Sunday, September 30, 2018

مزود خدمات إدارة استمرارية الأعمال الرائد في أفريقيا يؤمن بيانات العملاء باستخدام إكساغريد

كونتينيويتي إس إيه تختار إكساغريد لتكون الاستراتيجية المعيارية الخاصة بها للتوجه نحو السوق



ويستبورو، ماساتشوستس-الأحد 30 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزود الرائد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، أنّ شركة "كونتينيويتي إس إيه"، الشركة الرائدة في أفريقيا في مجال خدمات إدارة استمرارية الأعمال ("بي إم سي") والمرونة، اختارت نظم النسخ الاحتياطي القائمة على الأقراص من "إكساغريد" واعتمدتها لعرضها المعياري واستراتيجية التوجه نحو السوق للعملاء الذين يرغبون في إنشاء أو تحديث بيئة النسخ الاحتياطي الخاصة بهم.

ففي هذا العصر من الأحداث المتصاعدة التي تهدد بيانات الأعمال الغاية في الأهمية، تساعد خدمات "كونتينيويتي إس إيه" المدارة بالكامل العملاء على فهم موجز بيانات المخاطر التي تهددهم، ووضع استراتيجية مناسبة للحدّ من هذه المخاطر وتعزيز مرونة الأعمال، بما في ذلك مرونة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ("آي سي تي")، وإدارة المخاطر المؤسسية، واستعادة مجال العمل، والحصول على المشورة والاستشارات اللازمة في مجال إدارة استمرارية الأعمال ("بي سي إم").

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال برادلي جانس فان رينسبورج، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "كونتينيويتي إس إيه": "نزود عملاءنا بحلول مدارة بالكامل من أجل حماية بيئاتهم. يعدّ استخدام ’إكساغريد‘ أمراً محورياً في عروض النسخ الاحتياطي كخدمة والتعافي واسترداد البيانات بعد الكوارث كخدمة التي نقدمها. لقد عملنا على تقييم عدد من حلول النسخ الاحتياطي الافتراضية ولكننا لم نتمكن من إيجاد حلّ واحد يقدم مستوى الأداء السعري الذي يلبي متطلبات عملائنا إلى أن ألقينا نظرة على ’إكساغريد‘، وأُعجبنا بأدائه وبقدرته على إلغاء البيانات المتكررة. يعمل هذا النظام بإتقان وبكفاءة عالية، كما تتوافر نسخ مشفرة لأجهزته بأسعار مغرية. لذلك، تحولنا من التقنية الأخرى إلى ’إكساغريد‘ ونحن سعداء بذلك".

انتقل عدد من عملاء "كونتينيويتي إس إيه" إلى استخدام "إكساغريد"، ومعظمهم يعتمدون "فيام" كتطبيق النسخ الاحتياطي لبياناتهم. وتعقيباً على هذا التحول، قال جانس فان رينسبورج: "تُعتبر أكثر من 90 في المائة من أعباء العمل التي نحميها أعباء افتراضية، لذلك، فإنّ استراتيجيتنا الرئيسية تتمثل باستخدام ’فيام‘ للقيام بالنسخ الاحتياطي إلى ’إكساغريد‘. يوفر حلّ ’إكساغريد-فيام‘ استبقاءً طويل الأجل لعملائنا من خلال قدرات إلغاء البيانات المكررة التي يتمتع بها كلا المنتجين. تعد موثوقية الحلّ واتساقه عاملان ضروريان بالنسبة لنا لضمان إمكانية استردادنا بيانات العميل بسرعة في حال مواجهة انقطاع في الخدمة".

