Monday, April 29, 2019

آشكروفت تعلن الاستحواذ على رويجر إس إيه وستيكو بي في

ستراتفورد، كونيتيكت-الأحد 28 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "آشكروفت" عن عملية الاستحواذ المقررة على كلّ من شركة "رويجر هولدنجز إس إيه" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها وشركة "ستيكو ميتاباراتنفابريك بي. في" التي تقع في هولندا، المتخصّصتين في تصنيع منتجات متخصصة في قياس درجات الحرارة والضغط. ومن المُتوقّع إغلاق الصفقة في الأيام المقبلة.
تعدّ "رويجر" شركة رائدة في تقديم منتجات قياس درجات الحرارة والضغط المتقدمة من حيث التصميم، لها مواقع منتشرة في سويسرا وألمانيا والصين وماليزيا. وتضم حلول القياس عالية الموثوقية التي تقدّمها "رويجر" طيفاً واسعاً من أدوات القياس الميكانيكية والإلكترونية. وتتمتع "رويجر" بخبرة تمتد لأكثر من 75 عامًا في مجال الابتكار وتطوير مستشعرات لقياس درجات الحرارة متعددة النقاط المخصّصة لتطبيقات مفاعلات التكرير والبتروكيماويات الهامة، وتقنية مملوكة للشركة لقياس درجة حرارة عالية الدقة تصل إلى 1050 درجة مئوية.
وتعدّ "ستيكو" شركة متخصصة في تصنيع أدوات قياس درجات الحرارة والضغط، إضافة إلى منتجات معايرة مختبرية، وهي تتخذ من رودين، في هولندا مقراً رئيسياً لها. تأسست "ستيكو" منذ أكثر من 50 عامًا،  وقد صُممت منتجاتها خصيصًا لتطبيقات السلامة الحيوية والهامة في أسواق المنتجات المستخدمة في قعر البحر وأسواق النفط والغاز والمنتجات البحرية والأدوية والأطعمة والمشروبات.
وفي هذا السياق، قال ستيفن إيه. كولموني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "آشكروفت": "إنني متشوّق للإعلان عن الاستحواذ على شركة ’رويجر‘ وشركة ’ستيكو‘ من قبل شركة ’آشكروفت‘، ما يسمح لنا بالاستفادة من قوة العلامات التجارية العالمية القوية ويضفي مجموعة رائعة من المنتجات والحلول المتقدمة من حيث التصميم. سيساهم هذا الأمر بتعزيز قيمتنا بالنسبة إلى عملائنا حول العالم، وبتسريع إختراقنا للأسواق التي نقوم بتقديم خدماتنا فيها".
وأضاف: "من شأن هذا الاندماج أيضاً أن يساهم بتعزيز تركيز شركة ’آشكروفت‘ على حماية عملائها وعملياتهم وأرباحهم، وتحقيق نمو عالمي مطرد.
تعدّ هذه الفرصة جذابة للغاية بالنسبة لشركة ’آشكروفت‘ وموظفيها وشركائها وعملائها. لطالما شكّل موظفونا أهم الأصول لدينا، وبفضل هذا الاستحواذ سنواصل حتماً تعزيز جودة تلك الأصول".
من جهته، قال برنارد رويجر، رئيس مجلس إدارة شركة "رويجر هولدنجز إس إيه": "نحن على ثقة تامة من أن علامة ’رويجر‘ ستواصل نموها بنجاح ضمن شركة ’آشكروفت‘، وذلك بفضل تآزرات السوق الجديدة في جميع أنحاء العالم والطبيعة المكمّلة لمنتجاتنا المعنية".
لمحة عن "آشكروفت"
تأسست شركة "آشكروفت" منذ أكثر من 165 عامًا وتتمثل مهمتها في حماية عملائها باستخدام علامة تجارية رائدة معترف بها من حيث الموثوقية والابتكار في مجال قياس درجات الحرارة والضغط. وتملك "آشكروفت" عمليات عدة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والبرازيل وألمانيا والصين وسنغافورة، إلى جانب أكثر من 235 شريك قناة في 55 دولة تدعم عملائها حول العالم. وتتخذ "آشكروفت" من ستراتفورد، في كونيتيكت بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "ناجانو كيكي" المحدودة التي تقع في طوكيو، باليابان.
لمحة عن "رويجر" و"ستيكو"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شيلا نيفينز
نائب الرئيس لشؤون الموارد البشرية
هاتف: +012033850612
البريد الإلكتروني: sheila.nevins@ashcroft.com