيث لا يكاد يشعر بها المستثمر".

 وأشار "بليش" إلى أن حجم الانتاج الكلي لكابارول في الإمارات يبلغ 70 ألف طن من الدهانات ومنتجات العزل الحراري للأبنية، يتم استهلاك 65 % منها محلياً وتصدير 35 % للخارج. وحققت الشركة نمواً بنسبة 15 % خلال العام الجاري.  وأوضح أن سوق الدهانات في الإمارات يتوقع أن ينمو بنسبة 5 % خلال العام 2018 مع اقتراب موعد انعقاد معرض اكسبو الدولي.

ولطالما كانت كابارول في الطليعة في تبني التقنيات الحديثة التي تركز على الاستجابة لظروف السوق المحلية. وتعتبر كابارول أضخم شركة دهانات عائلية في أوروبا كما أنها شركة رائدة في مجال تطوير الدهانات الإنشائية في ألمانيا. وتتواجد كابارول في منطقة الشرق الأوسط منذ العام 1998.

نبذة عن كابارول للدهانات ذ. م.م:

كابارول للدهانات ذ.م.م هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير وإنتاج الدهانات وطلاء المينا والدهانات الإنشائية والديكورية عالية الجودة، بالإضافة إلى أنظمة العزل الحراري الموفرة للطاقة.  تم تصميم دهانات كابارول للبيئات التي تعتبر فيها الجودة أمراً جوهرياً، فهي تسهم في خلق مظهرا رائعا مع قدرتها على تحمل الظروف المناخية القاسية في منطقة الشرق الأوسط. تهتم كابارول بالفعل بالعائلة وأماكن المعيشة الجميلة. وفي الواقع، ساعد هذا الإيمان الراسخ الشركة على أن تصبح أكبر شركة دهانات عائلية في ألمانيا. وحرصت منتجات "كابارول" لأكثر من 120 عاماً على العناية والاهتمام بصحة عدد لا يحصى من العائلات وكذلك البيئة.  وتأسست "كابارول للدهانات"، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دويتشيه أمفبولين فيرك(DAW)  الألمانية، في دبي عام 1998، ومنذ ذلك الحين نجحت الشركة بجلب أفضل التقنيات والخدمات الألمانية إلى أسواق الشرق الأوسط المتنامية. كما تمكنت الشركة من الفوز  بعدد من المشروعات المعروفة ومنها أكويا أوكسجين، وفندق العنوان بوليفارد، وفاونتن فيوز، والاتحاد بلازا في العاصمة أبوظبي وغيرها الكثير.  وتوفر كابارول مجموعة لا مثيل لها من الدهانات ذات الألوان والاستعمالات المتعددة التي يمكن استخدامها للواجهات الخارجية والديكورات الداخلية. وبالإضافة إلى الدهانات الكلاسيكية وطلاء المينا، تتوفر أيضاً مواد أخرى مثل أغطية الجدران. وتحرص الشركة على استخدام أفضل مواد الخام فيما تسهم مراقبة جودة الإنتاج بشكل تواصل في ضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة فيما يتعلق بتركيبة المنتجات والجوانب البيئية لخط الإنتاج.

المصنع والمقر الإداري الرئيسي:

سيح شعيب -4، مدينة دبي الصناعية

ص.ب 621182، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 3687600 4 971+، فاكس: 3687650 4 971+



مكتب أبوظبي:

مدينة مصفح الصناعية، ص.ب 94476

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 5539955 2 971+، فاكس: 3687650 4 971+



معرض القوز:

بالقرب من مصنع الإمارات للزجاج،

دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 3687610 4 971+، فاكس: 3474256 4 971+

بريد إلكتروني: info@caparol.ae

الصفحة الرسمية على موقع التواصل االاجتماعي فيسبوك: https://www.facebook.com/CaparolUAE

الصفحة الرسمية على موقع التواصل االاجتماعي تويتر: @caparoluae

لينكد إن: @CaparolUAE

موقع إلكتروني:http://www.caparol.ae

Contacts

لوسائل الإعلام، يرجى التواصل مع:

وسام الخالد

موبايل: 508980386971+

بريد إلكتروني: wissam@watermelonme.com