Sunday, March 25, 2018

ياب تي في تحصل على حقوق البثّ لفيفو آي بيه إل 2018 في أستراليا وأوروبا القارية وجنوب شرق آسيا

• يمكن للمستخدمين في جميع هذه البلدان مشاهدة البثّ المباشر لبطولة "تي 20" على "ياب تي في"

• حصلت الشركة أيضاً على حقوق البثّ في أمريكا الجنوبية

نيودلهي -يوم الثُّلَاثاء 20 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): مع اقتراب "فيفو-آي بيه إل 2018"، الحدث المنتظر لهذا العام، وهو الموسم 11 من أكبر بطولات "تي 20" في العالم، بات لدى مشجّعي رياضة الكريكيت سببٌ آخراً للابتهاج! حيث أعلنت "ياب تي في"، وهي أكبر منصة عالمية للبث على شبكة الإنترنت للمحتوى الجنوب آسيوي، عن حصولها على حقوق الإعلام الرقمية والتلفزيونية الحصرية لـ"فيفو- آي بيه إل 2018" من "ستار إنديا" لبلدان أوروبا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا، وعلى حقوق غير حصرية لأستراليا.

وسيشهد "فيفو- آي بيه إل 2018" المقرر أن يعقد في الفترة ما بين 7 أبريل - 27 مايو 2018، والذي يعدّ أهم تظاهرة كريكيت منتظر بحماسة خلال عقد من تاريخ "آي بيه إل"، مشاركة ثمانية فرق في هذا الموسم من بينها فريقي "تشيناي سوبر كينجز" و"راجستان رويالز" اللذان يعودان إلى الساحة عقب إيقافهما لمدة عامين. وفي ظلّ الترقب الهائل وهذه المخاطر الكبيرة المتوقعة وقائمة مشوقة من الفرق، يحظى مشجعو الكريكيت في جميع أنحاء العالم بنافذة مثالية لرصد كل حركة وتسديدة خلال "فيفو- آي بيه إل 2018"، بفضل تطبيق "ياب تي في".

وفي سياق تعليقه على هذا الإعلان، قال السيد عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ياب تي في": "بفضل حصولنا على الحقوق الرقمية الحصرية لـ‘فيفو-آي بيه إل 2018’، بات بمقدورنا توفير الوصول المباشر أثناء التنقل إلى بطولة الكريكيت لمستخدمينا. ونسعى إلى توفير وصول سلس في الوقت الفعلي إلى كافة المباريات بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لمشاهدينا في مختلف المناطق الجغرافية لمشاهدة فرقهم المفضلة أثناء المباريات على أجهزتم المفضلة!".

ويمكن لعشاق الكريكيت في بلدان أوروبا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا وأستراليا مشاهدة حمبع مباريات "فيفو- آي بيه إل 2018" على موقع "ياب تي في" الإلكتروني: www.yupptv.com أو عبر تطبيق "ياب تي في" على أجهزة التلفاز الذكية، ومشغلات "بلو راي" الذكية، ومشغلات وسائط البث، وأجهزة ألعاب الفيديو، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية.

لمحة عن "ياب تي في":

تعتبر "ياب تي في" من أكبر مزوّدي خدمة التلفاز القائم على الإنترنت وخدمات الأفلام عند الطلب للمحتوى جنوب الآسيوي في العالم، وتقدم أكثر من 300 قناة تلفزيونية، وأكثر من 5 آلاف فيلم، وأكثر من 100 برنامج تلفزيوني بـ 14 لغة. وحصلت "ياب تي في" مؤخّراً على تمويل من "إميرالد ميديا"، وهي منصة آسيوية أنشأتها الشركة الاستثمارية العالمية الرائدة "كيه كيه آر" من أجل الاستثمار في قطاع الإعلام والترفيه، حيث حازت على حصة أقلية مهمة في شركة "ياب تي في" مقابل 50 مليون دولار أمريكي. ويتولّى الخبيران في هذا القطاع، راجيش كامات وبول أيلو، قيادة "إميرالد ميديا"، بدعم من فريق ذي خبرة في مجال الاستثمار ومشغلين تنفيذيين. وتركز المنصة بشكل أساسي على توفير رأس المال المخصص للتوسّع لشركات الإعلام والترفيه والإعلام الرقمي. وأطلقت "ياب تي في" في وقت سابق جولة تمويل أولى من الفئة "إيه" من "بورش كريك إنديان ترايب" في ألاباما.

تضمّ "ياب تي في" 25 ألف ساعة من المحتوى الترفيهي ضمن قائمة أفلامها، في حين تتم إضافة نحو 2500 ساعة من المحتوى الجديد عند الطلب (بما في ذلك مشاهدة محتوى في وقتٍ لاحق) إلى منصة "ياب تي في" كل يوم. وتقدم الشركة أيضاً "ياب فليكس"، وهي خدمة بث الأفلام عند الطلب لسوق المغتربين، وأطلقت مؤخراً "ياب تي في أوريجينالز" لتقديم نمط سرد قصصي غير تقليدي بالتعاون مع أفضل المواهب في قطاع الأفلام. ويحتل "ياب تي في" حالياً المرتبة الأولى بين منصات التلفزيون المدفوع عبر الإنترنت للهنود الذين يعيشون في الخارج وهو منصة التلفزيون عبر الإنترنت الأضخم للمحتوى الممتاز المتوفر في الهند. ويعتبر تطبيق "ياب تي في" من أكثر تطبيقات التلفزيون الذكي الهندي التي يتم تحميلها مع أكثر من 14.5 مليون عملية تحميل عبر الأجهزة الجوالة بتصنيف مستخدمين بلغ 4.0.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"ياب تي في"

شيفام أجاروال

البريد الإلكتروني:  shivam@yupptv.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/ياب-تي-في-تحصل-على-حقوق-البث-لفيفو-آي-بيه-إل-2018-في-أستراليا-وأوروبا-القارية-وجنوب-شرق-آسيا/ar