Monday, October 29, 2018

شركة بوت نتورك هولدينجز تُعلن عن تعيين كيفن هاغن رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة وغيرها من التعديلات

سيشغل الدكتور ريتشارد غولدينغ منصباً قيادياً كرئيس تنفيذي للشؤون الطبيّة، مع التركيز على تطوير منتجات "دايموند سي بي دي" والاختبارات السريرية

فورت لاودردال، فلوريدا -الجمعة 26 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بوت نتورك هولدينجز" (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز: OTC Pink: POTN) (المشار إليها بـ"الشركة") عن تعيين كيفن هاغن، رئيس شركة "فيرست كابيتال فنتشر"، الشركة التابعة لها، مالكة شركة "دايموند سي بي دي"، رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة. ويعتبر هذا التعيين ساري المفعول على الفور.        

وسيضطلع الدكتور ريتشارد غولدينغ، الرئيس التنفيذي السابق، بمنصب جديد كرئيس تنفيذي للشؤون الطبية بحيث  سيقود تطوير منتجات جديدة والاختبارات السريرية المتعلقة بالمنتجات الجديدة الخاصة بالشركة. وسيكرس الدكتور غولدينغ وقته حصراً ليشغل هذا المنصب، وسينهي بذلك أي ارتباط له في المبادرات وانتماءاته المهنية المتعلقة بتنظيم مشاريع أخرى، سواء خاصة أو عامة، في مجال عمل "سي بي دي". وسيركز الدكتور غولدينغ على تطوير المنتجات، سعياً إلى توسيع عروض الشركة وتعزيزها.

وقال كيفن هاغن، الرئيس التنفيذي الجديد في سياق تعليقه على الأمر: "نودّ أن نشكر الدكتور غولدينغ على تلبيته المطالب المهمة التي ألقيت على عاتقه في السابق بصفته الرئيس التنفيذي، ورئيس المجلس الاستشاري الطبي. ونحن على يقين بأنّه سيساعدنا، بصفته الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية، في استكشاف التعقيدات التي نواجهها مع مبادرتنا الجديدة لمنتجات ’سي بي دي‘ المشتقة من القنب، إذ أنّه يعمل مع أطبائنا الاستشاريين الآخرين، والعلماء، والمستشار القانوني المتخصص". وأضاف: "إننا نعمل منذ أوائل العام 2017 على بناء علامتنا التجارية وقاعدة المستهلكين وخط منتجاتنا. ومع اقترابنا من اختتام عام 2018 ودخولنا عام 2019، نخطط لنصبح شركة أكثر قوة، ذات توزيعات ومبيعات صلبة، الأمر الذي يمكّننا من الاستمرار في بناء المزيد من العلامات التجارية ودخول أسواق إضافية. ويكمن هدفنا في تحقيق قيمة المساهمين على المدى الطويل، وليس الاكتفاء بمكاسب الأسهم على المدى القصير. نضع نصب أعيننا الوصول إلى إدراجنا في بورصة ناسداك في الأعوام المقبلة، وهو هدف جدير بأي شركة عامة في مراحل نموها المبكرة".

لمحة عن شركة "دايموند سي بي دي": تركّز شركة "دايموند سي بي دي" على الأبحاث والتطوير والتسويق متعدد الجنسيّات لمستخلصات القنب الممتازة، والتي تحتوي على نطاق واسع من مواد الكانابينويد ومشتقات القنب الطبيعيّة. ويتألف فريق عمل "دايموند سي بي دي" من رواد في قطاع القنب ومتخصّصين في مجال المنتجات الطبيعيّة، وعلماء كيمياء، وأطباء، وعلماء، ملتزمين بإنتاج أجود وأنقى زيوت الكانابيديول ("سي بي دي"). وينتج عن ذلك تشكيلة معززة من أقوى زيوت "سي بي دي"، والصبغات، والمأكولات، والسوائل المتبخرة الطبيعية والموجودة في كلّ مكان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني التالي: www.DiamondCBD.com.

لمحة عن شركة "بوت نتورك هولدينجز": تعتبر "بوت نتورك هولدينجز" (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز: OTC Pink: POTN) شركة عامة مساهمة تعمل كشركة قابضة لشركاتها التابعة، "فيرست كابيتال فنتشور"، مالكة شركة "دايموند سي بي دي" التي تصنع منتجات وزيوت "دايموند سي بي دي".

بيان الملاذ الآمن: يشمل هذا البيان الصحفي "بياناتٍ تطلعية" بالمعنى المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، كما هو معدّل. وإنّ جميع البيانات المتعلقة بموقعنا المالي المستقبلي المتوقع، ونتائج العمليات، والتدفقات النقدية، وخطط التمويل، واستراتيجية الأعمال، والمنتجات والخدمات، والمواقف التنافسية، وفرص النمو، وخطط وأهداف الإدارة للعمليات المستقبلية، بما في ذلك الكلمات مثل "نستبق"، و"إذا"، و"نعتقد"، و"نخطط"، و"نقدر"، و"نتوقع"، و"نعتزم"، و"قد"، و"يمكن"، و"يجب"، و"سوف"، وعبارات مشابهة تعبر عن بيانات تطلعية، وتنطوي على مخاطر وشكوك وحالات طارئة، العديد منها خارج عن سيطرتنا، وقد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن النتائج أو الأداء أو الإنجازات المتوقعة. نحن لسنا ملزمين (ونخلي مسؤوليتنا صراحةً تجاه أي التزام من هذا القبيل) بتحديث أو تغيير البيانات التطلعية، سواء كان ذلك نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "بوت نتورك هولدينجز"

ماريسول إلويل

هاتف: 18009153060

البريد الإلكتروني: investor@PotNetworkHolding.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-بوت-نتورك-هولدينجز-تعلن-عن-تعيين-كيفن-هاغن-رئيسا-تنفيذيا-جديدا-للشركة-وغيرها-من-التعديلات/ar