Saturday, December 16, 2017

بايوفكترا وكيريكس بايوفارماسوتيكلز تتعاونان لتوسيع إنتاج مكوّن سترات الحديد


Image not found

شارلوت تاون، جزيرة الأمير إدوارد، -يوم الجُمْعَة 15 ديسمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بايوفكترا"، وهي شركة عالمية مبتكرة في مجال تطوير الأدوية وتصنيعها، أنها عقدت اتفاقية توريد طويلة الأمد مع شركة "كيريكس بايوفارماسوتيكلز" بهدف تصنيع سترات الحديد. ويعدّ سترات الحديد من المكوّنات الفعالة في أقراص "أوريكسيا"، وهو دواء معتمد لعلاج اثنين من المضاعفات الشائعة لداء الكلى المزمن.



وتجلب شركة "بايوفكترا" أكثر من 45 عاماً من الخبرة في مجال تطوير الأدوية وتصنيعهاإلى هذه الشراكة، بما فيها العمل مع "كيريكس" لتصنيع مكوّن سترات الحديد منذ العام 2003. وستمهّد "بايوفكترا" للنمو المرتقب من حيث حاجات توريد مكوّن سترات الحديد على المدى الطويل من خلال توسيع قدرة الإنتاج في مصنعها الكائن في مقرها في شارلوت تاون في جزيرة الأمير إدوارد بكندا.



وقال أوليفر تكناو، وهو رئيس شركة "بايوفكترا": "تعدّ هذه الشراكة خطوة أساسية في مسيرتنا في ’بايوفكترا‘. وهي عبارة عن مثال واضح للابتكار والموهبة والإرادة التي طوّرناها في المناطق الواقعة على المحيط الأطلسي. ونفخر في تلبية حاجات الشركاء العالميين والمرضى الذين يعالجونهم. كما يسرّنا أن نجلب اتفاقاً بهذه الأهمية ونستحدث الوظائف للأشخاص الماهرين في شارلوت تاون في جزيرة الأمير إدوارد، فهذا إنجاز رائع آخر في مجال العلم البيولوجي في هذه المنطقة".



من جانبها، قالت ميليسا برادفورد-كلاغ، وهي الرئيس التنفيذي للأعمال في شركة "كيريكس بايوفارماسوتيكلز": "من المهم أن نملك قدرة تصنيع كافية لدعم الطلب المستقبلي المرتقب على الوصفات الطبية ولا سيما بعد أن اعتمدت إدارة الأغذية والعقاقير الأميركية دواء ’أوريكسيا‘ للمرة الثانية. وتعمل ’بايوفكترا‘ على تصنيع المكوّن الفعال الناشط في ’أوريكسيا‘ منذ العام 2003، لذا نعتقد أنها ستكون شريكاً رائعاً فيما نستمر في توسيع سلسلة التوريد الخاصة بدواء ’أوريكسيا‘".



وقالت هيذر ديلاج، وهي نائب الرئيس لتطوير الأعمال: "تعكس هذه الشراكة أفضل ما تقوم به شركة ’بايوفكترا‘. فمنذ أن تواصلت معنا شركة ’كيريكس‘ للتوريد العيادي لهذا المكوّن منذ حوالى 15 عاماً، تعاونا على المراحل العيادية الخاصة بدواء ’أوريكسيا‘ وتسجيله وطرحه التجاري لدرجة اننا نعمل الآن على توسيع قدرتنا على تلبية الطلب المتزايد في السوق. ونتطلع إلى أن نستمر في الاضطلاع بهذا الدور المهم كجزء من سلسلة التوريد الاستراتيجية الطويلة الأمد الخاصة بشركة ’كيريكس‘".



لمحة عن شركة "كيريكس بايوفارماسوتيكلز"



تتخذ شركة "كيريكس بايوفارماسوتيكلز" من بوسطن في ماساشوتس مقراً لها، وهي تركّز أعمالها على تطوير وتسويق الأدوية المبتكرة التي توفّر حسنات فريدة من نوعها ومفيدة للأشخاص المصابين بداء الكلى. ويتألف فريق عمل "كيريكس" من حوالى 200 موظف ملتزم يعملون بكل شغف بهدف تطوير رعاية الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض المعقد. وقد أثمر هذا التعاون عن حصول أقراص "أوريكسيا" (السترات الحديد)، وهي دواء "كيريكس" الأول، على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير لاستخدامين مختلفسين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.keryx.com.



لمحة عن شركة "بايوفكترا"



تعدّ "بايوفكترا" شركة تعمل في مجال تطوير الأدوية وتصنيعها وهي تملك حلول توريد كاملة الخدمة للمكونات الفعالة الناشطة. وتتمتع "بايوفكترا" بخبرة 45 عاماً بصفتها شريكة خدمات مبتكرة وموثوقة ذات تاريخ تنظيمي قوي  في مجالات عدة منها:

    التطهير والتخمير الميكروبي
    الكيمياء المعقدة
    المعالجة والتطوير التحليلي



للمزيد من المعلومات عن شركة "بايوفكترا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.biovectra.com.



بإمكانكم الاطلاع على البيان الصحافي الأصلي على موقع "بزنيس واير" عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20171214005332/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بايوفكترا"

جوردان ماكغريغور

مدير التسويق والاتصالات

هاتف: 9025669116، مقسّم داخلي 6376

البريد الإلكتروني: jmacgregor@biovectra.com

الموقع الإلكتروني: www.biovectra.com