Friday, August 24, 2018

ذي هارتفورد توقّع اتفاقية للاستحواذ على شركة نافيجيتورز العالمية المختصة بالتأمين

هارتفورد، كونيتيكت -الجمعة 24 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

من شأن هذه الاتفاقية توسيع وتعميق عروض منتجات "ذي هارتفورد" وضمان تهيؤ الشركة للمخاطر
تعمل الاتفاقية على توسيع نطاق الوصول العالمي لأنشطة التأمين؛ بما في ذلك حضور الشركة الثابت في "لويدز"
تُسهم الاتفاقية في الجمع بين منظمتين تتمحور أنشطتهما حول التأمين مع الالتزام بجذب أفضل المواهب واستبقائها
من المتوقع أن تُسهم عملية الاستحواذ في زيادة قيمة صافي دخل "ذي هارتفورد" وأرباحها الأساسية* في عام 2020


(بزنيس واير): قامت شركة "ذي هارتفورد" بتوقيع اتفاقية نهائية بهدف الاستحواذ على جميع الأسهم العادية القائمة الخاصة بشركة "نافيجيتورز جروب" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:NAVG)، وهي عبارة عن شركة عالمية متخصصة في مجال التأمين، مقابل 70 دولاراً للسهم الواحد أو 2.1 مليار دولار نقداً. هذا ووافق مجلسا الإدارة في كلٍّ من الشركتين على هذه الصفقة، وباتت الآن رهن موافقة المساهمين في شركة "نافيجيتورز" وظروف الإغلاق الإعتيادية الأخرى، بما في ذلك الموافقات التنظيمية. ومن المتوقع أن تُستكمل الصفقة في النصف الأول من العام 2019.



وتعليقاً على هذا الأمر، قال كريستوفر سويفت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ذي هارتفورد": "نحن متحمسون للإعلان عن استحواذنا على شركة ’نافيجيتورز‘، ونحن على ثقة تامة من قدرتها على تحقيق الأهداف الاستراتيجية والمالية الرئيسية لصالح شركة ’ذي هارتفورد‘". وأضاف: "تسهم هذه الصفقة في توسيع عروض منتجاتنا وانتشارنا الجغرافي، كما أنها تضيف موهبة ثابتة ومؤكدة في مجال الاكتتاب في القطاع، مع تعزيز عروض القيمة لدينا للوكلاء والعملاء. نحن متفائلون بشأن فرص النمو المجمّعة لدينا، ونتوقع أن تحقق عملية الاستحواذ هذه عوائد مربحة وجذابة".



تعتبر "نافيجيتورز"، التي تأسست عام 1974، شركة رائدة في السوق في قطاعات النقل البحري والبناء والطاقة العالمية، فضلاً عن التأمين ضد الحوادث وخطوط التأمين الزائد في الولايات المتحدة الأمريكية. وبالإضافة إلى حضورها الثابت في لويدز، تملك الشركة أيضاً عمليات اكتتاب متنامية في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية. وتقوم الشركة حالياً بتشغيل ثلاثة قطاعات أعمال وهي: التأمين الأمريكي (58 في المائة من إجمالي الأقساط المكتتبة لعام 2017)، والتأمين الدولي (29 في المائة)، وإعادة التأمين العالمي (13 في المائة).1



ومن جهته، أضاف دوغ إليوت، رئيس شركة "ذي هارتفورد": "تجمع هذه الصفقة بين منظمتين تتمتعان بثقافات اكتتاب منضبطة والتزاماً مشتركاً بالابتكار والأداء المالي وجذب أفضل المواهب واستبقائها. ستستفيد الشركتان من عرض اكثر اكتمالاً للمنتجات والخدمات بواسطة شبكة التوزيع الأفضل ضمن فئتها والتي تم تمكينها من خلال اكتتابنا المجمّع وإمكانات المطالبات وهندسة المخاطر، ومعززة من قبل علامة ’ذي هارتفورد‘ التجارية القوية".



