Thursday, April 25, 2019

مجموعة أبتوروم المحدودة تعلن عن إعادة شراء سندات ممتازة قابلة للتحويل بقيمة 13,500,000 دولار أمريكي يستحق سدادها في عام 2019


Image not found

هونج كونج -الأربعاء 24 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "أبتوروم" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: APM) (المشار إليها فيما يلي بـ"أبتوروم" أو "الشركة")، وهي شركة متخصصة في مجال الصناعات الدوائية تركّز على تطوير وتسويق التقنيات العلاجية والتشخيصية لتلبية المتطلبات الطبية غير الملباة، عن إعادة شراء جميع السندات الممتازة القابلة للتحويل المستحق سدادها في عام 2019 (المشار إليها فيما يلي بـ"السندات القابلة للتحويل")، بقيمة 13,500,000 دولار أمريكي من قيمة المبلغ الرئيسي بنسبة 8.00 في المائة، وذلك ضمن صفقة تمّ التفاوض عليها بشكلٍ خاص. واشترت "أبوتروم" هذه السندات من "بيس رانج" المحدودة، وهي شركة فرعية تابعة ومملوكة بالكامل لصندوق "آدامز بينج أن أوبورتشونيتيز فاند"، إضافة إلى حقوق اشتراك محددة للاشتراك بما يصل إلى المبلغ الرئيسي للسندات بسعر 12.17 دولاراً أمريكياً (قابل للتعديل) في 17 ديسمبر 2019 أو قبل هذه الفترة (المشار إليها فيما يلي بـ"حقوق الاشتراك").

وبلغ إجمالي قيمة إعادة شراء السندات القابلة للتحويل وحقوق الاشتراك 13.6 مليون دولار أمريكي نقداً، باستثناء الفوائد المستحقة. وقامت "أبتوروم إنفسمنت" القابضة المحدودة، وهي شركة فرعية تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة "أبتوروم" المحدودة، بإعادة شراء السندات القابلة للتحويل وحقوق الاشتراك. وبموجب عملية إعادة الشراء هذه، لن تتحمل مجموعة "أبتوروم" أي التزامات ممتازة متوجبة على المجموعة فيما يتعلق بالسندات القابلة للتحويل أو حقوق الاشتراك.

لمحة عن مجموعة "أبتوروم" المحدودة

تُعتبر "أبتوروم" شركة متخصصة في مجال الصناعات الدوائية تكرّس جهودها لتطوير وتسويق مجموعة واسعة من التقنيات العلاجية والتشخيصية لتلبية المتطلبات الطبية غير الملباة. وتواصل "أبتوروم" تنفيذ المشاريع العلاجية والتشخيصية في مجال الأمراض العصبية والأمراض المُعدية وأمراض الجهاز الهضمي والأورام وغيرها. من ناحية أخرى، تقوم تعمل الشركة على مشاريع تُركّز على المجالات غير العلاجية مثل الروبوتات الجراحية، فضلاً عن العمليات في عيادتها الطبية "تاليم ميديكال" في هونج كونج، حيث تتركّز اهتماماتها الأولية على علاج الأمراض المزمنة الناتجة عن أنماط الحياة الحديثة التي تسودها قلّة الحركة وارتفاع أعداد السكان المسنين.

للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aptorumgroup.com.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات ذات صلة بمجموعة "أبتوروم" المحدودة وتوقعاتها وخططها وآفاقها المستقبلية التي تشكّل "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. ولهذا الغرض، يُمكن اعتبار أيّة بيانات واردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تشكل بيانات حول حقائق تاريخيّة على أنها بيانات تطلعيّة. في بعض الحالات، يمكن تحديد البيانات التطلعية بعبارات مثل "قد"، "يجب"، "نتوقع"، "نخطط"، "نتنبأ"، "يمكن"، "ننوي"، "هدف"، "نتصور"، "نتأمل"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "أو "نتابع"، أو النسخة السلبيّة لهذه العبارات وتعابير مماثلة. واعتمدت "أبتوروم" على هذه البيانات التطلعية إلى حد كبير في توقعاتها وتنبؤاتها الحالية حول الأحداث والتوجهات المستقبلية التي تعتقد أنها قد تؤثر على أعمالها ووضعها المالي ونتائج عملياتها.

وتعتبر هذه البيانات التطلعية صالحةً فقط في تاريخ صدوره هذا البيان الصحفي، وهي عرضة لعدد من المخاطر والشكوك والافتراضات بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المتعلقة بإدارتها والتغييرات التنظيمية المعلنة، وتقديم استمرار تقديم الخدمة وتوافر الموظفين الرئيسيين، وقدرتها على توسيع تشكيلة منتجاتها من خلال تقديم منتجات إضافية للقطاعات الإستهلاكية الإضافية، واستراتيجيات النمو المتوقعة لمجموعة "أبتوروم المحدودة"، والتوجهات والتحديات المتوقعة لأعمالها، وتوقعاتها فيما يتعلق بسلسلة التوريد الخاصة بها واستقرارها والمخاطر التي تهددها. ويُمكن الاطلاع على هذه البيانات المتضمنة في تقارير مجموعة "أبتوروم المحدودة" والمقدمة من وقت إلى آخر إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك تلك المودعة وفقاً لأحدث نموذج "20-إف" وغيرها من المستندات اللاحقة، على الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة www.sec.gov. ونحذر القراء من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها. ولا تتحمل "أبتوروم" مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي، تعكس أحداث أو ظروف برزت بعد هذا التاريخ.

لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولا يشكل أي نشرة اكتتاب بالمعنى المقصود في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والمادة "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934. ويجب على المستثمرين الاعتماد على تقييمهم الخاص لمجموعة "أبتوروم المحدودة" وأوراقها المالية، بما في ذلك الفوائد والمخاطر التي تنطوي عليها. ولا يجب الاعتماد على أي محتوى وارد في هذا البيان الصحفي، باعتباره تعهداً أو تمثيلاً لأداء مجموعة "أبتوروم المحدودة" في المستقبل.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاستفسارات:

لاتصالات المستثمرين:

سابرينا خان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

هاتف: +85221176611

البريد الإلكتروني: investor.relations@aptorumgroup.com



لاتصالات وسائل الإعلام:

هاتف: +85221176611

البريد الإلكتروني: info@aptorumgroup.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-أبتوروم-المحدودة-تعلن-عن-إعادة-شراء-سندات-ممتازة-قابلة-للتحويل-بقيمة-13500000-دولار-أمريكي-يستحق-سدادها-في-عام-2019/ar