Thursday, June 27, 2019

الحوكمة الحديثة 3.0: الحوكمة الحديثة تتوّسع إلى أبعد من قاعة اجتماع مجلس الإدارة للسماح بالمشاركة الآمنة للملفات والتعاون مع المدققين والجهات التنظيمية والأطراف الثالثة الأخرى

تعلن "ديليجنت" عن دمج تقنية "براين لوب" لتوفير مشاركة آمنة للملفات وسير عمل آمن خلال الاجتماعات لعملائها، بما في ذلك أكثر من 50 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000" 

نيويورك-الأربعاء 26 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]
 
(بزنيس واير): في إطار مساعيها الحثيثة لدعم الحوكمة الحديثة، أعلنت اليوم شركة "ديليجنت" عن إطلاق تطبيقات "مشاركة الملفات الآمنة" و"سير العمل الآمن في الاجتماعات"، كجزء من سحابة الحوكمة الخاصة بـ"ديليجنت". تتيح هذه التطبيقات الرائدة تعاوناً آمناً بالكامل. ولا يقتصر هذا التعاون على أعضاء مجلس الإدارة والرؤساء التنفيذيين في الشركات، ولكنه يصل أيضاً إلى خارج قاعة اجتماع مجلس الإدارة ليشمل المدققين والجهات التنظيمية وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين من الطرف الثالث. ويساهم هذا التعاون بشكل كبير في رفع معايير الأمن وحوكمة المعلومات ضمن المؤسسات العاملة في هذا العصر الرقمي والمتنقل والاجتماعي.

وفي ظل عالم اليوم سريع الخطى، تتهافت التهديدات من كل حدب وصوب بسرعة خفيفة. لذا يتعيّن على المؤسسات الرائدة رفع معايير الأمن لحماية نفسها من الهجمات الإلكترونية والتسريبات، بينما تتعاون في الوقت نفسه مع العديد من الأطراف الخارجية. حتى القادة الأكفاء قد يواجهون نقاط ضعيفة عندما يتعلق الأمر بمعالجة الملفات الحساسة للغاية، وتحديداً عند التحضير لاجتماع مجلس الإدارة، أو مشاركة المستندات بشكل عشوائي بضوابط محدودة وافتقار الرؤية إلى من لديه حق الاطلاع عليها. تحتاج الحوكمة الحديثة إلى مستوى آخر من أمن البيانات داخل مؤسساتكم - مستوى يتخطى حتى أنظمة تخزين الملفات العادية.

وتتيح تطبيقات سير العمل الآمن في الاجتماعات ومشاركة الملفات الآمنة تعاوناً آمناً ومضبوطاً يساعد المؤسسات على رفع مستوى الأمن وخفض المخاطر المحتملة- إضافة إلى دعم ممارسات الرؤساء التنفيذيين لشؤون أمن المعلومات والرؤساء التفيذيين لشؤون المعلومات. ومن خلال تقديم تطبيقات سير العمل الآمن في الاجتماعات ومشاركة الملفات الآمنة باعتبارها عوامل متكاملة من عرض الحوكمة السحابية، تمكّن "ديليجنت" من إنشاء إطار عمل شامل للتواصل مخصص للمستندات الحساسة، وتسهّل استخدامها خارج مجلس الإدارة وفريق الرؤساء التنفيذيين، وصولاً إلى المؤسسة وحتى خارج المؤسسة عند الاقتضاء.

وقال براين ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة "ديليجنت" في هذا السياق: "في بيئة اليوم عالية المخاطر، يحتاج أعضاء مجلس الإدارة وفرق القيادة إلى حل ذات حلقة مغلقة يمكّنهم من التعاون بفعالية لحماية المستندات الحساسة للغاية، وليس المواد الخاصة بمجالس إدارتهم فحسب، من دون التعرض لخطر التسريبات أو الهجمات". وأضاف: "وفي حين توفر حلولنا دائماً أقصى درجات الأمن داخل قاعة اجتماع مجلس الإدارة، إلا أنني فخور بتوسيع نطاق سحابة الحوكمة لدعم مشاركة الملفات والتعاون خارج قاعة اجتماع مجلس الإدارة - وصولاً إلى المؤسسة، وبالتعاون مع المدققين والمصرفيين والجهات التنظيمية والأطراف الثالثة الأخرى. تحتاج الحوكمة الحديثة إلى حماية بيانات الشركة الأكثر أهمية وفقاً لأعلى معايير الأمن، وإننا الآن نساهم في تمكين هذا التعاون الآمن المضبوط أثناء التحضير لاجتماع مجلس الإدارة وما بعده". 

