Wednesday, July 31, 2019

معرض هيلث كير بلاس إكسبو في تايوان يستمرّ بقيادة مركز للابتكارات الطبيّة من خلال قوّته في مجال الصحة الرقميّة وتقنيّات الصحة والطب



تايبيه، تايوان -الثلاثاء 30 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يشهد معرض "هيلث كير بلاس إكسبو"، بعد النجاح الذي حققه في العام الماضي، نموّاً سريعاً في الحجم والأهميّة من ناحية عمليات الشراء والتواصل والتسويق. ويُعتبر المعرض حاليّاً كفعاليّة رئيسيّة في آسيا، وهو يجذب مشاركة عالميّة من أكثر من 5 آلاف مشتر و500 مؤسّسة و60 متحدث رفيع المستوى و100 شركة متخصّصة ستأتي إلى تايبيه من 5 إلى 8 ديسمبر 2019.

حيث يذهب كبار قادة الرأي وتنمو الأعمال

يتمتّع العارضون هذا العام بحضور قويّ في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي، والتقنيّات الصحيّة، والطب. وتجتمع مراكز طبيّة عالميّة، وعمالقة في مجال تقنيّة المعلومات، وعلامات تجارية عالميّة للأجهزة الطبية، وشركات ناشئة ابتكاريّة في المعرض لإبهار الجمهور بتقنيّات صحيّة متقدمة وتطوّرات طبيّة تنقذ الحياة. وبالإضافة إلى ذلك، حدّد المعرض موضوع الصحة الرقميّة من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية والروبوتات وتقنيّة جديدة لعلاج السرطان والصحة الدقيقة والمستشفيات الذكيّة استجابةً إلى طلبات السوق القويّة.

وكجزءٍ من برامج المعرض، تجمع قمّة "ميدتيكس" في آسيا عشرة من أفضل شركات رأس المال الاستثماري، وروّاد عالميّين في مجال الذكاء الاصطناعي، ورابح جائزة نوبل، وتنفيذيّين من شركات أدوية متعددة الجنسيّات لعرض وجهات نظرهم حول التوجهات المستقبليّة في مجال الرعاية الصحية. ويستطيع الزوار الذين يمتلكون مخططات لأعمال تجاريّة أن يتوقعوا نتائج مثمرة يحصلون عليها من المؤتمرات وجلسات التوفيق بين الشركات والعروض المتنقلة، بالإضافة إلى المغادرة مع وجهات نظر عالية الجودة حول السوق.

لماذا تايوان مهمّة في قطاع الرعاية الصحية

تتمتّع تايوان بميزة تنافسيّة إذ تقع وسط آسيا، وتتواجد على مقربة من الاقتصادات الناشئة وتتمتّع بروابط تجاريّة معها، وتشكّل موطن مصنّعين رائدين للأجهزة الإلكترونيّة وسلاسل الإمداد الواسعة الاتّصال. وبالإضافة إلى قوّتها في مجال التكنولوجيا، لا يقدّم نظام الرعاية الصحيّة هنا تغطية عالميّة لكلّ مواطن فحسب، بل أيضاً كميّة هائلة من البيانات التي يتمّ تجميعها على مرّ الأعوام والتي تمهّد الطريق أمام تايوان للتميّز في منافسات أوسع لأعمال الرعاية الصحية.

ويدعو المعرض بالتالي من يعملون أو سيعملون في مجال الرعاية الصحيّة إلى حفظ الموعد والاستعداد والبقاء على اتّصال حيثما يكونون. ونقترح على الزوار المهتمين بالمعرض أن يحجزوا مكاناً مسبقاً عبر الإنترنت (النقر هنا)؛ وتتوافر عروض المسجلين مبكراً حاليّاً ولغاية 30 سبتمبر.

تسجلوا الآن

المعرض بالتفاصيل

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20190722005809/en

Contacts

مركز الأبحاث في التكنولوجيا الحيوية وسياسة الطب

جوردون شين، حائز على شهادة دكتوراه،

هاتف: +886226557888 – رقم داخاي: 630

البريد الإلكتروني: chinhuishen@rbmp.org.tw

أو

الآنسة سيلفا فان

هاتف: +886226557888 – رقم داخلي: 649

البريد الإلكتروني: silvia@rbmp.org.tw

أو

ديفيد يانغ، حائز على شهادة دكتوراه،

هاتف: +886226557888  – رقم داخلي: 627

البريد الإلكتروني: fmyang@rbmp.org.tw

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/معرض-هيلث-كير-بلاس-إكسبو-في-تايوان-يستمر-بقيادة-مركز-للابتكارات-الطبية-من-خلال-قوته-في-مجال-الصحة-الرقمية-وتقنيات-الصحة-والطب/ar