Wednesday, February 28, 2018

أسيليتي وآيديميا تعلنان عن تعاونهما من أجل تقديم قابلية اتصال سلسة وآمنة لإنترنت الأشياء القائمة على شبكات التطور طويل الأمد وبروتوكول الشبكة العريضة الخاص بتحالف لورا

Image not found وحدت "أكتيليتي"، وهي الرائدة في القطاع في مجال شبكات النطاق العريض منخفضة الطاقة "إل بيه دبليو إيه"، و"آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعززة، قواهما لإظهار قدرةٍ فريدة على تقديم تفعيل آمن وسلس للأجهزة، وقابلية اتصال وإدارة لدورة الحياة لتكنولوجيا إنترنت الأشياء القائمة على شبكات التطور طويل الأمد وبروتوكول الشبكة العريضة الخاص بتحالف "لورا" ("لوراوان") على حد سواء

كولومب، فرنسا -يوم الأَرْبعاء 28 فبراير 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): تقتضي تكنولوجيا إنترنت الأشياء، لتحقيق كامل إمكاناتها، انتشاراً مرناً وقابلية اتصال سلسة بين عدة شبكات مختلفة. ويلغي تجوال "أكتيليتي" لتجميع شبكات "لوراوان"، مقترناً بمنصة الخدمات الآمنة "إم-ترست" من "آيديميا"، أوجه التعقيد المتمثلة بتوصيل أجهزة إنترنت الأشياء ويتيح إدارة غير احتكاكية لقابلية الاتصال. ويتيح الجمع بين حلول "آيديميا" و"أكتيليتي" لمشغلي شبكات الجوال، ومصنعي أجهزة إنترنت الأشياء، ومزودي خدمات إنترنت الأشياء وبائعي الحلول أن يقوموا بتشغيل وتأمين الأجهزة بسهولة والانتقال بسلاسة من شبكة إنترنت الأشياء إلى شبكة أخرى، مع ضمان الأمن بين الجهاز والشبكة المختارة.

هذا ويجمع هذا الحل منصة اتصال إنترنت الأشياء "ثينج بارك" من "أكتيليتي" الخاصة بالشبكات العريضة منخفضة الطاقة "إل بيه دبليو إيه إن" مع منصة الخدمات الآمنة "إم-ترست" من "آيديميا" المخصصة لتأمين اتصالات ووثائق تفويض شبكات التطور طويل الأمد وشبكات "لوراوان"، و"إم-كونيكت" من "آيديميا"، وهي منصة إدارة الاشتراك الرائدة في القطاع لإدارة أوراق اعتماد شريحة "سيم" الإلكترونية.

وقال إيف بورتالييه، نائب الرئيس التنفيذي لأنشطة الأشياء المتصلة لدى "آيديميا" في هذا الصدد: "نحن نودّ أن نبسّط الإنتاج، وسلسة التوريد وتجربة المستخدم للأجهزة الموزّعة على نطاق العالم وأن نقدم قابلية الاتصال المتوافرة دائماً لأجهزة إنترنت الأشياء التي تعمل بشبكات ’لوراوان‘ وشبكات التطور طويل الأمد ’إل تي إي‘ على حد سواء. وتساعد هذه الشراكة على حل جميع مصادر القلق الأساسية اللوجستية التي يعاني منها مصنعو المعدات الأصلية الذين يبحثون في تقنيتي إنترنت الأشياء اللاسلكية الرئيسيتين هاتين".

وأضاف أوليفييه هيرسنت، الرئيس التنفيذي لشركة "أكتيليتي": "من خلال تقديم أداء أفضل، وأمن معزز وتوسيع سلس للنطاق لإدارة آلاف الأجهزة والملايين منها في نهاية المطاف عبر شبكات إنترنت الأشياء السريعة النمو، ستسرّع هذه الشراكة بين شركتنا و’آيديميا‘ التحول الرقمي للشركات والصناعات مع توفير أداء ومرونة لا مثيل لهما".

لمحة عن "آيديميا"
أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الرائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى معاملات آمنة، وموثوقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتّصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

وتضافرت جهود كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") لتشكيل "آيديميا". وتقدم "آيديميا" التي بلغت عائداتها نحو ثلاثة مليارات دولار أمريكي والتي يعمل فيها 14 ألف موظّفاً في جميع أنحاء العالم، خدماتها للعملاء في 180 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.idemia.com، أو متابعة حساب @IdemiaGroup على موقع "تويتر".

لمحة عن "أكتيليتي"
تساهم شركة "أكتيليتي" في ربط إنترنت الأشياء الصناعية. وتمكّن منصة اتصال إنترنت الأشياء الخاصة بنا، وأدواتنا والمنظومة سريعة النمو عملاءنا من إيجاد حلول إنترنت الأشياء التي تساهم بتحويل الشركات، والصناعات والعمليات. وتربط منصة شبكات النطاق العريض منخفضة الطاقة "ثينك بارك" أجهزة الاستشعار التي تجمع البيانات إلى تطبيقات السحابة على أي نطاق، من الشبكات العالمية أو المحلية لتأمين حلول للمؤسسات داخل المنشأة، وإدارة الأجهزة، وتدفقات البيانات وتحقيق الدخل. وتمكن تطبيقاتنا وخدمات الأعمال خاصتنا ذات القيمة المضافة التجوال، وتحديث برمجيات الأجهزة، وتحديد الموقع الجغرافي والشبكات الذكية. وتشكّل "أكتيليتي" جوهر منظومة العملاء المزدهرة، حيث تربط الشركاء في الحلول، وتدعم المطورين وصناع الأجهزة الذين يعدون منتجات شبكات النطاق العريض منخفضة الطاقة خاصتهم ليتم طرحها في السوق، وتوفر سوق تجارة إلكترونية والتي توفر توزيعاً عالمياً لمقدمي الحلول. وساهمت "أكتيليتي" في تأسيس تحالف "لورا" كما تواصل ريادتها في مجال تكنولوجيا الشبكات العريضة منخفضة الطاقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.actility.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات الصحافة:
وكالة "هافاس باريس" للعلاقات العامة  
هاتف: 33663733030+
البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5723/ar