تتخذ شركة "نافيجيتورز" من مدينة ستامفورد في كونيتيكت مقراً رئيسياً لها، وتملك 22 موقعاً في الولايات المتحدة وثمانية مواقع في جميع أنحاء العالم. ويعمل لدى الشركة حوالى 820 موظفاً حول العالم سينضمون إلى شركة "ذي هارتفورد" عند إتمام الصفقة. ويتواجد نحو 600 شخص من موظفيها في الولايات المتحدة و150 في المملكة المتحدة.



وقال ستانلي إيه. جالانسكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نافيجيتورز" في هذا الصدد: "إنّنا نتطلع إلى تقديم القدرات الخاصة بخطوط التأمين في شركة ’نافيجيتورز‘ إلى شركة "ذي هارتفورد"". وأضاف: "من خلال الانضمام إلى شركة ’ذي هارتفورد‘ والاستفادة من متانة ميزانيتها العمومية وجودة منتجات التأمين التجاري الرئيسية الخاصة بها، سنصبح قادرين على خلق فرص مثيرة من شأنها توفير قيمة معززة للوسطاء وحاملي وثائق التأمين لدينا".



وتمتلك "ذي هارتفورد" الموارد الحالية الكافية لتمويل سعر الشراء الإجمالي بنحو 2.1 مليار دولار، ولكنها ستنظر في مصادر بديلة لرأس المال قبل إتمام الصفقة. ولا تنوي "ذي هارتفورد" إصدار أسهم عادية تتعلق بعملية الاستحواذ.



وتتوقع شركة "هارتفورد" أن تحقق عملية الاستحواذ عائدات جذابة مع مرور الزمن. ويعتمد تأثير عملية الاستحواذ على النتائج المالية الموحدة الخاصة بشركة "ذي هارتفورد" لعامي 2019 و2020، على مجموعة متنوعة من العوامل، بما فيها توقيت الإتمام، والانتهاء من التأثيرات المحاسبية لعملية الشراء، مثل تحديد الشهرة التجارية والأصول غير الملموسة الأخرى، وتكاليف الإندماج، والرسوم المرتبطة بعملية الاستحواذ، بما في ذلك تكاليف الصفقة والتغييرات في احتياطيات خسائر "نافيجيتورز" أو بنود الميزانية العمومية الأخرى.



ومن المتوقع أن يؤدي الاستحواذ إلى انخفاض طفيف في صافي الدخل لعام 2019 قبل النظر في تأثير الرسوم المرتبطة بعملية الاستحواذ، والتي لم يتم الانتهاء منها بعد. وتتوقع الشركة أن تكون تزيد عملية الاستحواذ من قيمة صافي الدخل لعام 2019 باستثناء الرسوم المرتبطة بالاستحواذ وتكاليف الاندماج*.



وبالنسبة لعام 2020، تتوقع "ذي هارتفورد" أن تزيد عملية الاستحواذ قيمة صافي الدخل بقدرٍ يتراوح بين 30 مليون دولار أمريكي و75 مليون دولار أمريكي، ومن قيمة العائدات الأساسية بقدرٍ يتراوح بين 60 مليون دولار أمريكي و95 مليون دولار أمريكي. وتشمل عملية الاستحواذ مساهمة من قبل شركة "نافيجيتورز" في صافي الدخل تتراوح بين 80 مليون دولار أمريكي و125 مليون دولار أمريكي وبين 110 مليون دولار أمريكي و145 مليون دولار أمريكي في العائدات الأساسية، مقابل انخفاض يبلغ حوالى 50 مليون دولار أمريكي في صافي دخل الاستثمار في "ذي هارتفورد"، بعد اقتطاع الضرائب، بسبب الأموال النقدية المستخدمة لتمويل عملية الاستحواذ. تعتبر جميع هذه الأرقام تقديرات أولية ستخضع للتحديث بناء على ظروف السوق وخطط الأعمال والنتائج المالية والتطورات الأخرى بين الوقت الراهن وتوقيت إتمام الصفقة.



