Thursday, March 29, 2018

فلير توفر التصوير الحراري للجيل القادم من خلال طرح كاميرا زينموس إكس تي 2 ذات المستشعر المزدوج من دي جي آي في الطائرات التجارية بدون طيار

Image not found توسّع الشركات تعاونها مع انضمام شركة "دي جي آي" إلى برنامج الابتكار الحراري "ثيرمال باي فلير" 

ويلسونفيل، أوريغون-يوم الخَمِيس 29 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

Dual-sensor DJI Zenmuse XT2 with Thermal by FLIR (Photo: Business Wire)
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلير سيستيمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) أن "دي جي آي"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الطائرات بدون طيار المدنية والتصوير الجوي، ستقوم بدمج تقنية مستشعر التصوير الحراري "فلير" ضمن الكاميرا الجديدة خاصتها "زينموس إكس تي 2" من "دي جي آي" في الطائرة بدون طيار. وتسهم "زينموس إكس تي 2" من "دي جي آي"، وهو المستشعر المزدوج الأول التابع للشركة والكاميرا المحورية المستقرة الأكثر تطوراً المستخدمة في تطبيقات الطائرات التجارية بدون طيار، في تعزيز التعاون بين الشركتين "فلير" و"دي جي آي". كما انضمت "زينموس إكس تي 2" إلى البرنامج الشريك "ثيرمال باي فلير"، الذي وضعته شركة "فلير" لدعم الابتكار الحراري والسماح للشركاء بالاستفادة من القيادة والجودة والابتكار التي تمثلها علامة "فلير" التجارية في مجال التصوير الحراري.

وبعد تصميمها مع الأخذ في الاعتبار التطبيقات الصناعية والسلامة العامة، تسهم كاميرا "زينموس إكس تي 2" من "دي جي آي" بتوسيع المزايا التي تتمتع بها الكاميرا الأولى المجهزة حرارياً "زينموس إكس تي" من "دي جي آي" والمطورة من قبل "فلير" بالتعاون مع "دي جي آي". وتضم الكاميرا الجديدة المستخدمة في الطائرة بدون طيار كاميرا لتصوير الفيديو بالألوان بتقنية "4 كيه" ودقة عالية الوضوح وكاميرا حرارية عالية الدقة متعلقة بقياس كثافة الطاقة الإشعاعية، الأمر الذي يسمح للشركات المشغلة بالتبديل بين الكاميرات الحرارية والمرئية أثناء الطيران. كما تستخدم كاميرا "زينموس إكس تي 2" تقنية "إم إس إكس" من شركة "فلير" الحاصلة على براءة اختراع، أو التصوير الديناميكي متعدد الأطياف، الذي يقدم تفاصيل عالية الدقة مرئية الأضواء في التصوير الحراري لتحسين نوعية الصورة ومنظورها.

هذا وتتوافق كاميرا "زينموس إكس تي 2" مع منصات سلسلة "ماتريس 600" و"ماتريس 200" من "دي جي آي"، وتندمج مع تقنية نقل البيانات التابعة ل"دي جي آي" من أجل عرض الفيديو مباشرة. ويمنح الاندماج المتكامل للشركات المشغلة للطائرات بدون طيار إمكانية تركيب التوصيل والتشغيل والتحكم في الوقت الفعلي والتسجيل أثناء الطيران باستخدام صورة داخل صورة أخرى حرارية أو مرئية أو حرارية ومرئية على السواء. وتسمح هذه المرونة للشركات المشغلة بالحصول على ضعف البيانات في كاميرا واحدة والتركيز على المهام الحرجة.

وقال جيمس كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير" في هذا السياق: "يمثل طرح كاميرا ’زينموس إكس تي 2‘ من ’دي جي آي‘ مع مستشعر ’فلير‘ تقدماً تكنولوجياً هاماً للشركات المشغلة للطائرات بدون طيار التي تحتاج إلى كاميرا مرئية ومزايا قوية وخارقة يتمتع بها التصوير الحراري لدمجها ضمن منتج واحد". وأضاف: "يمكن للشركات المشغلة للطائرات بدون طيار الآن التقاط البيانات من دون الحاجة إلى الهبوط، مما يشكّل ميزة غاية في الأهمية لعمليات البحث والإنقاذ، ورصد صحة المعدات الميكانيكية والكهربائية عن بعد، وتحديد المشاكل المحتملة في المباني. كما يتوافق تعاوننا مع شركة ’دي جي آي‘ تماماً مع مهمتنا التي تقضي باستخدام تقنيتنا الحرارية للمساعدة على إنقاذ الأرواح وسبل العيش".

