Wednesday, January 16, 2019

دانهامبي تطلق قسم أعمال الإعلام الذي يعتمد على علوم بيانات العملاء ويربط تجار التجزئة والعلامات التجارية بالعملاء طوال رحلة العميل

Image not foundيمكّن "دانهامبي ميديا" تجار التجزئة من تحسين تجربة العملاء والأرباح من خلال قنوات الإعلام المملوكة والمدفوعة- مثل القنوات في المتجر، أو غير المتصلة أو عبر الإنترنت

نيويورك-الثلاثاء 15 يناير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): المعرض الكبير للاتحاد الوطني لتجارة التجزئة "إن آر إف بيج شو" 2019- طرحت اليوم شركة "دانهامبي" حل "دانهامبي ميديا" الذي يقدم مزيجاً فريداً من وسائل الإعلام عبر جميع القنوات وعلوم البيانات والشراكات التي تربط تجار التجزئة والعلامات التجارية بالعملاء، بدءاً من التصفح وصولاً إلى عملية الشراء. يعمل "دانهامبي ميديا" على تفعيل أصول بيانات تجار التجزئة لإشراك المستهلكين أينما وُجدوا من خلال الاتصالات الشخصية طوال رحلة العميل. ويساعد حل الإعلام هذا، المدعوم من قبل علوم بيانات العملاء في "دانهامبي"، الشركات الإعلانية على زيادة ولاء العملاء وتمكين تجار التجزئة من تحويل الإعلام المملوك من قبلهم إلى قيمة نقدية لتحقيق نمو قابل للقياس على صعيد المبيعات.

وقال جيروم كوشيه، المدير الإداري العالمي لشؤون الإعلام لدى "دانهامبي" في هذا السياق: "تعمل البيانات على تغذية المنظومة الإعلامية الجديدة لتجار التجزئة، لتصبح واحدة من أكثر الأصول قيمة وأهمية في مجال الأعمال التي تساعد على ربط تجارب وسلوكيات العملاء داخل المتجر وعبر الإنترنت". وأضاف: "بفضل حل ’دانهامبي ميديا‘، أصبح بإمكان تجار التجزئة الاستفادة من أصول البيانات الغنية وخصائص الإعلام الذي يملكونه. تكتسب الشركات الإعلانية حق الوصول بدرجة عالية إلى المستهلكين استناداً إلى علوم بيانات العملاء على المستوى العالمي. والأهم من ذلك، يستفيد العملاء من تلقي عروض جذابة واتصالات شخصية".

دراسة حالة: "نستله" و"تيسكو"

أبرمت "نستله" شراكة مع "دانهامبي ميديا" لإطلاق حملة ترويجية جديدة لعملاء "تيسكو" عبر القنوات المملوكة والمدفوعة - في المتجر، أو عبر الجوال، أو عبر الإنترنت أو خارج المنزل. وبالتعاون بشكل وثيق مع "نستله"، و"تيسكو" ومجموعة من الشركاء، قام "دانهامبي ميديا" بخلق خطة إعلامية متعددة القنوات قائمة على وجهات النظر وصلت إلى 5.8 مليون عميل وأسفرت عن زيادة بنسبة 11 في المائة في المبيعات. وعلى مستوى المتجر، حققت شاشات المتاجر في نقاط البيع وشاشات "جيه سي دي" الرقمية زيادة في المبيعات بنسبة 33 في المائة مقابل زيادة في المبيعات بنسبة 15 في المائة في المتاجر التي تمتلك شاشات في نقاط البيع فقط.