ستقوم "ذي هارتفورد" باستضافة مؤتمر هاتفي وبث شبكي لاستعراض عملية الاستحواذ بتاريخ 22 أغسطس 2018 في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً في توقيت الساحل الشرقي. يمكنكم المشاركة في المؤتمر الهاتفي عبر الاتصال على الرقم 8776857362  (من داخل الولايات المتحدة الأمريكية) أو على الرقم4782190241  (دولياً) ومن ثم إدخال الرمز 6087567. وسيكون البث المباشر للمؤتمر متوافراً في قسم علاقات المستثمرين على الموقع الخاص بشركة "ذي هارتفورد" عبر الرابط التالي: https://ir.thehartford.com   للاستماع فقط. وستتوفر إعادة عرض البث مع نسخة من الفعالية لمدة تسعين يوماً على الأقل.



عملت شركة "سيتي جروب جلوبال ماركتس" كمستشار مالي رئيسي لشركة "ذي هارتفورد"، مع تقديم شركة "دويتشه بنك سيكيوريتيز" للاستشارات المالية أيضاً. أما شركة "ماير براون" فقد قامت بتقديم الاستشارات القانونية لشركة "ذي هارتفورد".



ويمكن العثور على معلومات إضافية تتعلق بالصفقة على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "ذي هارتفورد" على https://www.thehartford.com، بما في ذلك عرض تقديمي يلّخص الشروط والفوائد المالية الرئيسية لعملية الاستحواذ، والتقارير الحالية وفقاً للنموذج "8-كي" الذي تم إيداعه اليوم لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة من قبل شركتي "ذي هارتفورد" و"نافيجيتورز".



لمحة عن شركة "ذي هارتفورد"

تُعتبر "ذي هارتفورد" شركة رائدة في مجال التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث، والفوائد الفئوية وصناديق الاستثمار المشتركة. تُعرف "ذي هارتفورد"، التي تتمتع بأكثر من 200 عام من الخبرة، على نطاق واسع بتميز خدماتها وممارساتها المستدامة والثقة والنزاهة التي تتمتع بها. للمزيد من المعلومات حول الشركة وأدائها المالي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.thehartford.com . أو متابعتنا على تويتر عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.twitter.com/TheHartford_PR .



وتعمل مجموعة "هارتفورد" للخدمات المالية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HIG) من خلال فروعها تحت اسم العلامة التجارية "ذي هارتفورد"، التي تتخذ من هارتفورد، في كونيتيكت مقراً رئيسياً لها. للحصول على تفاصيل إضافية، يرجى قراءة المذكرة القانونية الخاصة بشركة "ذي هارتفورد".



"إتش آي جي-إف"، سي



*تشير إلى التدبير المالي الذي لم يتم احتسابه وفقاً للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً (غير المطابق للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً). للمزيد من المعلومات، يرجى النظر أدناه تحت العنوان "مناقشة التدابير المالية غير المطابقة للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً"، بما في ذلك التدبير الأمريكي المطابق للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً الأكثر قابلية للمقارنة المباشرة.



بيانات تطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي تعتبر بيانات تطلعية على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتشمل هذه البيانات بيانات تتعلق بنتائج العمليات والتوقعات المستقبلية لـ "ذي هارتفورد" المرتبطة بتأثير عملية الاستحواذ على شركة "نافيجيتورز". وإننا نحذر المستثمرين بأن هذه البيانات التطلعية ليست ضمانات للأداء المستقبلي، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً.