هذا، وترحب "كونتينيويتي إس إيه" وعملاؤها بالتحسينات العديدة التي جرت على بيئة النسخ الاحتياطي الخاصة بهم منذ إضافة "إكساغريد"، بما في ذلك:

    إلغاء البيانات المكررة الذي يقدمه حلّ "إكساغريد-فيام" أدى إلى الحدّ من استهلاك التخزين على مستوى اللوحة.
    خفضت نافذة استرجاع البيانات لأحد العملاء من يومين إلى ساعة واحدة، فيما استغرقت عملية استعادة الخادم أربع ساعات بدلاً من أربعة أيام عند استخدام حلّ النسخ الاحتياطي السابق.
    تبقى النسخ الاحتياطية راسخة، على الرغم من بعض الهجمات بواسطة الفيروسات الإلكترونية المُطالبة بفدية.

وأضاف جانس فان رينسبورج : "لقد تعرضت بيانات العملاء لدينا للعديد من الهجمات الإلكترونية للمطالبة بفدية، ولكن النسخ الاحتياطية لدينا بقيت آمنة وغير قابلة للاختراق. فنحن قادرون دائماً على استعادة بيانات عملائنا وتجنب فقدان البيانات بالكامل أو الحاجة إلى دفع أموال الفدية. لم نفقد أية بيانات منذ استخدام ’إكساغريد‘."

يرجى قراءة قصة نجاح عملاء "كونتينيويتي إس إيه" الكاملة لمعرفة المزيد حول تجربة الشركة باستخدام "إكساغريد".

ونشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها 360 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في المجال. وتشرح هذه المقالات مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها "رائعة".

لمحة عن "كونتينيويتي إس إيه"

تُعتبر "كونتينيويتي إس إيه" الشركة الرائدة في أفريقيا في مجال تقديم خدمات إدارة استمرارية الأعمال المؤسسية في القطاعين العام والخاص. ويقوم طاقم من الخبراء الذين يتمتعون بدرجة عالية من المهارة بتقديم خدماتها المُدارة بالكامل، بما في ذلك مرونة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإدارة المخاطر المؤسسية، واستعادة مجال العمل، والحصول على المشورة والاستشارات اللازمة في مجال إدارة استمرارية الأعمال ("بي سي إم")- والتي صممت بأكملها لتعزيز مرونة الأعمال في عصر تتخذ فيه التهديدات منحى تصاعدياً. توفر "كونتينيويتي إس إيه" راحة البال لجميع الأطراف المعنية، وذلك من خلال مساعدة العملاء على فهم بيانات المخاطر التي تهدد مؤسساتهم، ومن ثم تطوير استراتيجية مناسبة للحد من المخاطر.

تدير "كونتينيويتي إس إيه" أكبر شبكة لمراكز استرداد البيانات في القارة، بحيث تملك مساحة تبلغ 20,000 متر مربع في غوتنغ (ميدراند وراندبورغ)، وكيب الغربية (تايجر فالي)، وفي كوازولو ناتال (جبل إيدج كومب)، بالإضافة إلى المساحات التي تملكها في بوتسوانا وموزمبيق وكينيا وموريشيوس. وتعتبر "كونتينيويتي إس إيه" شريكاً ذهبياً لمعهد استمرارية الأعمال وتم إدراجها في قاعة "بي سي آي" المرموقة للمشاهير في عام 2016.

"كونتينيويتي إس إيه". يتمثل عملنا في إنجاح عملكم.

للحصول على معلومات إضافية حول "كونتينيويتي إس إيه"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.continuitysa.com. ويمكنكم التواصل مع "كونتينيويتي إس إيه" عبر "جوجل بلس"، و"لينكد إن"، و"تويتر"، و"فيسبوك".

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com أو متابعتنا على صفحتنا على "لينكد إن". وبإمكانكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180927005020/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إكساغريد"

كريستين مورفي

هاتف: 15088982872+ الرقم الداخلي: 248

البريد الإلكتروني: cmurphy@exagrid.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مزود-خدمات-إدارة-استمرارية-الأعمال-الرائد-في-أفريقيا-يؤمن-بيانات-العملاء-باستخدام-إكساغريد/ar