Friday, April 26, 2019

شوغر سي آر إم تعلن عن تحسينات في المنتجات تغيّر قواعد اللعبة لتسريع النمو وتحسين أداء الأعمال وتقديم تجارب عملاء استثنائية


 تمكّن ميزات التحسين الجديدة العملاء من معالجة ما يصل إلى 70 في المائة من المبيعات وعمليات الخدمات الإضافية 


كوبيرتينو، كاليفورنيا-الخميس 25 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "شوغر سي آر إم"، الشركة التي تساعد المؤسسات على بناء أفضل العلاقات في مجال الأعمال، عن إطلاق العديد من قدرات المنصة الجديدة لمساعدة الشركات على تسريع نمو أعمالها. ستمكنّها هذه القدرات الجديدة من إيجاد الحلول السريعة للمشاكل التي تواجه العملاء، والتعاون بفعالية أكبر، واتخاذ قرارات أسرع وأكثر استنارة بشأن عملائها، والقضاء على العمليات اليدوية المستهلكة للوقت، وتوسيع نطاق الوصول إلى معلومات العميل بالغة الأهمية في الوقت الفعلي عبر الجوال - جميعها على منصة "شوغر 9" الجديدة وفائقة السرعة.

ويقول ريتش غرين، الرئيس التنفيذي لشؤون التقنية والرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في "شوغر سي آر إم" في هذا السياق: "في إطار هذه التعزيزات الهامة، أصبح بإمكان عملائنا من الشركات الآن التعاون والتواصل بفعالية أكبر، ومعرفة المزيد عن عملائها لاتخاذ أفضل القرارات بسرعة وتبادل الأعمال بثقة مع تقديم عروض أسعار بوتيرة أسرع بالاعتماد على المزيد من الأتمتة والامتثال لترخيص "إس أو سي 2" للعمليات الصلبة. والأهم من ذلك، قمنا بتعزيز أداء النظام ليصل إلى مستويات جديدة غير مسبوقة، مما يمكّن العملاء من معالجة ما يصل إلى 70 في المائة من العمليات من دون الاستثمار في أجهزة جديدة".

ويعدّ تمكين العملاء لتسريع المبيعات، من الاتصال الأول وحتى بدء التشغيل، في قلب الإصدار الجديد لمنصة "شوغر 9". وقال غرين في هذا السياق: "من الواجب علينا دائماً، باعتبارنا مسرّع ومبتكر أعمال، تجاوز توقعات عملائنا وإثارة إعجابهم عبر تسليم المنتجات والقدرات الجديدة بسرعة، وتعزيز الميزات وتحسين الأداء". وأضاف: "لقد رفعنا اعتباراتنا على نطاق واسع فيما يخص منصة ’شوغر 9‘، ورسّخنا جميع قدراتنا الجديدة على الأعمال المتسارعة وأظهرنا التزاماً بتطوير وتعزيز تجربة المستخدم".

هذا وتشمل التعزيزات الجديدة التي تساعد العملاء على التعاون والاطلاع والإنجاز والبيع والحماية بشكل أكبر والتقدم بشكل أسرع، ما يلي:

