Friday, May 31, 2019

بينانس وكريد تتعاونان لتقديم الخدمات المالية اللامركزية وعملة إل بي إيه إلى بينانس تشاين

Changpeng Zhao, CEO of Binance, with Dan Schatt, Co-Founder and President of Cred (Photo: Business Wire)ستقدم أكبر بورصة لتبادل العملات المشفرة والمنصة الرائدة لإقراض واقتراض العملات المشفرة خدمات "كريد" إلى منظومة "بينانس"

سان فرانسيسكو-الخميس 30 مايو 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بينانس"، وهي أكبر بورصة لتداول العملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول، والمطوّرة للتعاملات الرقمية الخاصة "بينانس تشاين"، و"كريد المنصة الرائدة لإقراض واقتراض العملات المشفرة، عن إبرامهما اتفاقية للعمل معاً من أجل نشر اللامركزية المالية. وفي إطار هذه الاتفاقية، ستنقل شركة "كريد" قسماً من عملة "إل بي إيه" الرمزية المتوافقة مع المعيار التقني "إي آر سي 20" إلى "بينانس تشاين"، وستصبح المنصة الرسمية للإقراض والاقتراض الخاصة بمنظومة "دي فاي". وباعتبارها المستثمر والشريك في "كريد"، ستبحث "بينانس" أيضاً عن فرص لدعم خدمات "كريد" الرائدة في القطاع والاستفادة منها ضمن منظومة "بينانس".
وقال تيد لين، الرئيس التنفيذي لشؤون النمو في "بينانس"، في معرض تعليقه على الأمر: "يسعدنا العمل مع شركة ’كريد‘ للمساعدة في توسيع نطاق جهودها لتشمل المزيد من الأسواق والمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال تسخير قوة ’بينانس تشاين‘، التي تمتلك ثانية واحدة لإنشاء كتلة إضافية، إضافة إلى ضمان أن الصفقات والتفاعلات المتداولة من قبل مستخدمي ’كريد‘ ستكون سريعة وفعالة ولا تتطلب أي مجهود".
هذا وتعتبر "كريد" شركة قروض مرخصة، تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، كفلت أكثر من 300 مليون دولار أمريكي من رؤوس الأموال المتوافرة للإقراض. تتيح "كريد" لمزودي محفظات العملات المشفرة والأوصياء على الخدمات المشفرة وشركات المبادلات ومزودي تطبيقات التشفير القدرة على توفير بعض أكثر معدلات الإقراض والاقتراض تنافسية في القطاع. وأعلنت "كريد" هذا العام عن إبرام شراكات مع العديد من المؤسسات المؤثرة والأوصياء على المحفظات في مجتمع العملات المشفرة. وسيتمكّن حاملو عملة "إل بي إيه" الرمزية في "كريد" الالتزام بعملاتهم المشفرة لمدة محددة، ولديهم الخيار بتمديد الأصول لفترات إضافية. كما يحصل العملاء على أفضل الأسعار عند القيام بالمراهنات المالية بواسطة عملة "إل بي إيه" من "كريد". ليس هناك الحاجة إلى الحد الأدنى من الرصيد، وتُدفع الفائدة بالعملات المستقرة "ستايبل كوينز". ويُسدد مبلغ رأس المال على شكل مبالغ مشفرة تم استلامها في البداية.
ومن جهته، قال دان شات، المؤسس الشريك لشركة "كريد": "لطالما شكّلت ’بينانس‘ شريكاً ومستثمراً قوياً منذ تأسيس ’كريد‘، ويسعدنا للغاية توفير الدعم لـ’بينانس تشاين‘ والاستمرار في التعاون مع ’بينانس‘ لتوفير التمويل اللامركزي للجميع بطريقة مستدامة". وأضاف: "نتطلع قدماً إلى مواصلة الشراكة التي تجمع ’كريد‘ بـ’بينانس‘".
وتتلقى شركة "كريد" الدعم من بعض أهم المستثمرين في العملات المشفرة والتكنولوجيا بما في ذلك مختبرات "بينانس" و500 شركة ناشئة و"أرينجتون إكس آر بيه كابيتال" و"بلوك تاور" و"إف بي جي كابيتال". كما أن "كريد" هي عضو مؤسس في تحالف "يونيفرسال بروتوكول ألاينس"، وعضو في مجلس إدارة ائتلاف دعم التعاملات الرقمية "بلوك تشين أدفوكاسي كواليشن".
لمحة عن شركة "كريد":
تعتبر "كريد" منصة إقراض عالمية لامركزية من شأنها تسهيل إمكانية الوصول إلى الائتمان في أي مكان وفي جميع الأوقات. قامت شركة "كريد"، التي أسسها أعضاء سابقين في مجال التكنولوجيا المالية في "باي بال"، بتأمين ما يزيد عن 300 مليون دولار أمريكي من رأسمال الإقراض. وتملك "كريد" مكاتب في سان فرانسيسكو وشنغهاي. وتتمثل مهمة "كريد" في استغلال قوة تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" ليستفيد الجميع من المنتجات الائتمانية منخفضة التكلفة. وتجمع "كريد" فريقاً متنوعاً من قادة رواد الأعمال، والتعلم الآلي، وقوة تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: mycred.io أو متابعتنا عبر "تويتر" و"لينكدإن" أو الانضمام إلى مجتمعنا عبر "تيليجرام".
لمحة عن "بينانس"
"بينانس" هي منظومة للتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" مكوّنة من عدة أذرع لخدمة المهمة الأكبر المتمثلة في تطوّر التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" والحركة الحرة للأموال. وتضم منظومة "بينانس" "بينانس إكستشينج" (بورصة عالمية رائدة لتبادل العملات المشفرة)، "لابس" (ذراع وحاضن لرؤوس الأموال الاستثمارية)، "لانش باد" (منصة لبيع العملات الرمزية)، "أكاديمي" (بوابة تعليمية)، "ريسيرتش" (تحليلات السوق)، "تشاريتي فاونديشن" (منصة غير ربحية للتبرع قائمة على التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" تساعد في الاستدامة) و"تراست واليت" (محفظة رسمية متعددة العملات خاصة بـ"بينانس" ومتصفح للتطبيقات اللامركزية)، فضلاً عن "بينانس تشاين"، وهو نظام برمجيات للتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" تم تطويره من قبل "بينانس" والمجتمع.
لمعرفة المزيد، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية:
يتضمن هذا البيان الصحافي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190529005333/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
أديسون هيوغل
البريد الإلكتروني: addison@blockpr.io
ويني كونغ
البريد الإلكتروني:  pr@binance.com