Wednesday, May 30, 2018

تعاون بين أوردرفوكس دوت كوم وأوتوديسك من شأنه أن يزيد الفوائد للمستخدمين الجدد والحاليين




روغل، ليختنشتاين -يوم الأَرْبعاء 30 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): يسرّ "أوردرفوكس دوت كوم" الإعلان عن تعاون جديد من نوعه مع شركة "أوتوديسك" الرائدة في القطاع؛ بهدف جعل التجسيد البصري وعمليات الشراء أكثر سهولة. يركّز موقع "أوردرفوكس دوت كوم" باستمرار على تزويد الأعضاء بطرقٍ أكثر فاعلية لإجراء الأعمال اليومية. وبالتركيز على ذلك، يتمتع أعضاء موقع "أوردرفوكس دوت كوم" بفوائد أكبر عبر دمج خاصيّة  العرض التي توفرها منصة "أوتوديسك فورج".



وتوفر خاصيّة العرض حالياً لأعضاء الموقع القدرة على عرض ومعالجة الفرص المحتملة للأعمال دون الحاجة إلى تثبيت برمجيات إضافية. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون الحاليون والجدد لبرمجيات "أوتوديسك فيوجن 360"، و"أوتوديسك إنفنتر" و"أوتوديسك أوتوكاد"، من الوصول إلى جميع الميزات التي توفرها منصة "أوردرفوكس دوت كوم" ضمن البرمجية التي يختارونها كميزة إضافية.



ويعود دمج خاصيّة العرض في منصة "أوردرفوكس دوت كوم" العالمية بفوائد كثيرة. ويمكن لأيّ شخص يقوم بتحميل بيانات التصميم بمساعدة الكمبيوتر ("كاد") "للإعلان عن وظيفة"، أن يقوم بتحويله مباشرة إلى نموذج ثلاثي الأبعاد ضمن سحابة "أوتوديسك"، ومن ثم مشاهدته على "أوردرفوكس دوت كوم". كما يمكن أيضاً تضمين البيانات الوصفية المتعلقة بملفات التصميم بشكل آمن في خاصيّة العرض بأكثر من 60 صيغة، ويمكن استخدام البيانات واستردادها مباشرةً في متصفح المستخدم، دون الحاجة إلى تثبيت أي برمجيات إضافية.



ميزات جديدة لـ"أوردرفوكس دوت كوم" ضمن "أوتوديسك"

بالنسبة لمستخدمي برامج "أوتوديسك" (برمجيات "فيوجن 360" و"إنفنتر" و"أوتوكاد")، يوفّر التعاون مع "أوردرفوكس دوت كوم" المزيد من المزايا الاستراتيجية والتشغيلية. يتم استكمال تطبيقات "فيوجن 360" و"إنفنتر" و"أوتوكاد" بالبرامج المساعدة من "أوردرفوكس دوت كوم"، ما يتيح للمستخدم التفاعل والبحث والإعلان عن وظائف التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب مباشرة عبر "أوردرفوكس دوت كوم" ببضغة خطوات فقط، وإيجاد الموارد المناسبة أو شركاء الإنتاج.



وتعتبر البرامج المساعدة أكثر من مجرد صلة بموقع "أوردرفوكس دوت كوم". وفي إطار هذه الامتدادات البرمجية، يتم عرض جميع الوظائف المعلنة مع حالة كلّ منها سواءً كانت مفعّلة أو مسودة أو مكتملة، ويمكن للمستخدم أن يقوم بتعديل ونشر الوظائف المعلن عنها مباشرةً ضمن فيوجن 360" و"إنفنتر" و"أوتوكاد". وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملحقات بسرعة وسهولة في ملف التعريف الخاص بالشركة ومواءمته ليتناسب مع متطلباتهم المحددة.