ومن جهته، قال روجيه لويو، رئيس شركة "دي جي آي": "منذ طرح كاميرا ’فلير‘ الأولى عام 2015، شهدنا على طلبات قوية على المنتجات القائمة على التصوير الحراري لأنها ساعدت على تحويل الطائرات بدون طيار التابعة لشركة ’دي جي آي‘ إلى أدوات أساسية مستخدمة غالباً لإنقاذ الحياة عبر مجموعة متنوعة من القطاعات". وأضاف: "إننا متحمسون للغاية لتقديم منتج الجيل القادم خاصتنا، ’زينموس إكس تي 2‘، الذي يُعتبر الأسهل والأكثر كفاءة خلال العمل، ويُظهر التزامنا بالابتكار في قطاع الطائرات التجارية بدون طيار".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "دي جي آي" تعدّ أحد الشركاء المتعددين المشتركين في برنامج "ثيرمال باي فلير" الجديد، الذي تم إنشاؤه لدعم مصنعي المعدات الأصلية ومبتكري المنتجات المهتمين باستخدام مستشعرات التصوير الحراري "فلير" بهدف تقديم الفوائد المرتبطة برؤية "الحاسة السادسة في العالم". ويضمن البرنامج قدرة صانعي المعدات الأصلية والمساهمين على حمل العلامة التجارية "ثيرمال باي فلير" والحصول على دعم إضافي لتطوير المنتجات وتسويقها من قبل "فلير" لبناء منتجاتها وتسويقها. ومن بين الشركاء الإضافيين في برنامج "ثيرمال باي فلير" كل من شركة "كات فونز" و "كاسيو" و"باناسونيك" و"أرسينز" و"تينكر فورج".

للمزيد من المعلومات حول كاميرا "زينموس إكس تي 2"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.flir.com/xt2. أما الشركات المصنعة للأجهزة المهتمة بالإطلاع على المزيد من المعلومات حول دمج مستشعارات "فلير"، فيرجى منها زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.flir.com/thermalbyflir.

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تُعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. وتسعى "فلير" عبر نحو 3500 موظف، في تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر الاستفادة من التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا على flir@.

بيانات تطلعية

لا تعتبر بيانات الآراء الواردة في هذا البيان الصحفي وقائع تاريخية، بل تعدّ بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات إلى الافتراضات الحالية، والتقديرات، والتوقعات حول أعمال "فلير" القائمة جزئياً على الافتراضات التي قدمتها الإدارة. ولا تشكل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وهي تتضمن مخاطر وشكوك يصعب التنبؤ بها. لذلك، قد تختلف المخرجات والنتائج الفعلية مادياً عما يتم التعبير عنه أو توقعه في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً للعديد من العوامل، بما في ذلك المخاطر والشكوك التي تتم مناقشتها من وقت لآخر في ملفات وتقارير "فلير" التي تودعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تلتزم "فلير" بتحديث أيّ بيانات تطلعية بحيث تعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار، وهي غير معنية بأي تغييرات يتم إدخالها على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.

تعتبر أسماء الشركات والشعارات والعلامات التجارية والعلامات التجارية الأخرى المذكورة أو المشار إليها في هذا المستند مملوكة من قبل أصحاب العلامات التجارية المعنيين. لا ينتمي أصحاب العلامات التجارية هذه إلى شركة "فلير سيستمز" أو الشركات الفرعية التابعة لها أو منتجاتها.

يحتوي هذا البيان الصحفي على الوسائط المتعددة. يمكنكم الاطلاع على الإصدار الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20180328006041/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فلير سيستمز"

لاتصالات وسائل الإعلام:

تيم ماكدود

هاتف: 5034983146

البريد الإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com

أو

علاقات المستثمرين:

شين هاريسون

هاتف: 5034983547

البريد الإلكتروني: shane.harrison@flir.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/فلير-توفر-التصوير-الحراري-للجيل-القادم-من-خلال-طرح-كاميرا-زينموس-إكس-تي-2-ذات-المستشعر-المزدوج-من-دي-جي-آي-في-الطائرات-التجارية-بدون-طيار/ar