    التعاون أكثر: تتيح الميزات الجديدة، التي تشمل التسجيل في الرسائل الإلكترونية والتعليقات، لممثلي خدمة العملاء التعاون بفعالية أكبر، وإيجاد حلول لمشاكل العملاء بشكل أسرع وتحسين رضاهم من خلال توفير تجربة خدمة موّحدة ومتناسقة أكثر.
    الاطلاع أكثر: بفضل أكثر من 110 تقرير جديد فريد من نوعه، وأكثر من 60 رسم تصميمي جديد وقدرات متقدمة لإعداد التقارير، يمكن للعملاء الآن تسخير البيانات في "شوغر" لاتخاذ قرارات أفضل وأكثر استنارة وتحسين مبيعاتهم ودعم عملياتهم.
    إنجاز المزيد: تؤخذ أتمتة سير العمل إلى مستويات جديدة بفضل القدرات المتقدمة الخاصة بـ"شوغر بي بيه إم". يمكن للعملاء الآن إنشاء أتمتة جديدة للعمليات بشكل أسرع وأكثر موثوقية، وأتمتة سير العمل لضمان معالجة الصفقات المستعجلة بسرعة أكبر وإلغاء الخطوات اليدوية الرتيبة، ما يمكّن الفرق التابعة لهم من التركيز على أنشطة تسهم في نمو العائدات.
    البيع أكثر: من أجل تمكينهم من البيع أكثر وبشكل أسرع وأسهل، تتيح منصة "شوغر 9" للعملاء إنشاء عروض أسعار شخصية ومخصصة بالكامل، وإضافة بنود مسعّرة لخطوط المنتجات بشكل متكرر باستخدام دليل المنتجات "كويك بيكس داشليت" وإتاحة الوصول إليها جميعها عبر أجهزة الجوال.
    حماية أكثر: من أجل المساعدة في حماية العملاء، عززت الشركة عملياتها التنظيمية الأمنية وقدرات جمع الأدلة. ونتيجة لذلك، نجحت "شوغر سي آر إم" باستكمال التدقيق للنوع الثاني عبر الامتثال لترخيص "إس أو سي 2"، مما يساهم في تحقق الطرف الثالث من التزام الشركة المتمثل في حماية العملاء ومعلوماتهم.
    التقدم بشكل أسرع: تعمل التعزيزات الجديدة على تحسين الأداء أكثر بـ7 أضعاف، مما يجعل من "شوغر 9" أحد أسرع الحلول في السوق اليوم. يمكن للعملاء حالياً معالجة ما يصل إلى 70 في المائة من العمليات باستخدام الأجهزة نفسها، مما يتيح لهم ميزة تنافسية تمكّنهم من إنهاء الأعمال بشكل أسرع، وكسب المزيد من العملاء وتحقيق أهداف نمو أعمالهم.

للمزيد من المعلومات حول "شوغر 9"، يرجى مشاهدة أبرز العناوين في مقطع الفيديو الذي يقدّم زاك سبراكيت، نائب الرئيس الأول لإدارة المنتجات في "شوغر سي آر إم".

لمحة عن "شوغر سي آر إم"

تُمكّن "شوغر سي آر إم" الشركات من إنشاء علاقات استثنائية مع العملاء باستخدام حل إدارة علاقات العملاء الأكثر فاعلية وقابلية للتكيف وبأسعار معقولة في السوق. وعلى عكس الحلول التقليدية لإدارة علاقات العملاء التي تركّز بشكل أساسي على الإدارة وإعداد التقارير، تعمل "شوغر" على تمكين الأفراد، وتنسيق أعمال الموظفين الذين يتعاملون مع العملاء وتزويدهم بالمعلومات الصحيحة في الوقت المناسب لتحقيق نقلة نوعية في تجربة العملاء.

"شوغر سي آر إم"، التي تتخذ من وادي السيليكون مقراً رئيسياً لها، مدعومة من شركة "أكسل- كي كي آر". هذا ويعتمد أكثر من مليوني فرد في أكثر من 120 دولة على خدمات "شوغر سي آر إم".

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sugarcrm.com أو متابعة SugarCRM@.

ملاحظة: "شوغر سي آر إم" وشعار "شوغر سي آر إم" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "شوغر سي آر إم". وإن العلامات التجارية للطرف الثالث المذكورة هي ملك لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أنجيلا كونور

"تشاينج إيجنت كوميونيكايشنز"

هاتف: 9196358527

البريد الإلكتروني: angela@changeagentcommunications.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شوغر-سي-آر-إم-تعلن-عن-تحسينات-في-المنتجات-تغير-قواعد-اللعبة-لتسريع-النمو-وتحسين-أداء-الأعمال-وتقديم-تجارب-عملاء-استثنائية/ar