وتشمل العوامل التي قد تسبب اختلاف النتائج الفعلية التي توصلت إليها "ذي هارتفورد"، ربما مادياً، عن تلك الواردة في البيانات التطلعية على سبيل المثال لا الحصر: (1) استلام الموافقات التنظيمية على الصفقة؛ (2) الإتمام الناجح للصفقة ضمن الإطار الزمني المحدد؛ (3) الفشل في تحقيق عمليات التآزر المتوقعة من الصفقة أو التأخر في تحقيقها؛ (4) التأثيرات المحاسبية لعملية الشراء، بما في ذلك تحديد الشهرة التجارية والأصول غير الملموسة الأخرى عند الإتمام؛ (5) تكاليف الإندماج (6) الرسوم المتعلقة بعملية الاستحواذ، بما في ذلك تكاليف الصفقة والتغيرات في احتياطيات خسائر شركة "نافيجيتورز" أو بنود الميزانية العمومية الأخرى التي تعتبر ضرورية عند الإغلاق؛ (7) ظروف القطاع؛ و(8) العوامل الأخرى التي يمكن العثور عليها في بيانات "ذي هارتفورد" الصحفية والإيداعات لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك تلك التي تمت مناقشتها في بيان "ذي هارتفورد" الصحفي الصادر في 26 يوليو 2018، وتقارير "ذي هارتفورد" الفصلية وفقاً للنموذج "10-كيو"، وتقرير "هارتفورد" السنوي لعام 2017 وفقاً للنموذج "10-كي"، وإيداعات أخرى نقدمها لهيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. هذا ونتنصل من أية نيّة أو التزام بتحديث هذا البيان، الذي يتحدث حصراً عن تاريخ اليوم.



معلومات إضافية وأين يمكن العثور عليها



قد تستخدم "ذي هارتفورد" من وقت لآخر موقعها الإلكتروني لنشر معلومات تخص الشركة. ويمكن الوصول بشكل روتيني إلى المعلومات المالية والمعلومات الهامة الأخرى المتعلقة بـ "ذي هارتفورد" والتي يتم نشرها عبر موقعنا الإلكتروني على https://ir.thehartford.com . بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تلقي تنبيهات عبر البريد الإلكتروني ومعلومات أخرى حول شركة "هلرتفورد" تلقائياً عند تسجيل عنوان بريدك الإلكتروني عن طريق زيارة قسم "التنبيهات عبر البريد الإلكتروني" على https://ir.thehartford.com .



مناقشة التدابير المالية غير المطابقة للمبادىء المحاسبية المقبولة عموماً



يتضمن هذا البيان الصحفي العائدات الأساسية للتدبير المالي، غير المشتق من المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً. وتستخدم الشركة العائدات الأساسية لمساعدة المستثمرين في تحليل التأثير المتوقع لعملية الاستحواذ على الأداء التشغيلي للشركة في الفترات المقدمة. وتعتقد الشركة أن العائدات الأساسية توفر للمستثمرين تدبيراً قيّماً لأداء الأعمال الجارية في الشركة لأنها تكشف عن توجهات أعمال التأمين والخدمات المالية التي قد تكون محجوبة من خلال تضمين التأثير الصافي لبعض الأرباح والخسائر الرأسمالية المحققة وبعض تكاليف إعادة الهيكلة والتكاليف الأخرى وتكاليف الاندماج والصفقة المرتبطة بالشركة التي تم الاستحواذ عليها ومستحقات المعاشات التقاعدية والخسائر في إنخفاض الديون والأرباح والخسائر من صفقات كسب إعادة التأمين والاستحقاق الضريبي على الدخل المستمد من تخفيض بدل تقييم الضريبة على الدخل المؤجل وتأثير الإصلاح الضريبي على صافي الأصول الضريبية المؤجلة، ونتائج العمليات المتوقفة. تعتبر بعض الأرباح والخسائر الرأسمالية المحققة مدفوعة بشكل خاص بقرارات الاستثمار والتطورات الاقتصادية الخارجية، والتي تكون ذات طبيعة وتوقيت غير مرتبط بجوانب التأمين والاكتتاب في شركتنا. وبناء عليه، تستثني العائدات الأساسية تأثير جميع الأرباح والخسائر المحققة (صافي الضرائب وتأثيرات تكاليف عملية الاستحواذ المؤجلة) التي تميل إلى أن تكون متغيرة بدرجة كبيرة من فترة إلى أخرى على أساس ظروف سوق رأس المال. غير أن الشركة تعتقد أن بعض الأرباح والخسائر الرأسمالية المحققة ترتبط ارتباطاً وثيقاً بعمليات التأمين خاصتنا، لذلك تشتمل الأرباح الأساسية على الأرباح والخسائر المحققة مثل صافي الاستحقاقات الدورية على المشتقات الائتمانية. وترتبط هذه الأرباح والخسائر المحققة مباشرة ببند التعويض المدرج في بيان الدخل مثل صافي دخل الاستثمار.



