Wednesday, June 27, 2018

توينتي سيكند سينتشوري تعلن عن أصناف من تبغ بيرلي والتبوغ من العضويات غير المعدلة وراثياً والمجففة بالحرارة والمحتوية على نسب ضئيلة للغاية من النيكوتين

Image not found تقوم "توينتي سيكند سينتشوري" بتوسيعٍ استراتيجي لخطوطها المسجلة المُلكية من التبغ المحتوي على نسب ضئيلة للغاية من النيكوتين 

ويليامسفيل، نيويورك -الأربعاء 27 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "توينتي سيكند سينتشوري جروب" (المدرجة في بورصة نيويورك الأمريكية تحت الرمز NYSE American: XXII)، وهي شركة التكنولوجيا الحيوية النباتية الرائدة في مجال الحد من أضرار التبغ والتبغ المحتوي على نسب ضئيلة للغاية من النيكوتين، أنّ الشركة قد حصلت على ترخيصٍ حصريٍ من جامعة ولاية كارولينا الشمالية "إن سي إس يو" لعدة خطوط من نبتات تبغ "بيرلي" والتبوغ المجففة بالحرارة والتي تنمو بمستوياتٍ منخفضةٍ للغاية من النيكوتين. ولا تحتوي هذه النبتات الجديدة على أية مواد وراثية أجنبية (عضويات غير معدلة وراثياً) وستكمل تقنيات النباتات القائمة لدى شركة "توينتي سيكند سينتشوري" والمحتوية على نسب ضئيلة للغاية من النيكوتين. وتعد خطوط نبتات التبغ الجديدة، غير المعدلة وراثياً والمحتوية على نسبٍ ضئيلة للغاية من النيكوتين مجديةً من الناحية التجارية بشكلٍ فوري لأنّها ناتجةٌ عن أجيال متعددة من المزروعات التي أسفرت عن محاصيل زراعية مستقرة ونقية السلالة من نبتات تبغ "بيرلي" والتبوغ المحتوية على نسبٍ ضئيلة للغاية من النيكوتين والمجففة بالحرارة.

وتمثّل إضافة أصناف التبغ غير المعدلة وراثياً هذه تقدماً كبيراً في الجيل المقبل من تقنية التبغ الخاص بشركة "توينتي سيكند سينتشوري". وستُسهم أصناف النبتات الجديدة، الخاصة بالشركة والمحتوية على نسبٍ ضئيلةٍ من النيكوتين، بإتاحة خياراتٍ للشركة وللجهات المرخصة المحتملة للامتثال بسهولة أكبر لخطة إدارة الغذاء والدواء ("إف دي إيه") للحدّ بشكلٍ كبير من النيكوتين في كافة أنواع السجائر القابلة للاحتراق التي تُباع في الولايات المتحدة. وستسهل الطبيعة غير المعدلة وراثياً لهذه الأصناف من التبوغ أيضاً بيع التبغ المُحتوي على نسبٍ ضئيلة للغاية من النيكوتين والعائدة مُلكيته للشركة في بعض الدول الأجنبية حيث يتم حظر استخدام المحاصيل المعدّلة وراثياً.

وشرح الدكتور خوان تامبورينو، نائب رئيس الشركة لشؤون الأبحاث والتطوير، الموضوع قائلاً: "تعزّز نتائج هذه الصفقة مع جامعة ولاية كارولينا الشمالية، شريكتنا في الأبحاث، وبشكلٍ ملحوظ حافظة شركة ’توينتي سيكند سينتشوري‘ من المُلكيات الفكرية المذهلة القائمة بالفعل. وعلاوةً على ذلك، تُوفر نبتاتنا الجديدة وصِفاتها الوراثية للشركة خلفيةً جزيئية ممتازة للوصول إلى خصائص نكهاتٍ مُحسّنة وأداءٍ زراعي معزّز".

