Wednesday, November 22, 2017

أندرسن جلوبال تعلن توسعها في أوغندا

Image not foundسان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 22 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن تواجدها في أوغندا عن طريق اتفاقية تعاون مع "ليجومارك أدفوكتس"، وهي شركة متخصصة بالشؤون القانونية وشؤون الضرائب المالية والمؤسسية، بقيادة الشريك الإداري كابيتو كاراماجي. وتساهم إضافة "ليجومارك أدفوكتس" كشركة متعاونة مع "أندرسن جلوبال" في تعزيز توسع الأخيرة في أفريقيا. وتعتبر "ليجومارك" رابع موقع لـ"أدرسن جلوبال" في أفريقيا.

وقال كابيتو كاراماجي، معلقاً: "لطالما كانت النزاهة والتميز ووضع العميل في صلب عملنا أولويات قصوى بالنسبة لنا، وسيتيح لنا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ ضمان حصول عملائنا على خدمات تعتبر الأفضل في فئتها على الصعيد الدولي. ويشاركنا فريق ’أندرسن‘ قيمنا المتمثلة بالاستقلال وتقديم خدمة عملاء استثنائية وسلسة، ما يجعل منهم الشريك المثالي لنا".

وتأسست "ليجومارك أدفوكتس"، كشركة فردية على يد روث سيباتينديرا منذ 15 عاماً مضت، ولكنها تحولت إلى شراكة مع انضمام كابيتو كاراماجي. وتوسعت الشراكة لاحقاً لتشمل جوشوا أودوك أوجوال وأوليفيا كياريمبا ماتوفو، وهما من كبار المحامين الماليين في أوغندا. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات القانونية المحلية والدولية للأفراد والمؤسسات مثل الإفلاس والخدمات المصرفية والحوكمة المؤسسية والطاقة والتعدين والتأمين والامتثال التنظيمي، إضافةً إلى خدمات الاستشارات الضريبية مثل أسعار التحويلات وإعادة التنظيم والمشاكل المتعلقة بالضرائب.

ومن جهته قال مارك فورساتز، الرئيس العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس المحدودة": "يضعنا هذا التعاون في مكانةٍ تؤهلنا ل تزويد عملائنا بحلول أكثر شمولاً وتغطية أوسع في أفريقيا، وخاصةً في المنطقة الشرقية. وكان اختيار ’ليجومارك‘ من أسهل الخيارات بالنسبة لنا، نظراً للتوافق والتماثل الثقافي الإيجابي فيما بيننا. ونتوقع أن نواصل بناء منصتنا في أفريقيا خلال الأعوام القليلة المقبلة، ويغمرني التفاؤل حيال الفريق الاستثنائي الذي نجمعه في أفريقيا، مع متابعتنا لمسيرة ضم المزيد من الشركات والقيادات".

وتعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسس الاتحاد عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,300 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 78 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع(businesswire.com)  عبر الرابط الإلكتروني:
http://www.businesswire.com/news/home/20171121005024/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5077/ar