Monday, January 29, 2018

يسر الفاتورة الإلكترونية أن تعلن عن شراكاتها مع لالا وورلد، سنغافورة و جروب سولار هونج كونج ش.ذ.م.م (جي.إس.إتش.كى.)



دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 29 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

نحن في الفاتورة الإلكترونية، نقدم حل التسوق الذكي وبدون جهد مع الشركاء الحكوميين الرئيسيين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وباستخدام تطبيقات الهواتف المتحركة، توفر الفاتورة الإلكترونية إيصال رقمي، وبالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون هواتف ذكية، فإنه يمكن تحميل الإيصالات الرقمية على بوابة مخصصة أو بواسطة التواصل عن طريق المجال القريب NFC أو رمز الاستجابة السريع QR ، أو الباركود وبطاقات الولاء. إن الفاتورة الإلكترونية تعزز النسخة المستدامة لأي معاملة ورقية وتدعم بقوة رؤية عام 2021 للحد من الاستخدامات الورقية المعلنة في شهر أبريل من قبل ولي عهد دبي صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم. وكجزء من أعمالنا المتنامية، لدينا شراكة استراتيجية مع جي.إس.إتش.كى و لالا وورلد لتقديم حل كامل للحفاظ على عملائنا في المقام الأول.

وأعلنت/ ياسمين خان، الرئيس التنفيذي ومؤسس "الفاتورة الإلكترونية" رسميا عن الشراكة مع شركة "جي.إس.إتش.كى سولار" التي تعتبر لاعبا رئيسيا في تأسيس شركة "سي.آي.جي.إس سولار"، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم وعلى نطاق واسع للرقائق الضوئية سي.آي.جي.إس. وتستخدم الشركة العناصر الفلزية ديزلينيد غاليوم النحاسية لإنتاج خلايا سي.آي.جي.إس، والتي تحقق كفاءة بمعدل 24.9 ٪ في المختبرات وخلايا الإنتاج بمتوسط كفاءة يصل إلى 17 في المئة. بحيث يكون ناتج الطاقة أكبر في الأداء بمعدل 1.5 إلى 2 × بالمقارنة مع وحدات رقاقات الطاقة الشمية المرنة. وهذا النوع من الخلايا الشمسية هو مستقبل الطاقة الشمسية وصديق للبيئة.

وعلاوة على ذلك، تضامنا مع شركة لالا وورلد وهي شركة دافعة تسعى إلى استخدام التكنولوجيا المبتكرة لمساعدة السكان من غير متعاملي المصارف لإدخالهم في الشمول المالي. وتهدف لالا وورلد من خلال خلق نظير جديد تماما للنظام البيئي إلى إحداث ثورة في طريقة الأفراد والشركات الصغيرة وأصحاب المشاريع الصغيرة في التعامل ودفع المبالغ واقتراض الأموال والمنتجات المرتبطة مثل التأمينات والتحويلات المحلية والخارجية والبطاقات وغيرها من المنتجات المصرفية العامة. ومن المتوقع أن تؤدي هذه الشراكات الجديدة إلى إثارة الابتكار وفرص التعاون ودمج تكنولوجيات الشركات الفردية وتقديم المنتجات التي تجعل عملائنا والبيئة من أولوياتنا ".

وفي الوقت الذي نخطو فيه إلى عام 2018 م كونه "عام زايد" تفتخر الفاتورة الإلكترونية باتباع خطى والدنا المؤسس صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في تعزيز البيئة. إن هدفنا ورسالتنا ورؤيتنا من أجل بيئة ومجتمع مستدامين تقودنا إلى تحالفات قيمة مع اللاعبين والشركاء الرئيسيين في السوق الذين يشاركونا نفس الرؤية والقيم.

ونظل ملتزمين بتزويد عملائنا بحلول مجدية ونعتقد أن هذه الشراكة ستسهم في مهمتنا في جعل مجتمعنا أكثر صحة واستدامة وصداقة للبيئة.

Contacts

هيمانشي جسراني، مدير التصميم، 97143132080+

info@efatoora.ae


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5473/ar