Friday, August 24, 2018

إيه إم بيست تُعيد تأكيد تقدير القدرة الماليّة إيه- (ممتاز) لشركة آي جي آي

هاملتون، برمودا -الخميس 23 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعادت وكالة التصنيفات "إيه إم بيست" تأكيد تقدير القدرة الماليّة "إيه-" (ممتاز) مع نظرة إيجابيّة للشركة العالمية للتأمينات العامة المحدودة ("آي جي آي برمودا") والشركة العالمية للتأمينات العامة المحدودة (المملكة المتحدة) ("آي جي آي المملكة المتحدة")، المتخصّصة العالميّة في خدمات التأمين التجاريّة وإعادة التأمين.
وأعلنت "إيه إم بيست" أنّ النظرة الإيجابيّة تعكس "سجل ’آي جي آي‘ من النتائج التشغيليّة القويّة، مدفوعةً بربحيّة الاكتتاب المتينة والعائد المستقر للاستثمارات".
وأوردت وكالة التصنيفات أيضاً أنّ تقييم قوّة الميزانيّة الخاص بشركة "آي جي آي" ارتكز على كون الرسملة المعدلة وفقاً للمخاطر بأعلى مستوياتها، وفق قياس نسبة كفاية رأس المال من "بيست".
وبالإضافة إلى ذلك، أشادت "إيه إم بيست" بإطار عمل إدارة المخاطر المؤسسيّة الخاص بـ"آي جي آي"، واصفةً إيّاه "بالمتطوّر". كما أشادت بقدرات إدارة المخاطر واصفةً إيّاها "بالمتّسقة بشكلٍ مناسب مع حجم المخاطر".
وتؤمن "إيه إم بيست" أيضاً أنّ "وسيط رأس المال من ’آي جي آي‘ سيدعم المبادرات الاستراتيجيّة بشكلٍ كافٍ خلال الأعوام الثلاثة المقبلة (2018-2020)".
وقال السيّد واصف جبشه، الرئيس التنفيذي لشركة "آي جي آي"، في هذا السياق: "يسرّنا الحصول على تقييم ’إيه-‘ (ممتاز) من ’إيه إم بيست‘ مع نظرة إيجابيّة." وصرّحت "إيه إم بيست" أنّ "آي جي آي" حقّقت أرباح اكتتاب متينة على الرغم من أوضاع السوق الحافلة بالتحديات. وعلّقت "إيه إم بيست": "تعكس النظرة الإيجابيّة توقّع توليد الشركة أرباحاً قويّة، مع الحفاظ على قوّة ميزانيّتها عند مستوى قويّ جداً".
صدر الإعلان عن وكالة "رين 4 سي إي" للتأمين وإعادة التأمين والعلاقات العامة بالنيابة عن الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة.
لمحة عن الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة "آي جي آي"
الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة هي شركة مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتمارس نشاطها من خلال شركات تابعة لها في كل من بيرمودا والأردن وماليزيا والمغرب. كما تملك المجموعة شركة تابعة مملوكة بالكامل مسجلة وتعمل في لندن – المملكة المتحدة.
الشركة العالمية للتأمينات العامة المحدودة ("آي جي آي") هي شركة مسجلة في بيرمودا كشركة تأمين/معيد تأمين من فئة B3 وتخضع لقانون السلطة المالية في بيرمودا (BMA). تعتبر هذه الشركة مكتتب التأمين الرئيسي للمجموعة. وتملك المجموعة أيضاً فرعاً في لابوان – ماليزيا مرخصاً كمعيد تأمين أجنبي (فئة ثانية Second-tier)
تحمل الشركة العالمية للتأمينات العامة المحدودة – بيرمودا و الشركة العالمية للتأمينات العامة المحدودة - المملكة المتحدة تقدير"A-" مع نظرة مستقبلية مستقرة بحسب تصنيف ستاندرد آند بورز (S&P) وتقدير ممتازExcellent) (A-) ) مع نظرة مستقبلية إيجابية بحسب تصنيف A.M. Best.
تقوم المجموعة العالمية للتأمينات العامة باكتتاب أعمال في مختلف أنحاء العالم في مجالات الطاقة والممتلكات والتأمين الهندسي وتأمين المسؤوليات وتأمين الأتعاب القانونية والمؤسسات المالية والطيران العام والموانىء والمحطات ومسؤولية التأمين البحري، وأخطار العنف السياسي وتأمين الغابات واتفاقيات إعادة التأمين غير النسبية.
يزيد مجموع أصول الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة عن 900 مليون دولار أمريكي كما في 30 يونيو 2018.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني على www.iginsure.com أو مراسلتنا على البريد الالكتروني info@iginsure.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
وكالة "رين 4 سي إي"
سارة هيلز
هاتف: +44(0)7718882011
البريد الإلكتروني: sarah.hills@rein4ce.co.uk
أو
"آي جي آي"
عايدة أبو جابر
مديرة العلاقات العامة والتسويق
هاتف: 96265662082+ الرقم الداخلي 311
الجوال: 962770415540+
البريد الإلكتروني: Aaida.AbuJaber@iginsure.com