Wednesday, November 29, 2017

خيار تذاكر الدخول عبر الجوال متوفر الآن ضمن برنامج نيويورك سيتي باس

Image not found
نيويورك-يوم الأَرْبعاء 29 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

New York CityPASS mobile ticket. (Photo: Business Wire)(بزنيس واير): يوفّر كتيّب التذاكر الأصلي ذات الوفورات الكبيرة في مدينة نيويورك الآن خيار تذاكر الدخول عبر الجوال. وأصبح برنامج "نيويورك سيتي باس"، الذي يوفّر على المسافرين نسبة 40 في المائة من ثمن تذاكر الدخول إلى أفضل مواقع الجذب في "بيج آبل"، بما في ذلك مبنى "إمباير ستيت"، ومتحف المتروبوليتان للفنون، والمتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي، متوفراً الآن عبر الجوال.

وكانت شركة "سيتي باس"، المتخصصة في توفير تذاكر دخول جاهزة وذات أسعار مخفّضة إلى أكثر معالم الجذب السياحي شهرة في 12 وجهة في أمريكا الشمالية، دائمة التركيز على جعل تجربة السفر أكثر سهولةً وأقل تكلفةً. وبدأ العمل بقرار الشركة لتقديم تذاكر الدخول عبر الجوال- وهي خطوة تعزز عامل الراحة لدى المسافرين إلى حدّ كبير - الشهر الماضي مع الإطلاق الناجح لخيار مماثل ضمن برنامج "تامبا باي سيتي باس".

وقالت ميغان ألين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سيتي باس" في سياق تعليقها على هذا الأمر: "كان من الرائع مشاهدة إطلاق خيار تذاكر الدخول عبر الجوال في نيويورك وتشغيلها في الوقت الحقيقي. وبعد وقت قصير من بدء تشغيل الخيار على موقعنا الإلكتروني، تم شراء تذكرتين للدخول عبر الجوال باليورو من قبل مسافر اختار اللغة الفرنسية. وبعد خمس دقائق، تم مسح تلك التذاكر نفسها للدخول في أحد معالم الجذب الشريكة لنا".

ويعتبر خيار اللغة إحدى الميزات التي سيتمّ تطبيقها في جميع البرامج المستقبلية لتذاكر الدخول عبر الجوال الخاصة بوجهات شركاء "سيتي باس" الأخرى. وسيتمّ تسليم تذاكر الدخول عبر الجوال إلى الهاتف الذكي الخاص بالمشتري باللغة التي استخدمها عند زيارته لموقع "سيتي باس". أما بالنسبة إلى الزوار الدوليين، فيعتبر التمتع بتجربة كاملة مترجمة باللغة المفضّلة لديهم أمراً مفيداً جداً.

ويشمل برنامج "نيويورك سيتي باس" الدخول المدفوع مسبقاً إلى الوجهات التالية:

    مبنى "إمباير ستيت" (تذكرة دخول من "سيتي باس" في النهار/الليل تشمل زيارتي الدخول العام: الزيارة أثناء النهار والعودة في الليلة نفسها)  
    المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي
    متحف المتروبوليتان للفنون
    خيار: مرصد قمة الصخرة ("توب أوف ذا روك") أو متحف "غوغنهايم"
    خيار: تمثال الحرية، وجزيرة "إيليس" أو رحلة "سيركل لاين" البحرية لمشاهدة المواقع السياحية
    خيار: متحف 11 سبتمبر التذكاري الوطني أو متحف "إنتربيد" البحري الجوي الفضائي

هذا وتبقى تذاكر الدخول المختارة سارية المفعول لمدة تسعة أيام متتالية، بدءاً من اليوم الأول لاستخدامها.

وستعمل التذاكر عبر الجوال بنفس طريقة عمل كتيبات التذاكر المطبوعة الخاصة بـ"سيتي باس"، لكن بدلاً من أن يقوم الزائر بعمل مسح للتذكرة المطبوعة في وجهة الجذب، سيقوم بعمل مسحٍ لهاتفه. ويمكن شراء التذاكر عبر الجوال وكتيبات التذاكر على الإنترنت على موقع CityPASS.com. وتبلغ الأسعار الحالية (صالحة حتى 28 فبراير 2018) 122 دولار أمريكي للبالغين؛ 98 دولار أمريكي للأطفال (الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 و 17 عاماً).

وعلى مدى 20 عاماً، شكّلت كتيّبات التذاكر وبطاقات الدخول من "سيتي باس" منتجات ممتازة للمسافرين الراغبين بزيارة أبرز المعالم في وجهات معيّنة والاستمتاع بوفورات كبيرة. وتتوفّر الكتيّبات وبطاقات الدخول من "سيتي باس"، الحاصلة على تصنيف لتوصيات العملاء بنسبة 98 في المائة، في مدينة نيويورك وأتلانتا وبوسطن وشيكاغو ودالاس وهيوستن وفيلادلفيا وسان فرانسيسكو وسياتل وجنوب كاليفورنيا وتامبا باي وتورونتو. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: CityPASS.com.

إنّ الأسعار والبرامج عُرضةٌ للتغيّر. وتعتبر "سيتي باس" علامة تجارية مسجلة لشركة "سيتي باس" والملكية الحصريّة لشركة "سيتي باس".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سيتي باس"

ديبوراه ويكفيلد

إجازة في العلاقات العامة

هاتف: 5032924418

البريد الإلكتروني: deborah@citypass.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5116/ar