Saturday, June 29, 2019

إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تدعم مبادئ المشاركة المفتوحة للبيانات



FDA Letter of Support for Open Data Sharing


إرفاين، كاليفورنيا -الجمعة 28 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تدعم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وهي وكالة تابعة لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية، مبدأ المشاركة العلنية للبيانات في إطار الجهود المبذولة في هذا الصدد، والمتمثلة في تعهّد البيانات المفتوحة الخاص بمؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى. سيساعد إنشاء نظام رعاية صحية، يعتمد على تسهيل حركة تبادل البيانات، في تمكين المرضى من المشاركة بنشاط في تطوير الأجهزة الطبية وتقييمها، وتمكين مراقبة الأجهزة الطبية للمساعدة في تحديد ومنع وقوع التفاعلات الضارة، وإغناء عملية فهم فوائد ومخاطر استخدام التكنولوجيا.

ومن خلال التوقيع على تعهد البيانات المفتوحة الخاص بمؤسسة حركة سلامة المرضى، يلتزم رواد قطاع تكنولوجيا الرعاية الصحية بالمشاركة العلنية لنتائج البيانات غير المملوكة لأي شركة انطلاقاً من أجهزتهم وأنظمتهم من دون أي تدخل أو تكلفة. عندما يتم جمع البيانات معًا ضمن خوارزميات محددة، يصبح من الممكن استخدامها لتقليل الأضرار وتقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها.

وقال جو كياني، مؤسس مؤسسة حركة سلامة المرضى، في معرض تعليقه: "نحن ممتنون لإعتراف إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وتقديرها لأعمالنا، ونتوجه بالشكر إلى الشركات المطلعة المائة لتوقيعها على تعهد البيانات المفتوحة. وبالفعل، يمكن تفادي الأضرار التي تلحق بالمرضى بفضل الخوارزميات التنبؤية ودعم عملية اتخاذ القرار باستخدام البيانات من المجموعة الوافرة من المنتجات المخصصة للمرضى".

لمحة عن مؤسسة حركة سلامة المرضى

تُسجّل المستشفيات أكثر من 200 ألف حالة وفاة كل عام في الولايات المتحدة الأمريكيّة وأكثر من 4.8 مليون حالة في أنحاء العالم لأسباب كان من الممكن تفاديها. وتُعدّ مؤسسة حركة سلامة المرضى منظمةً عالمية غير ربحية تعمل على إيجاد أدواتٍ مجانيّة للمرضى والمستشفيات. هذا وأنشئت مؤسسة حركة سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تفاديها إلى "صفر". وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع جميع أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى. كما تعقد حركة تحسين سلامة المرضى قمماً لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وتجمع هذه القمم أهمّ العقول من جميع أنحاء العالم لإجراء محادثات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. ومن خلال تقديم حلول محددة وعالية التأثير لتلبية تحديات سلامة المرضى، والتي تسمى حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، وتشجيع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، ودعوة المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، تسعى الحركة إلى تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها إلى "الصفر". يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: patientsafetymovement.org.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190627005244/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"كوك + شميد"

ديفيد كوداما

هاتف: 6198142370 – الرقم الداخلي: 17

البريد الإلكتروني: dkodama@cookandschmid.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إدارة-الغذاء-والدواء-الأمريكية-تدعم-مبادئ-المشاركة-المفتوحة-للبيانات/ar