Thursday, May 31, 2018

إن إيه إف ولينوفو تعلنان عن الفائزين في مسابقة تطبيقات الهاتف الجوال

Image not found المنظمة غير الربحية وشركة التكنولوجيا الرائدة عالمياً تدعمان تعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والفرص الوظيفية 

نيويورك ورالي، كارولاينا الشمالية -يوم الأَرْبعاء 30 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلٌّ من "لينوفو"، وهي شركة التكنولوجيا الرائدة عالمياً، و"إن إيه إف" (مؤسسة الأكاديميات الوطنية)، وهي منظمة غير ربحية تعنى بالتعليم الثانوي، عن الفائزين من طلبة أكاديميات "إن إيه إف" الذين شاركوا في النسخة السنوية الرابعة من المسابقة الوطنية لشبكة "لينوفو" المدرسية لتطوير تطبيقات المحمول.  

هذا وتشجع المسابقة وبرنامج تطوير التطبيقات الطلاب المحرومين في المرحلة الثانوية على زيادة اهتمامهم بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات فضلاً عن تزويدهم بالمهارات التكنولوجية العالية من أجل النجاح في القرن الحادي والعشرين. أمضت، خلال هذه المسابقة، فرقٌ من الطلاب من أكثر من 100 أكاديمية تابعة لـ "إن إيه إف" من جميع أنحاء الولايات المتحدة أشهراً في تطوير تطبيقات الهاتف الجوال التي ستُستخدم في صفوفهم ومجتمعاتهم. وتمثل النتائج في كلّ عامٍ شاهداً على موهبة الطلاب وابتكارهم وإبداعهم في تطبيق ما يتعلمونه في الفصول الدراسية لحل مشكلة موجودةٍ في العالم الحقيقي.

التطبيقات الستة النهائية الفائزة لهذه العام هي:

"جارديان ديفنس"

    مدرسة "سيمارون ميموريال" الثانوية، أكاديمية تكنولوجيا المعلومات، لاس فيغاس، نيفادا.
    تم استحداثه لإنقاذ الأرواح من خلال تهيئة المستخدمين لمجموعة متنوعة من المواقف الخطيرة والعمل على جعل العالم مكاناً أكثر أماناً.

"هيومن نيتشر: بيوبرتي إديشن"

    معهد ديترويت للتكنولوجيا في كودي، ديترويت، ميشيغان.
    يثقّف الطلاب حول أجسامهم ويجعلهم يشعرون بالارتياح خلال مرورهم بمرحلة البلوغ.

"كلينيك"

    ثانوية "إيميت جيه. كونراد"، أكاديمية الهندسة، دالاس، تكساس.
    يزود المستخدمين بقائمةٍ من الموارد الصحية والغذائية والتعليمية القريبة من موقع تواجدهم الحالي.

"لايس أب"

    ثانوية "كوكس ميل"، أكاديمية تكنولوجيا المعلومات، كونكورد، كارولاينا الشمالية.
    يتيح للمستخدمين الحفاظ على سرعتهم وتتبعها طوال تمارين الركض.

"رسبيرايت"

    ثانوية "إنلو"، أكاديمية العلوم الصحية، رالي، كارولاينا الشمالية.
    يستكمل إعادة التأهيل الرئوي لتوفير موردٍ يسهلُ الوصول إليه للمرضى الذين تمّ تشخيص إصابتهم بمرض الانسداد الرئوي المزمن وغيره من أمراض الجهاز التنفسي.  

"سبيك إي زد"

    ثانوية "لي كاونتي"، أكاديمية الهندسة، سانفورد، كارولاينا الشمالية.
    يساعد في التغلب على المخاوف والتحديات التي تُصاحب التحدث أمام الجمهور.

تصويت المشجعين للتطبيق المفضل لديهم في مسابقة تطبيقات الهاتف الجوال امتد لغاية 10 يوليو

قامت لجنة تحكيمٍ تتألف من أكثر من 200 عضو باختيار الفائزين الستة. وضمّت اللجنة ممثلين عن معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ("إم آي تي")، وأشخاصاً من الأوساط التعليمية والتكنولوجية ووسائط الإعلام، وقيادة "لينوفو"، والمؤسسات الشريكة لـ "إن إيه إف" مثل "إنتل" و"موديز" و"سيتي"، بالإضافة إلى خريجين من "إن إيه إف". ستعرض الفرق الفائزة تطبيقاتها في مؤتمر "إن إيه إف" السنوي لتطوير المدرسين، "إن إيه إف نكست 2018" والذي من المزمع أن ينعقد في واشنطن العاصمة في الفترة الممتدة بين الـ 8 و11 من يوليو.

سيُفتح باب التصويت لاختيار "المفضل لدى المشجعين" لغاية 10 يوليو. وسينال الفريق الفائز أيضاً جائزةً تكنولوجيةً متطورة من "لينوفو". بإمكانكم زيارة موقع شبكة "لينوفو" المدرسية للاطلاع على الفرق الستة الأفضل والتصويت لها.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول شبكة "لينوفو" المدرسية ومتابعة رحلة الطلاب لتطوير التطبيق، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /http://lenovoscholars.com أو زيارة الوسم #LenovoScholars على وسائل التواصل الاجتماعي. يُمثل العام الدراسي 2018 – 2019 العام الخامس للشراكة بين "لينوفو" و"إن إيه إف" وشبكة "لينوفو" المدرسية، بمشاركة أكثر من 6000 طالب من أكاديميات "إن إيه إف" في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

