Sunday, June 30, 2019

بروميديكا إنترناشونال تشكّل تحالفاً إستراتيجياً مع مستشفيات الدكتور أغروال للعيون


سيسمح التعاون الجديد بتوسيع خدمات الأبحاث السريريّة لطبّ العيون

شاطئ نيوبورت، كاليفورنيا -السبت 29 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "بروميديكا إنترناشونال" (المشار إليها في ما يلي بـ"بيه إم آي") ومستشفيات العيون للدكتور أغروال ("إيه إي إيتش") عن دخولهما في شراكة جديدة لإجراء تجارب مخبريّة في الهند. وتمّ الإعلان عن هذه الشراكة خلال قمّة "أوكتاين" لتكنولوجيات طب العيون. وشدّدت "بيه إم آي" و"إيه إي إيتش" أنّ هذا التحالف سيسمح لهما بالتعاون على تسجيل المشاركين وإدارة الدراسات السريرية ضمن مجموعة موسّعة من المرضى، والامتثال في الوقت عينه للمعايير والتنظيمات العالميّة ومعايير إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة.

وستلعب "بيه إم آي"، انطلاقاً من موقعها كمؤسّسة أبحاث تعاقديّة متخصّصة تتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، دوراً رائداً في تصميم الدراسات التي تلبي أو تتخطى المعايير العالميّة للممارسات السريرية الجيّدة والجودة الطبيّة. وستقدّم "إيه إي إيتش"، التي تعدّ نظاماً عالمياً للرعاية الصحيّة في مجال طبّ العيون، الخبرة السريرية والوصول إلى المنشآت في الهند.

وبفضل هذا السجل الحافل وواسع النطاق في مجال الأبحاث السريرية، تقدّم شركة "بيه إم آي" خدمات عدة، تشمل إدارة المشاريع وإدارة ومراقبة الدراسات وإدارة البيانات والخدمات الإحصائيّة وضمان الجودة السريرية ووضع تقارير الأبحاث السريريّة والدعم التنظيمي العالمي.

وقالت شانون ستودارد، الرئيسة والرئيسة التنفيذيّة لشركة "بيه إم آي"، في هذا السياق: " بالنسبة إلى ’بيه إم آي‘، ستساهم هذه الشراكة بتعزيز مواردنا في مجال تسجيل المشاركين وإدارة التجارب السريرية التي تطلبها إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة. وفي الوقت نفسه، تحصل ’إيه إي إيتش‘ على الفرصة لتحسين جودة وحجم الأبحاث السريرية بشكل كبير، إلى جانب تنفيذ الدراسات في الوقت المناسب." وأضافت: "على المدى الطويل، نحن نؤمن بأنّ هذا التعاون سيسمح للطرفَين ببناء مؤسّسة عالميّة لإجراء الدراسات في مجال طبّ العيون، وتعزيز تطوير نماذج خاصّة لحالات مرضيّة مختلفة."

من جانبه، قال الدكتور أشفين أغروال، المدير التنفيذي ورئيس قسم الخدمات السريرية لدى "إيه إي إيتش": "تشكّل ’إيه إي إيتش‘ و’بيه إم آي‘ توافقاً ناجحاً لأنّنا نتشارك أهدافاً متكاملة ورؤية حول أفضل الوسائل لتحقيق وعود الأبحاث السريرية. وترحب مستشفيات الدكتور أغروال للعيون بفرصة العمل مع ’بيه إم آي‘ بفضل نجاحها ونجاح العلامة التي قامت ببنائها من خلال تنفيذ خدمات الدراسة السريرية على مستوى عالمي."

لمحة عن "بروميديكا إنترناشونال"

تعدّ "بروميديكا إنترناشونال" ("بيه إم آي") شركة خاصّة تتّخذ من كوستا ميسا في كاليفورنيا مقرّاً لها. تأسّست الشركة في عام 1985 وهي تقدّم خدمات متخصّصة في مجال الأبحاث السريريّة إلى قطاعات الطب، والتكنولوجيا الحيويّة، والصيدلة. حصلت الشركة على ترخيص "آيزو 9001:2015" وهي تقدّم خدماتها إلى مجموعة من التخصّصات الطبيّة والمجالات العلاجيّة. وتقدّم "بيه إم آي" تجربة موسّعة في مجال خدمات الدراسة السريرية، بالإضافة إلى المرونة في تلبية مجموعة متنوعة من متطلبات المشاريع والميزانيات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.promedica-intl.com.

لمحة عن مستشفيات الدكتور أغروال للعيون

تأسّست "إيه إي إيتش" في عام 1957 من قبل خافيير أغروال وزوجته تاهيرا أغروال في تشيناي في الهند، وهي مجموعة من المستشفيات العالميّة في مجال طبّ العيون تُعدّ رائدة في مجال خدمات العناية بالعين منذ أكثر من ستّة عقود. وتضمّ "إيه إي إيتش" حاليّاً أكثر من 75 مركزاً في 11 بلداً، وتقدّم خدماتها لتلبية الإحتياجات في مجال العناية بالعين للملايين من المرضى حول العالم.

وتمّ توحيد العلاجات التي تقدمها "إيه إي إيتش" في المستشفى الرئيسي في تشيناي وفي كافة مستشفياتها في الهند وأفريقيا إمتثالاً بالمعايير الدوليّة. وحصل جميع أفراد السلك الطبيّ في مراكز "إيه إي إيتش" على ترخيص من قبل الفريق السريري الرئيسي. وتساهم أجواء عمليّة التدريب والتطوير الثابتة والمكثفة بنقل المعارف وتطوير المهارات بين الطاقم الطبيّ في كافة أنحاء المؤسّسة.

ويضمن الاعتماد على التقنيّات الطبيّة الحيويّة الأفضل ضمن فئتها والتحسين المستمرّ للجودة بأنّ العلاجات التي تقدّمها "إيه إي إيتش" متطورة بالفعل. وتتشارك "إيه إي إيتش" وشركاؤها في مجال الطب الحيوي شغفاً تجاه رفع مستوى الابتكارات الطبيّة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.dragarwal.com/.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20190628005036/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts


خان لاو

هاتف: 7144607363 رقم داخلي: 19

البريد الإلكتروني: klau@promedica-intl.com