بالنسبة لبائعي التجزئة، تشمل المزايا الرئيسية لـ "دانهامبي ميديا" ما يلي:
توفير تفاعل أكثر كفاءة وفعالية مع العملاء عبر قنوات الإعلام المملوكة من تجار التجزئة والمدفوعة خارج الموقع
زيادة قيمة الإعلام المملوك من تجار التجزئة عن طريق تحقيق أرباح تدريجية بنسبة 30 إلى 40 في المائة عبر الإعلام في المتجر (نقاط البيع والشاشات الرقمية والتجريبية)؛ والإعلام الرقمي (التجارة الإلكترونية، وتطبيقات الجوال)؛ والإعلام المباشر (البريد الإلكتروني الشخصي والقسائم (الكوبونات)، ومجلة العملاء)
تحويل بيانات الطرف الأول إلى قيمة نقدية وتفعيل أصول البيانات الأخرى لزيادة المبيعات والأرباح

أما بالنسبة للشركات الإعلانية، تشمل المزايا الرئيسية ل"دانهامبي ميديا" ما يلي:
تفعيل الحملات المخصصة والآمنة بالنسبة للعملامة التجارية عبر القنوات مع الإبلاغ عن المعلومات من خلال حلقة مغلقة ونتائج قابلة للتنفيذ
تحسين تفاعل العملاء وبناء الولاء من خلال التخطيط للإعلانات وتفعيلها بمزيد من الكفاءة عبر قنوات الإعلام الرقمية وغير المتصلة، بما في ذلك الإعلام المبرمج
زيادة العوائد على استثمارات الإعلام في الإعلانات

وتابع كوشيه حديثه قائلاً: "واجه بائعو التجزئة تحديات عديدة ترتبط بتقليص هوامش الربح من جراء الاضطرابات التي طرأت على قطاع الإعلام الرقمي والداخلين الجدد إلى السوق، لذا نتوقع أن تنتظرنا أوقات اقتصادية صعبة في المستقبل". وأضاف: "يقدم إعلام البيع بالتجزئة فرصة غير مستغلة لتجار التجزئة لربط العلامات التجارية بالمستهلكين، وخلق تفاعلات مفيدة وتنمية مصادر العائدات البديلة لتحقيق نمو مستدام ومربح".

للمزيد من المعلومات حول "دانهامبي ميديا"، يرجى زيارة جناح "دانهامبي" في المعرض الكبير للاتحاد الوطني لتجارة التجزئة "إن آر إف بيج شو" 2019 (رقم الجناح 2073) أو زيارة الرابط الإلكتروني التالي:https://www.dunnhumby.com/solutions/media. تتوافر دراسات حالات إضافية ومعلومات أخرى ذات صلة بـ "دانهامبي" في العدد الأول من مجلة "فود فريش" التي تصدر عن "دانهومبي ميديا" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/2Ha2qLl.

لمحة عن "دانهامبي"

"دانهامبي" هي الشركة الرائدة عالمياً في علوم بيانات العملاء التي تمكّن الشركات في كل مكان من التنافس والازدهار في الاقتصاد الحديث الذي يعتمد على البيانات. "دانهامبي" تضع العميل دائماً في طليعة أولوياتها.

وتتمثل مهمتها في تمكين الشركات من النمو وإعادة خلق نفسها لتصبح مؤيدة لعملائها وبطلة بالنسبة لهم. ومن خلال إرثها العميق وخبرتها في مجال البيع بالتجزئة - أحد أكثر أسواق العالم تنافساً، مع توافر مجموعة غنية من البيانات متعددة الأبعاد - تمكّن "دانهامبي" اليوم الشركات في جميع أنحاء العالم، عبر القطاعات كافة، من إيلاء العملاء اهتمام خاص.

تعكس منصة علوم البيانات الخاصة بعملاء "دانهامبي" مزيجاً فريداً من التكنولوجيا والبرمجيات والخدمات الاستشارية، مما يتيح للشركات زيادة العائدات والأرباح من خلال تقديم تجارب استثنائية لعملائها - عبر قنوات المتجر، أو القنوات غير المتصلة، أو عبر الإنترنت. يعمل لدى "دانهامبي" أكثر من 2500 خبير في مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأفريقيا والأمريكتين، وتعمل لصالح العلامات التجارية التحويلية المميزة مثل "تيسكو" و"كوكا كولا" و"ميجر" و "بروكتر آند جامبل" و"لوريال".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts

تريزا سميث

مختبر ستوري في سيليكون فالي

هاتف: +18186816456

البريد الإلكتروني: theresa@siliconvalleystorylab.com