التعاون يوفر فوائد عالمية لجميع الأطراف

ينصب التركيز الأساسي للتعاون بين "أوردرفوكس دوت كوم" و"أوتوديسك" على نمو القطاع الصناعي وتحسين قدرة المستخدمين الحاليين والمستقبليين لـ"أوردرفوكس دوت كوم" و"أوتوديسك" على الوصول إلى المصادر. وفي معرض تعليقه على الأمر، قال براين جيه. سميث، رئيس "أوردرفوكس دوت كوم أمريكا": "يتيح تعاوننا مع ’أوتوديسك‘، الذي يركّز على المستخدمين بطبيعته، للقطاعات المتنوعة إمكانية الوصول إلى الموارد التي تشتدّ الحاجة إليها، ويوفر فوائد متعلقة بالأعمال اليومية غير متوفرة حاليّاً لجميع الشركات. وبفضل دمج خاصيّة العرض في منصة ’أوردرفوكس دوت كوم‘، وتوفير الوصول المباشر إلى جميع وظائف المنصة بشكل مباشر عبر ’فيوجن 360‘، و’إنفنتر‘ و’أوتوكاد‘، فإنّ القدرة على الاستفادة من فعالية الوصول توفر زيادة في الإمكانات للشركات المتوسطة وكبيرة الحجم".



في حين يوفر "أوردرفوكس دوت كوم" للأعضاء الوصول المباشر واستخدام وظيفة خاصيّة العرض ضمن المنصة، تزداد أهمية التركيز على "إنترنت قطاع التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب". بالإضافة إلى ذلك، بفضل دمج البرامج المساعدة في "فيوجن 360"، و"إنفنتر" و"أوتوكاد"، ستتوفر فوائد أكبر، والأهم من ذلك أنها مجانية لجميع أعضاء "أوردرفوكس دوت كوم" وعملاء "أوتوديسك". ومن جهته، قال روبرت يانسي، مدير تطوير الأعمال واستراتيجيات قطاع التصنيع والإنتاج في "أوتوديسك": "نسعى في ’أوتوديسك‘ إلى مواصلة تقديم قيمة لعملائنا من خلال السماح لهم بتحويل تصاميمهم إلى منتج مُصنّع. وندرك مدى أهمية إنشاء علاقة استراتيجية مع ’أوردرفوكس دوت كوم‘ حيث تتيح لنا تزويد عملائنا بالقدرة على التواصل مباشرة مع المصنعين الذين يستطيعون إنتاج تصاميمهم".



ويُسهّل "أوردرفوكس دوت كوم" لأعضائه إيجاد شركاء الإنتاج المناسبين وعمليات الشراء والإعلان عن الوظائف. بالإضافة إلى ذلك، تساهم القدرة على الوصول إلى فوائد منصة "أوردرفوكس دوت كوم" بشكل مباشر عبر "فيوجن 360"، و"إنفنتر" و"أوتوكاد" في تقديم فوائد كبيرة وأداءً وظيفياً وسهولةً في الاستخدام وهي عوامل رئيسية للكفاء المتواصلة في أعمال جميع مستخدمي "أوردرفوكس دوت كوم" و"أوتوديسك".



إنّ "أوتوديسك"، وشعار "أوتوديسك"، و"أوتوكاد"، و"فيوجن 360"، و"إنفنتر" هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لصالح شركة "أوتوديسك" و/أو شركاتها التابعة لها و/أو شركاتها الفرعية في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو بلدان أخرى.



لمحة عن "أوردرفوكس"

قامت شركة "أوردرفوكس إيه جي"، التي تتخذ من روغل في بلدية ليختنشتاين مقراً لها، بإطلاق "أوردرفوكس دوت كوم" لتوفير المنصة العالمية المجانية الوحيدة للشركات ضمن القطاع الصناعي التي تتيح إدارة أنشطة التحول الرقمي، وبالتالي التغلب على تحديات التحوّل الرقمي ومهمة "إندستري 4.0". ويعتبر "أوردرفوكس دوت كوم" إنترنت التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب الذي يربط بشكل سريع وفعال بين المصنعين والمشترين في مجال التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب والقطاعات الداعمة لهم باستخدام وظائف الترشيح الذكي، ما يقلل إلى حدّ كبير من تكاليف التعاملات والوقت اللازم للوصول إلى الأسواق. وأُضيفَ حالياً نحو 270 ألف عضواً من 69 بلداً إلى هذه المنصة الديناميكية والمتنامية. ويعتبر "أوردرفوكس دوت كوم" موقعاً مجانياً بالكامل ويعمل باستمرار على تكييف وتوسيع ميزات منصته، حيث كان آخرها قسم الجدول الزمني للعروض التجارية العالمية والفعاليات وقسم المعارف والتوجهات. وبالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن يتم إطلاق خدمة "تبادل الآلات" للآلات الجديدة والآلات المستعملة، ومركز الوظائف، بالإضافة إلى أداة الاتصالات المبتكرة عام 2018. كما يتوسّع "أوردرفوكس دوت كوم" حالياً للدخول في قطاع الأخشاب، على أن تتبعه المزيد من القطاعات.



للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.orderfox.com.



ملخص للفوائد التي يقدمها "أوردرفوكس دوت كوم" للمصنّعين والمشترين في مجال التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب:



يعدّ "أوردرفوكس دوت كوم" حلّاً للمصنعين في مجال التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب الذين:

    يبحثون عن وظائف جديدة في مجال التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب في مهلة قصيرة لأنهم يملكون القدرة.
    يرغبون في الاستعانة بمصادر خارجية لشغل الوظائف بسبب بلوغهم الحدّ المعيّن، أو تعطل آلة ما.
    يبحثون عن فرص العمل محليّاً أو عالميّاً
    يريدون فقط أن يروا الوظائف التي تنطبق تماماً على مؤهلاتهم.
    يبحثون عن أداة مماثلة لـ"جوجل" وغيره من محركات البحث الأخرى التي تم تطويرها خصيصاً لقطاعهم الصناعي.
    يرغبون في استخدام دخولهم في مجال الرقمنة و"إندستري 4.0" لخلق ميزة تنافسية.
    يبحثون عن إمكانية الوصول إلى الحلول اﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻟﻠﻤﺸﺎكل اليومية.
    يريدون تحديد تطورات السوق في مرحلة مبكرة من أجل اتخاذ القرارات الاستراتيجية الصحيحة، مثل الاستثمارات وتوجهات التصنيع.



ويعدّ "أوردرفوكس دوت كوم" الحلّ للمشترين الذين:

    يريدون استغلال جميع فوائد عمليات المناقصات الرقمية والمضيّ قدماً نحو الآفاق الواعدة لـ"إندستري 4.0".
    يريدون إيجاد موردين مؤهلين على الصعيدين المحلي والعالمي.
    يريدون تحديث وتحسين شبكة الموردين الخاصة بهم بشكل مستمرّ.
    يبحثون عن موردين ذوي مؤهلات عالية لإنشاء شراكات موثوقة طويلة الأمد.
    يريدون أن يجعلوا عمليات المناقصة الخاصة بهم بسيطة وفعّالة وسريعة ودقيقة.
    يحتاجون إلى مكونات التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب في مهلة قصيرة.
    يبحثون عن أداة مماثلة لـ"جوجل" وغيره من محركات البحث الأخرى التي تم تطويرها خصيصاً لقطاعهم الصناعي.



النقاط الرئيسية المتعلقة بـ"أوردرفوكس دوت كوم":

    "أوردرفوكس دوت كوم" هو سوق التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب للمصنعين والمشترين في وقطاع التوريد هذا المجال.
    "أوردرفوكس دوت كوم" يربط المصنعين والمشترين في مجال التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب.
    "أوردرفوكس دوت كوم" يقوم بعمليات البحث عن الشريك المناسب وإيجاده بشكل تلقائي.
    "أوردرفوكس دوت كوم" هو المنصة العالمية الوحيدة لسوق التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب.
    "أوردرفوكس دوت كوم" يولّد البيانات للمصنّعين والمشترين والشركاء في مجال التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب.



يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:https://mms.businesswire.com/media/20180529005304/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "أوردرفوكس إيه جي"

كيرستين كوينزل

البريد الإلكتروني: pr@orderfox.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/تعاون-بين-أوردرفوكس-دوت-كوم-وأوتوديسك-من-شأنه-أن-يزيد-الفوائد-للمستخدمين-الجدد-والحاليين/ar