ويعتبر صافي الدخل (الخسائر) أحد تدابير المحاسبية الأمريكية المقبولة عموماً الأكثر قابلية للمقارنة بالعائدات الأساسية. لا ينبغي اعتبار العائدات الأساسية بديلاً عن صافي الدخل (الخسائر) ولا تعكس الربحية الإجمالية لأعمال الشركة. لذلك، تعتقد الشركة أنه من المفيد للمستثمرين تقييم كل من صافي الدخل (الخسائر) والأرباح الأساسية عند مراجعة أداء الشركة. وتعتبر التسوية الكمية بين صافي الدخل (الخسائر) والأرباح الأساسية (الخسائر) غير قابلة للحساب على أساس تطلعي لأنه من غير الممكن تقديم توقعات موثوقة للأرباح والخسائر الرأسمالية المحققة، والتي عادة ما تشهد تغيرات كبيرة من فترة إلى أخرى.



ونظراً لإمكانية اختلاف حساب الشركة للعائدات الأساسية عن التدابير المماثلة المستخدمة من قبل الشركات الأخرى، يجب على المستثمرين توخي الحذر عند مقارنة العائدات الأساسية للشركة مع التدابير المالية غير المطابقة للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً التي تستخدمها الشركات الأخرى.



وتستخدم الشركة صافي الدخل قبل تكاليف الاندماج والرسوم المرتبطة بعملية الاستحواذ، لمساعدة المستثمرين على تحليل التأثير المتوقع للاستحواذ على الأداء التشغيلي للشركة خلال الفترات المقدمة. وتعتقد الشركة أنه من التدابير القيمة توضيح تأثير المعدل التشغيلي الفوري على العائدات التي يتوقع أن تمتلكها عملية الاستحواذ والتي قد يتم حجبها عن طريق الرسوم المرتبطة بالاستحواذ، بما في ذلك تكاليف الصفقة والتغييرات في احتياطيات خسائر شركة "نافيجيتورز" أو بنود الميزانية العمومية الأخرى التي قد تسجلها "ذي هارتفورد" عند إتمام الصفقة. يعتبر صافي الدخل (الخسائر) أحد التدابير المحاسبية الأمريكية المقبولة عموماً الأكثر قابلية للمقارنة.



1المصدر: التقرير السنوي لعام 2017 لشركة "نافيجيتورز" وفقاً للنموذج "10-كي" والتقارير الفصلية وفقاً للنموذج "10-كيو" التي تم إيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والمعلومات الأخرى المقدمة من قبل "نافيجيتورز".



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180822005271/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

"ذي هارتفورد"

ميشيل لوكستون

هاتف: 8605477413

البريد الإلكتروني: michelle.loxton@thehartford.com

لاتصالات المستثمرين:

"ذي هارتفورد"

سابرا بورتيل

هاتف: 8605478691

البريد الإلكتروني: sabra.purtill@thehartford.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ذي-هارتفورد-توقع-اتفاقية-للاستحواذ-على-شركة-نافيجيتورز-العالمية-المختصة-بالتأمين/ar