Friday, April 26, 2019

أندرسن جلوبال تسجل نمواً في 50 دولة من خلال إضافة شركة متعاونة في زامبيا

Image not found
-الخميس 25 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أندرسن جلوبال" عن تحقيق إنجاز جديد في مسيرة نموها المتواصل من خلال إضافة "مولينجا مونداشي كاسوندي ليجال براكتيشنرز" ("إم إم كي إل بيه") كشركة متعاونة جديدة. وفي هذا السياق، وقّعت "إم إم كي إل بيه"، وهي شركة محاماة في زامبيا، اتفاقية تعاون مع "أندرسن جلوبال". وتحظى هذه الرابطة الدولية حالياً بحضور في 50 دولة من خلال الشركات الأعضاء والمتعاونة معها.
وتقدّم شركة "إم إم كي إل بيه"، الخاضعة لقيادة خمسة شركاء، الاستشارات للعملاء في عمليات الدمج والاستحواذ الخاصة بالشركات، والضرائب، والتقاضي، والقرارات العمالية والصناعية منذ عام 1999. وتعد هذه الشركة الآن واحدة من أكبر شركات المحاماة في زامبيا، وتحتفل بمرور عشرين عاماً على تأسيسها. وستكون الشركة المتعاونة الجديدة الموقع الحادي عشر في إفريقيا التابع لشركة "أندرسن جلوبال".
وقال مايكل مونداشي، الشريك الإداري لشركة "إم إم كي إل بيه" في هذا السياق: "أتيحت لنا الفرصة لتقديم الاستشارات بشأن بعض أرقى المناسبات المالية البارزة في زامبيا في تاريخنا الحديث". وأضاف: "أحد الدوافع التي تجعلنا نتقدم إلى الأمام هي الرغبة في تقديم المزيد لعملائنا المحليين والدوليين. وسيسمح لنا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ بتوفير المستوى التالي من الخبرة المحلية العميقة في كل منطقة حول العالم".
وتساهم إضافة "إم إم كي إل بيه" بجعل عدد البلدان التي لديها حضور قانوني من خلال الشركات الأعضاء المتعاونة مع "أندرسن جلوبال" ترتفع إلى 41 دولة.
ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة، قائلاً: "تعد إضافة الدولة الخمسين علامة هامة لمؤسستنا العالمية ولجميع الشركاء الذين يعملون بجد لتأسيس هذا النوع من الرابطات التي يريد الجميع أن يكون جزءًا منها". وأضاف: "حقيقة أننا قادرون على توسيع خدماتنا القانونية لتشمل أكثر من 40 دولة عبر خمس قارات تتيح لنا بالفعل تقديم حلول أعمال شاملة على نطاق عالمي. يشارك مايكل والمتخصصون في ’إم إم كي‘ قيمنا في توفير الخدمات السلسة والشفافية، وإنني أتطلع قُدماً إلى إضافتهم إلى فريق عملنا".
وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 139 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.