ومن جانبه، قال هنري سيسينيانو الثالث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "توينتي سيكند سينتشوري جروب"، في سياق تعليقه على الموضوع: "يمنح هذا الترخيص الحصري من جامعة ولاية كارولينا الشمالية شركتنا ميزةً استراتيجية وتنافسية كبيرة. وبما أنّ نسبة وقدرها 90 في المائة تقريباً من التبغ الموجود في السجائر هي عبارة عن مزيج من الأصناف المجففة بالحرارة وتبغ ’بيرلي‘، فلدينا القدرة حالياً على توفير مزيج من التبغ الذي يحتوي على نسبة ضئيلة للغاية من النيكوتين لشركائنا المحتملين في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم".

لمحة عن شركة "توينتي سيكند سينتشوري جروب"

تعد "توينتي سيكند سينتشوري" شركة تعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية النباتية والتي تركز على التكنولوجيا التي تتيح لها زيادة أو تخفيض مستوى النيكوتين في نبتات التبغ ومستوى شبائه القنّب في نبتات القنب / القنّب الهندي بواسطة الهندسة الوراثية وعلم تحسين النوع النباتي. وتتمثل المهمة الرئيسية للشركة في مجال القنب / القنّب الهندي بتطوير سلالات قنّب مُسجلة الملكية لاكتشاف أدويةٍ ومحاصيل زراعية جديدة وهامّة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xxiicentury.com، و www.botanicalgenetics.com.

ملاحظات تحذيرية بخصوص البيانات التطلعية: يحتوي هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعية، بما في ذلك جميع البيانات التي لا تمثل تصريحات عن الوقائع التاريخية المتعلقة بالنوايا، أو المعتقدات أو التوقعات الخاصة بشركة "توينتي سيكند سنتشوري جروب"، أو مدرائها أو موظفيها فيما يتعلق بمحتويات هذا البيان الصحفي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر توقعاتنا المستقبلية المتعلقة بالإيرادات. ويقصد بالتعابير "قد"، و"سوف"، و"سيكون"، و"نتوقع"، و"نقدّر"، و"نتنبأ"، و"نعتقد" و"نعتزم" والتعابير المماثلة لها والتغييرات التي تلتها تحديد البيانات التطلعية. ولا يمكننا أن نضمن النتائج المستقبلية، أو مستويات النشاط أو الأداء. ويجب ألا يتم الاعتماد على هذه البيانات التطلعية بشكل مفرط، والتي تنضوي فقط اعتباراً من التاريخ الذي تمت صياغتها فيه. ويجب أن يتم أخذ هذه البيانات التحذيرية بعين الاعتبار مع أي بيانات تطلعية مكتوبة أو شفهية قد نصدرها في المستقبل. ولا نعتزم القيام بتحديث أي من هذه البيانات التطلعية لتتوافق مع هذه البيانات لتعكس النتائج الفعلية، والأحداث أو الظروف اللاحقة أو لتعكس وقوع أحداث غير متوقعة باستثناء ما يقتضيه القانون المطبق بما في ذلك قانون الأوراق المالية في الولايات المتحدة. ويتعين عليك مراجعة مختلف الإفصاحات التي نقدمها في تقريرنا السنوي المتعلق بالنموذج (10-كيه) وأخذها بعين الاعتبار للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017 والمقدمة بتاريخ 7 مارس 2018 بما في ذلك القسم بعنوان "عوامل الخطر" وتقاريرنا الأخرى المقدمة لهيئة الأوراق المالية والبورصة الأميركية والتي تحاول تقديم النصح للأطراف المعنية حول المخاطر والعوامل التي قد تؤثر على أعمالنا، وأوضاعنا المالية ونتائج عملياتنا وتدفقاتنا النقدية. وبحال تحقق عامل أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو بحال ثبت أن الافتراضات غير صحيحة فقد تختلف نتائجنا الفعلية بشكلٍ جوهري عن تلك المتوقعة أو المتنبأ بها.    

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"توينتي سيكند سينتشوري جروب"

جيمس فيل

مدير الاتصالات

هاتف: 7162701523

البريد الإلكتروني: jvail@xxiicentury.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/توينتي-سيكند-سينتشوري-تعلن-عن-أصناف-من-تبغ-بيرلي-والتبوغ-من-العضويات-غير-المعدلة-وراثيا-والمجففة-بالحرارة-والمحتوية-على-نسب-ضئيلة-للغاية-من-النيكوتين/ar