Monday, February 25, 2019

أنالوجيكس تطرح إيه إن إكس 7451 – الجيل الثاني من تقنية التوقيت المتكرر بسرعة 10 جيجابت في الثانية مع منفذ يو إس بي-سي للهواتف الذكية


تضمن تقنية "إيه إن إكس 7451" نطاقاً عريضاً عالياً لنقل البيانات والفيديو عبر قنوات طويلة في لوحات أنظمة الهواتف الذكية ووصلات الكابلات الخارجية



سانتا كلارا، كاليفورنيا -الاثنين 25 فبراير 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات، عن توفر "إيه إن إكس 7451"، وهو الجيل الثاني من جهاز ناقل بتقنية التوقيت المتكرر عبر منفذ توصيل الطاقة "يو إس بي-سي" بسرعة 10 جيجابت في الثانية القادر على دعم معدلات نقل البيانات عبر الجيل الثاني من منافذ "يو إس بي 3.2" وواجهات "ديسبلاي بورت 1.4 إيه" بسرعة 8.1 جيجابت في الثانية للجيل المقبل من أجهزة الجوال بسرعة 10 جيجابت في الثانية  التي تتطلب وجود التوقيت المتكرر لتعزيز المسافات الملموسة.

وانطلاقاً من تصميمها لتطبيقات الهواتف، تستخدم "إيه إن إكس 7451" حزمة "إل جي إيه-34" بقياس 3.3 ميليمتر × 4.8 ميليمتر، وتتميز باستهلاك أقلّ لطاقة ومصدر ساعة مدمجة، وتعزيز لمتانة منفذ "ديسبلاي بورت 1.4 إيه". وتستند إلى تقنية هندسات الساعة المرجعيّة المنفصلة والمستقلّة من توقيت الانتشار الطيفي "إس إس سي" ("إس آر آي إس") ومعيد التوقيت على صعيد البيتات ("بي إل آر")، وتمتثل لمتطلبات "يو إس بي 3.2 أبينديكس إي"، وتعمل بسلاسة عبر سلسلة "ديزي تشاين" المكونة من معيدات توقيت متعددة.

وقال مايكل تشينج، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة "أنالوجيكس"، في هذا السياق: "مع انتقال الهواتف الذكية إلى استخدام منافذ ’يو إس بي-سي‘ بسرعة 10 جيجابت في الثانية، يُتيح ’إيه إن إكس 7451‘ نطاقاً عريضاً عالياً لنقل البيانات والفيديو لمعالجات التطبيقات المقبلة باستخدام منفذ ’يو إس بي-سي‘. ويلعب ’إيه إن إكس 7451‘ دوراً أساسياً في الحفاظ على سلامة الإشارة في لوحات الأنظمة المرنة للهواتف، إضافةً استخدامها في تطبيقات الاتصالات عبر الكابلات الأطول مثل مزامنة البيانات، ومحطات استقبال الهواتف، ونظارات الواقع الافتراضي المتصلة للجوال".

وتعمل "إيه إن إكس 7451" على استعادة وتثبيت إشارات علية السرعة في كلا نهايتي الكابل النشط من مترين إلى خمسة أمتار. ويتيح ذلك توفير حلول كابل منخفضة التكلفة لتلبية متطلبات الأداء والامتثال لإشارات "ديسبلاي بورت" و"يو إس بي 3.2".

ويُمكن لتصاميم الهواتف الذكية التي تستخدم معالجات تطبيقات لا تحتوي على متحكم لمنافذ توصيل الطاقة "يو إس بي-سي" المدمجة، استخدام مُرافق "إيه إن إكس 7411"، الذي يدمج منطق إدارة اتصال وفصل الكابلات، والتوجّه، ودور الكشف، وتوفير دعم كامل لمنفذ توصيل الطاقة "يو إس بي بيه دي 3.0".

وتتوفّر حالياً عينات عن "إيه إن إكس 7451" وسيبدأ الشحن والإنتاج الشامل في الربع الثالث من عام 2019.

وسيتمّ إجراء عرض للمنتج لمعيدات التوقيت بسرعة 10 جيجابت في الثانية للهواتف الذكية، إضافةً إلى الجيل المقبل من متحكمات الشاشة "سليم بورت" لحلول الواقع المعزز/ الواقع الافتراضي، الأسبوع المقبل خلال أسبوع المؤتمر العالمي للجوال 2019، في غرفة اجتماعات "أنالوجيكس" رقم (2 سي 31 إم آر) في القاعة رقم 2 في "فيرا جران فيا برشلونة".

لمحة عن شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية، والحواسيب المحمولة، وشاشات الواقع الافتراضي المركبة على الرأس، وصولاً إلى أجهزة التلفزيون الكبيرة عالية الدقة، وبطاقات الرسومات المتطوّرة. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت" تحت العلامة التجارية "سليم بورت"، بما في ذلك أجهزة تكييف الإشارات عالية السرعة، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو "فيسا". وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي تايب-سي".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.analogix.com و www.slimport.com، ويمكنكم متابعتنا على موقع "تويتر" على Analogix@ و SlimPortConnect@ أو التواصل معنا عبر "لينكد إن".

تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علاماتٍ تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها المعتبرين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51945010&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية بـ"أنالوجيكس"

جراتيا ستيفان

هاتف: 4089888848

البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أنالوجيكس-تطرح-إيه-إن-إكس-7451-ndash-الجيل-الثاني-من-تقنية-التوقيت-المتكرر-بسرعة-10-جيجابت-في-الثانية-مع-منفذ-يو-إس-بي-سي-للهواتف-الذكية/ar a