Tuesday, November 28, 2017

نت كراكر تكنولوجي تفوز بلقب الشركة الرائدة في تقرير ماجيك كوادرانت من جارتنر للإدارة المتكاملة للعائدات والعملاء لدى مزوّدي خدمات الاتصالات للعام الرابع على التوالي

Image not found تصنيف "نت كراكر" مع أعلى قدرة على التنفيذ ضمن تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للإدارة المتكاملة للعائدات والعملاء لمزودي خدمات الاتصالات لعام 2017



والثام، ماساتشوستس -يوم الإثنين 27 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نت كراكر تكنولوجي"، الرائدة عالميّاً في مجال الحلول القائمة على التحليلات لإدارة العائدات والعملاء والشركاء والقابلة للتكييف بطريقة ديناميكيّة، عن نيلها لقب الشركة الرائدة من قبل شركة "جارتنر" ضمن تقرير "ماجيك كوادرانت" الخاص بـ"الإدارة المتكاملة للعائدات والعملاء لمزودي خدمات الاتصالات"1 لعام 2017. والجدير بالذكر أن هذا العام يشكّل العام الرابع على التوالي الذي تحصل فيه "نت كراكر" على لقب الشركة الرائدة ضمن تقرير "ماجيك كوادرانت" الخاص بـ"الإدارة المتكاملة للعائدات والعملاء لمزودي خدمات الاتصالات".

وقام تقرير "ماجيك كوادرانت" للعام الحالي بتقييم 21 بائعاً في سوق الإدارة المتكاملة للعائدات والعملاء، ومنح "نت كراكر" لقب الشركة الرائدة مع أعلى قدرة على التنفيذ.

يمكنكم الضغط هنا لتنزيل التقرير الكامل.

وقال سام لويد، أحد عملاء "نت كراكر" والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "تيلينت": "في ظلّ تحوّلنا إلى مزوّد خدمات رقميّ بالكامل، نثق باستخدامنا لحلّ إدارة العائدات والعملاء من الجيل التالي الذي تقدّمه ’نت كراكر‘، ما يضمن قدرتنا على تتبع وإدارة وتحسين جميع العمليّات التي تتعامل مباشرة مع العملاء، بما في ذلك إصدار فواتير الخدمات الرقميّة المبتكرة، وتقديم تجربة فعليّة متعددة القنوات لعملائنا".

وقال أندرو فينبرج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نت كراكر": "نعتقد بأنّ تصنيفنا كشركة رائدة للعام الرابع وبأعلى تقدير للقدرة على التنفيذ للأعوام الثلاثة الماضية يشكّل تأكيداً على التزامنا بتقديم الحلول ومساعدة عملائنا على تلبية احتياجاتهم الرقميّة المتزايدة. ومع استمرار مزودي الخدمات بالتحوّل على الصعيد الرقمي، تضمن عروضنا للإدارة المتكاملة للعائدات والعملاء حصولهم على المنتجات والخدمات المتطوّرة وعلى الخبرة المعمّقة التي يحتاجونها في المجال لضمان النجاح".

ويعمل تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للإدارة المتكاملة للعائدات والعملاء لمزودي خدمات الاتصالات على تقييم "حلول تقدّم خدمات إصدار فواتير، ورعاية العملاء، والتقييم، والشحن، والتسعير، وإدارة علاقات الشركاء، وإدارة السياسات، والوساطة، والخدمة الذاتيّة، والتحليلات، ووظائف أخرى ذات صلة".

لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في إصدارات أبحاثها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى. وتتكون إصدارات أبحاث "جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع. وتنفي "جارتنر" كافة الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدّد.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول حلّ إدارة العائدات والعملاء الخاص بـ"نت كراكر"، يرجى التواصل مع إيرن أورايلي عبر البريد الإلكتروني: Erin.OReilly@Netcracker.com.

لمحة عن "نت كراكر تكنولوجي"

تُعتبر "نت كراكر تكنولوجي"، وهي فرع مملوك بالكامل لشركة "إن إي سي"، شركة برمجيات ذات نظرة تقدّمية، تقدّم الحلول الحساسة للمهام لمزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم. وتمكّن حافظتنا الشاملة من الحلول البرمجية والخدمات المهنية التحولات الرقمية واسعة النطاق، لتفتح أبواب الفرَص أمام السحابة، والمحاكاة الافتراضية ومنظومة الاتصالات المتنقلة المتغيرة. ويساهم المزيج الفريد من التكنولوجيا والناس والخبرة، من خلال السجل المتواصل في تقديم الخدمات لأكثر من 20 عاماً، في مساعدة الشركات على تحويل شبكاتها وتمكين خبرات أفضل لعملائها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.netcracker.com.

1 تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للإدارة المتكاملة للعائدات والعملاء لمزودي خدمات الاتصالات من إعداد نوبرت جاي شولز وجوني فورسمان وأمريش ناندان، 23 أكتوبر 2017.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نت كراكر تكنولوجي"

إيرن أورايلي

هاتف: 17813667049+

البريد الإلكتروني: Erin.OReilly@Netcracker.com

أو

"سمارت مارك كوميونيكيشنز" لصالح "نت كراكر"

جولييت شافيت

هاتف: 12155044272+

البريد الإلكتروني: jshavit@smartmarkusa.com