يتيح تطبيق سير العمل الآمن في الاجتماعات من "ديليجنت" عملية تحضير منظّمة وآمنة لاجتماعات مجالس الإدارة بالكامل، بما في ذلك القدرة على مشاركة الملفات الحساسة للغاية والتعاون بثقة مع مجموعة مضبوطة بحذر من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. ومن خلال تفعيل وتأمين عملية التحضير للاجتماعات ضمن تطبيق مباشر وسهل الاستخدام، يحل "سير العمل الآمن في الاجتماعات" بشكل كامل محل استخدام تطبيقات البريد الإلكتروني والمراسلة غير الآمنة لتوصيل المعلومات الحساسة إلى مجالس الإدارة.

أما تطبيق مشاركة الملفات الآمنة من "ديليجنت" فيزود القادة بمساحة خاصة وموثوقة للغاية، متاحة حصرياً لهم لتمكينهم من توزيع وتخزين المستندات الحساسة. تدعم هذه المساحة الخاصة - بما في ذلك حماية تكنولوجيا المعلومات التي تفتقر إليها أنظمة تخزين الملفات القياسية - مشاركة المستندات بسرية والتعاون مع أفراد أو مجموعات مختارة بشكل خاص.

ومن جهته، قال مارك إيه. والش، المستشار العام وأمين شركة "أيجيس لخدمات التأمين": "لكانت ’أيجيس‘ عميلاً لشركة ’ديليجنت‘ لأعوام عديدة. بالنسبة لنا، تعد مجالس إدارة ’ديليجنت‘ أداة أساسية لنشر مواد المجالس والمعلومات ذات الصلة بسرية وموثوقية. يسعدنا للغاية أن نعلم أن ’ديليجنت‘ أصبحت الآن قادرة على دعم التعاون الآمن خلال عملية التحضير لاجتماعات مجلس إدارتنا". وأضاف: "وإننا نتطلع قدماً للحصول على أداة من أجل عملية التحضير لاجتماعاتنا، من شأنها تزويدنا بنفس معايير الفعالية والابتكار وسهولة الاستخدام التي توصلنا إليها بفضل الاعتماد على خدمات ’ديليجنت‘".

صُممت هذه التطبيقات الجديدة باستخدام تكنولوجيا مكتملة تم الاستحواذ عليها من قبل "براين لوب إيه جي"، وهو المزود الرائد لحلول بوابة مجلس الإدارة والتعاون الآمنة المستخدمة داخل المؤسسات من أجل التعاون الأمني عالي المستوى على المستندات السرية. وتُستخدم "براين لوب"، التي توفّر التخزين الآمن على السحابة للمؤسسات في ألمانيا وفي جميع أنحاء أوروبا القارية، من قبل 70 في المائة من الشركات الثلاثين المدرجة في مؤشر "دبليو كي إن" في ألمانيا.


لمحة عن "ديليجنت"

"ديليجنت" هي شركة رائدة في مجال الحوكمة الحديثة. تمكّن الشركة القادة من تحويل الحوكمة إلى ميزة تنافسية من خلال رؤية لا مثيل لها وتطبيقات البرمجيات كخدمة متكاملة وآمنة للغاية، مما يساعد الشركات على الازدهار والصمود في هذه البيئة العالمية المعقدة اليوم. تعمل تطبيقات الشركة الموثوقة والقائمة على السحابة على تسهيل الأعمال اليومية لمجلس الإدارة واللجان، ودعم سبل التعاون، وتأمين مشاركة المعلومات في جميع أنحاء الشركة، وإدارة البيانات الخاصة بالشركة الفرعية والكيان الأساسي، وتقديم الرؤى والمعلومات التي يحتاجها القادة للتخفيف من حدة أوجه القصور في مجال الحوكمة واغتنام الفرص الجديدة.

يعتمد أكثر من 16 ألف عميل و650 ألف قائد في أكثر من 90 بلداً على شركة "ديليجنت"، باعتبارها أكبر شبكة عالمية تضم المدراء والرؤساء التفيذيين للشركات. وتقدم "ديليجنت"، ذات خدمة العملاء الحائزة على جوائز في جميع أنحاء العالم، خدماتها لأكثر من 50 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 1000"، و70 في المائة من الشركات المدرجة في مؤشر فوتسي 100 المرموق، و65 في المائة من الشركات المدرجة في بورصة أستراليا.

لمعرفة كيف تساعدك الحوكمة الحديثة في التفوق على نظرائك ومنافسيك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.diligent.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190625005245/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة "ديليجنت"
جريج نايهان
هاتف: 6462156884
البريد الإلكتروني:  gnyhan@mww.com