اقتباسات:

مات زيلينسكي، رئيس "لينوفو" في أمريكا الشمالية

"تعد مسابقة تطبيقات الهاتف الجوال ذات أهمية خاصة لأن الطلاب يستخدمون تفكيرهم الإبداعي لتطوير حلول ابتكارية من خلال تطبيقات الهاتف الجوال التي يصممونها لمعالجة التحديات التي يواجهونها في مجتمعاتهم. إننا على يقين بأنّ من شأن ذلك أن يُلهمهم لمتابعة الدراسات وإيجاد الوظائف في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. تفخر ’لينوفو‘ بدعم ’إن إيه إف‘ وبالمساعدة في تعريف الطلاب في جميع أنحاء البلاد على مهارات أساسية في مجال التكنولوجيا التي سيزداد أهمية في المستقبل".

جيه دي هوي، رئيس "إن إيه إف"

"نشعر بالذهول باستمرار وعاماً بعد عام من العمل الجاد والتفكير الابتكاري الذي يستثمره طلابنا في شبكة ’لينوفو‘ المدرسية في التطبيقات التي يطورونها. فهم لا يقومون بصقل مهاراتهم في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وتعلم كيفية التصرف كقادة في صفوفهم فحسب، بل يخدمون مجتمعاتهم أيضاً. نهنئ الفرق الفائزة في عام 2018 وكل من شارك معنا، كما نشكر ’لينوفو‘ على التزامها المستمر وحرصها على تجهيز طلاب المدارس الثانوية للمستقبل!". 

لمحة عن شركة "لينوفو"

تُعتبر "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 0992، وفي نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز: LNVGY)، من بين الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500"، وتقدّر قيمتها بـ 45 مليار دولار أمريكي؛ وهي تملك رؤيةً لتُصبح الشركة الرائدة عالمياً في مجال التحول الذكي وذلك من خلال الأجهزة والبنية التحتية الذكية التي تحقق أفضل تجربةٍ للمستخدم. تقوم "لينوفو" بتصنيع واحدةٍ من أكثر الحافظات العالمية شمولاً من المنتجات المتصلة، بما فيها الهواتف الذكية ("موتورولا")، والحواسيب اللوحية، والحواسيب الشخصية ("ثينك باد"، "يوجا"، "لينوفو ليجيون")، وحواسيب محطة العمل، بالإضافة إلى أجهزة الواقع المعزز والواقع الافتراضي والحلول المنزلية والمكتبية الذكية. كما تقوم حلول مراكز البيانات من الجيل التالي من "لينوفو" ("ثينك سيستم" و"ثينك أجايل") بخلق القدرة والكفاءة الحاسوبية لتأمين قدرة الاتصال التي من شأنها أن تغير الأعمال والمجتمعات. تعمل "لينوفو" لتُلهم الاختلاف في كلّ شخص ولتبني مستقبلاً أكثر ذكاءً حيث يتحقق فيه الازدهار للجميع. يُمكنكم متابعتنا عبر "لينكد إن"، و"فيس بوك"، و"تويتر"، و"إنستغرام"، و"ويبو"، أو يمكنكم زيارة موقعنا من خلال الرابط الالكتروني التالي: /http://www.lenovo.com .

لمحة عن "إن إيه إف"

"إن إيه إف" هي شبكة وطنية تضمّ قادة في مجالات التعليم والأعمال والمجتمع يعملون معاً لضمان استعداد طلاب المرحلة الثانوية لخوض غمار المرحلة الجامعية، والحياة المهنية فضلاً عن التجهز للمستقبل.

تعمل "إن إيه إف" مع المجتمعات ذات الاحتياجات المتزايدة لإحداث تحول في تجربة المدارس الثانوية من خلال تصميم تعليمي يشمل مناهج دراسية خاصة موجهة نحو القطاع، وخبرات تعليمية تستند إلى العمل، وعلاقات مع مهنيين في مجال الأعمال، تتوّج في نهاية المطاف بمنحةٍ تدريبية. تندرج أكاديميات "إن إيه إف" في إطار الأنظمة المدرسية وتقوم بتعزيزها، مما يُتيح لـ "إن إيه إف" بأن تُصبح جزءاً لا يتجزأ من خطّة تهدف لتحقيق إنجاز أكبر بكلفة منخفضة. وتركز أكاديميات "إن إيه إف" على واحدٍ من المواضيع المهنية الخمسة التالية: التمويل، والضيافة والسياحة، وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة، وعلوم الصحة. أمّا خلال العام الدراسي 2017-2018، فقد بلغ عدد الطلاب المسجلين في أكاديميات "إن إيه إف"، الموزعة على 644 فرعاً، 100,000 طالبٍ في 36 ولاية مختلفة، بما فيها واشنطن العاصمة، وجزر العذراء الأمريكية. وأفادت تقارير أكاديميات "إن إيه إف"، في عام 2017، عن بلوغ نسبة خريجيها من المرحلة الثانوية 97 في المائة، ويخطط 90 في المائة منهم لمتابعة التحصيل الجامعي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /http://naf.org.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

"لينوفو"

جورج فارثينج

هاتف: 9192576242

البريد الإلكتروني: gfarthing@lenovo.com  

أو

"إن إيه إف"

كورتني سافويا

هاتف: 6468963881

البريد الإلكتروني: csavoia@naf.org


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إن-إيه-إف-ولينوفو-تعلنان-عن-الفائزين-في-مسابقة-تطبيقات-الهاتف-الجوال/ar