Saturday, September 1, 2018

أسبين تك تقوم بتحديث الاستراتيجية العالمية للنسخ الاحتياطي واسترداد البيانات بواسطة إكساغريد

يوفر النظام كفاءة عالية بتكلفة أقل

 

ويستبورو، ماساتشوستس -الجمعة 31 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزود الرائد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، عن قيام "أسبين تك"، وهي شركة البرمجيات الخاصة بتحسين الأصول، بإجراء تحديث عالمي لبيئة النسخ الاحتياطي للبيانات واستردادها من خلال استبدال مكتبات الأشرطة الخاصة بها بأنظمة النسخ الاحتياطي القائم على الأقراص من "إكساغريد" بالتعاون مع برنامج "فيام أفيلابيليتي سويت".
تعتبر "أسبن تك"، التي تتخذ من كومنولث ماساتشوستس في الولايات المتحدة مقراً لها، شركة رائدة في مجال توفير البرمجيات الخاصة بتحسين أداء الأصول في البيئات الصناعية المعقدة، وذلك عبر استخدام البرمجيات والأفكار التي من شأنها تشغيل الأصول بشكل أسرع وأكثر أمانًا ولوقت أطول، وعلى نحوٍ أكثر مراعاة للبيئة. وتعمل حلولها المتكاملة المخصصة للصناعات ذات رأس المال المرتفع، على تحسين الموجودات عبر دورة حياة التصميم، والعمليات، والصيانة، ما يؤدي إلى أتمتة العمل المعرفي ويؤسس لميزة تنافسية مستدامة.
هذا وقد أدى نقل النسخ الاحتياطية من مكتبات الأشرطة الكمومية الخاصة بـ "أسبين تك"  و"ديل إي إم سي نيتووركر" إلى "إكساغريد" و "فيام" إلى العديد من التحسينات الكبيرة في بيئة النسخ الاحتياطي واسترداد البيانات الخاصة بها، بما في ذلك:
  • انخفاض في تخزين النسخ الاحتياطي والتكاليف ذات الصلة.
  • نافذة احتياطية مختصرة (مثلاً، انخفض الوقت من 24 ساعة إلى ساعة واحدة).
  • استرداد سريع وسهل لبيانات الآلة الافتراضي ("في إم") وعمليات استعادة البيانات، مما يعمل على تحسين وقت استجابة المستخدم لتكنولوجيا المعلومات.
ونجح استحداث تقنية إلغاء البيانات المكررة في بيئة "أسبين تك" في تعزيز سعة تخزين النسخ الاحتياطي من خلال تقليل حجم البيانات. وقال ريتشارد كوبيثورن، كبير مديري الأنظمة في "أسبين تك": "لقد أنقذتنا ميزة إلغاء البيانات المكررة من ما كان يسبب لنا الكثير من المشاكل. وأرى الآن عند النظر إلى بيئتنا - في مقرنا فحسب – أننا نُنجز عملاً رائعاً فيما يتعلق بإلغاء البيانات المكررة، مما يوفر لنا أموالاً كبيرة لكل قرص، وبالتالي لا داعي لنقلق بشأن نفاد سعة التخزين لدينا في أيّ وقت قريب".
كما كان لتغيير حلول النسخ الاحتياطي أثرٌ كبيرٌ على وظائف النسخ الاحتياطي الليلية في "أسبين تك". وأضاف كوبيثورن: "نحن قادرون على إجراء نسخ احتياطي لبيئتنا بالكامل في مقرنا في غضون أربع ساعات، وفي بعض مواقعنا الدولية، يتم إجراء النسخ الاحتياطي للبيئة بأكملها في غضون ساعة واحدة. أمّا باستخدام الشريط، فإن النسخ الاحتياطي الكامل للآلة الافتراضية ’في إم‘ يستغرق في بعض الأحيان 24 ساعة، ولكننا الآن قادرون على الاستفادة من ’إكساغريد‘ و’فيام‘ لإجراء نسخ احتياطي للكمية ذاتها من البيانات في ظرف ساعة واحدة، وهذا يشمل إلغاء البيانات المكررة".
بالإضافة إلى تقليل البيانات وتحسين النوافذ الاحتياطية، أصبحت عملية استعادة البيانات عملية سريعة وفعالة. ووفقاً لكوبيثورن، فإنّ واحدة من المزايا الأكثر أهمية لاستخدام "إكساغريد" مع "فيام"، هي القدرة على تشغيل الآلة الافتراضية ("في إم") على الفور تقريباً ببعض النقرات، كما أن إعادة تخزين الآلة الافتراضية بشكل فوري أو إنشاء نسخة مُستنسخة، أصبح أمراً "سهلاً بشكل مثير للدهشة". وباتت تستغرق الآن استعادة ملف واحد من الشريط عشرة دقائق بعد أن كانت تستغرق ما يصل إلى ساعة، مما يتيح لتكنولوجيا المعلومات أن تكون أكثر قدرة على الاستجابة لطلبات المستخدمين.
وكغيرها من غالبية المنظمات الأخرى التي لا تزال تستخدم مكتبات الأشرطة، وجد موظفو تكنولوجيا المعلومات في "أسبين تك" أنّ عملية النسخ الاحتياطي واسترداد البيانات تستغرق وقتاً طويلاً للغاية، مما كان يُثنيهم عن القيام بمبادرات أخرى مهمة في مجال تكنولوجيا المعلومات. إن مكاسب الكفاءة الناتجة عن أداء النظام وموثوقيته تخففان من الحاجة إلى أن يتدخل كوبيثورن بشكلٍ عملي ومباشر، الأمر الذي وجد أنّه يتمتع بميزة كبيرة.
وقال كوبيثورن: "نجد أنه من السهل للغاية إدارة عمليات النسخ الاحتياطي في جميع أنحاء العالم من خلال لوح زجاجي واحد"، وقد وجد أن مُقاربة دعم العملاء من "إكساغريد" فريدة من نوعها إذا ما قورنت بمعايير القطاع. وأردف بقوله: "كوني تعاملت سابقاً مع موردين مثل ’إتش بيه‘ و ’ديل إي إم سي‘، يمكنني التحدث انطلاقاً من تجربتي الخاصة - فالدعم الذي تقدمانه ليس بالسلاسة ذاتها كالدعم الذي تقدمه ’إكساغريد‘. فعند حاجتي للدعم، عادةً ما أتلقى رداً في غضون نصف ساعة، ولكن باستخدام نظام التنبيه التلقائي من ’إكساغريد‘، يتواصل معي مهندس الدعم ويكون على اطلاع بما يجري قبلي أنا!".
اقرأ قصة نجاح عملاء "أسبين تك" الكاملة لمعرفة المزيد عن تجربة الشركة مع استخدام "إكساغريد".
هذا ونشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها الـ 360 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في المجال. وتوضح هذه القصص مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها "رائعة".
لمحة عن "إكساغريد"
تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن". يُمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاء "إكساغريد" عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". تعرفوا على ما لدى العملاء ليقولوه بشأن تجربتهم الخاصة مع "إكساغريد" ولماذا باتوا الآن يكرسون وقتاً أقل لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي.
"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.
يحتوي هذا البيان الصحفي على الوسائط المتعددة، للاطلاع على كامل البيان يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"إكساغريد"
كريستين مورفي
هاتف: +15088982872 – داخلي: 248
البريد الإلكتروني: cmurphy@exagrid.com