Tuesday, August 27, 2019

كريد تعيّن الرئيس التنفيذي السابق لشركة باي بال وشريك براين كايف ضمن فريق القيادة لديها

ينضم مخضرمون في شركات التكنولوجيا المالية إلى "كريد" لإضفاء الطابع الديمقراطي على الإقراض باستخدام تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين".



سان فرانسيسكو-الثلاثاء 27 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كريد"، المنصة العالمية الرائدة في مجال الإقراض والاقتراض المدعوم بالتشفير والتي تخدم العملاء في أكثر من 180 دولة، عن تعيين عضوين إضافيين ضمن فريقها التنفيذي. ينضم دان ويلر، وهو محام تنظيمي مالي رئيسي، إلى الشركة كمستشار قانوني عام. أما جو بودولكا، وهو مخضرم لمدة 10 أعوام في "إي باي" و"باي بال"، فيتولى منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في الشركة.

هذا ومثّل دان ويلر البنوك وشركات التكنولوجيا المالية والاتحادات الائتمانية والمؤسسات المالية الأخرى، متعاوناً معها لمواجهة أهم التحديات واغتنام الفرص المتاحة لها على مدى 22 عاماً. قبيل انضمامه إلى "كريد"، كان دان شريكًا في شركة المحاماة الدولية "براين كايف لايتون بايسنر" المحدودة حيث تولى قيادة فريق التدريب العملي في مجال التكنولوجيا المالية الخاص بالشركة. ويتعامل دان بانتظام مع الهيئات التنظيمية في الدولة و الهيئات التنظيمية الفيدرالية، ويقدم الاستشارات إلى الهيئات التنظيمية في الدولة فيما يخص طرحها لميثاق البنك المبتكر للعملات المشفّرة. وكان دان الرئيس السابق للجنة المؤسسات المالية في نقابة المحامين بولاية كاليفورنيا، والرئيس السابق لجمعية محاميي بنك سان فرانسيسكو. حصل دان على شهادة الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة نيويورك عام 1997، حيث عمل في مجلة مراجعة قانون حماية البيئة. ويتخذ دان من سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا مقراً له.

وقال دان ويلر في هذا السياق: "تهافتت العديد من شركات التكنولوجيا المالية والتعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ طلباً لخدماتي باعتباري رئيس التدريب العملي في مجال التكنولوجيا المالية في ’براين كايف‘، لكن ’كريد‘ برزت من بين جميع هذه الشركات". وأضاف: "يعتبر المزيج الفريد من المواهب العالمية وإمكانات النمو وعلاقات العمل التعاونية مع الهيئات التنظيمية والسياسيين والمستثمرين والشركاء الصيغة الرابحة التي دفعتني إلى الانضمام إلى هذا الفريق عالي الكفاءة. تتبنى ’كريد‘ نموذجاً مستداماً للغاية، وأتوقع أن تحقق نجاحاً باهراً في السنوات القادمة".

أما جو بودولكا فيتمتع بخبرة واسعة في مجال الخدمات المالية والتحليلات بعد توليه مجموعة متنوعة من الأدوار الإستراتيجية والمالية والتشغيلية في الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها. شغل جو منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، ونائب الرئيس للشؤون المالية في شركة "هيرست كوميونيكيشنز"، حيث ساعد في دفع التحول الرقمي لإحدى أكثر العلامات التجارية شهرة في سان فرانسيسكو؛ إضافة إلى دفع المبادرات الرئيسية لتحسين الطباعة مع تسريع النمو الرقمي. أمضى جو أيضاً 11 عاماً في "إي باي" و"باي بال" متولياً مجموعة متنوعة من الأدوار في الولايات المتحدة وخارجها. حصل جو على شهادات من جامعات ستانفورد وميشيغان وولاية ميشيغان.

ومن جهته، قال جو بودولكا: "تعمل ’كريد‘ على حل المشاكل الملموسة للأفراد والشركات والحكومات". وأضاف: "تجمع ’كريد‘ بين أفضل التعاملات الرقمية والتمويل التقليدي، لتقديم خدمات مالية متطورة، فهي مضمونة ومرخصة ومتوافقة. إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءاً من هذا الفريق المتفوّق".

وقال دان سكات، المؤسس المشارك ورئيس شركة "كريد": "’كريد‘ محظوظة بقدرتها على جذب بعض الرؤساء التنفيذيين ذات المؤهلات العالية في مجال التكنولوجيا المالية الذين تتناسب رؤيتهم مع مهمتنا المتمثلة في إضفاء الطابع الديمقرطي على الاقتراض والإقراض حول العالم". وأضاف: "تولى كل من دان ويلر وجو بودولكا قيادة فرقاً عالمية موهوبة للغاية وسيقومان بجلب قيادة فكرية للشركات الرائدة في خدمات التشفير ومساعدتها في جذب مائة مليون مستخدم إليها". هذا ويعتمد فريق القيادة في "كريد" على الإعلانات السابقة للفريق التنفيذي  التي تضم الرؤساء التنفيذيين السابقين من "باي بال" و"جولدمان ساكس" و"ترايدشيفت".

لمحة عن شركة "كريد":

تعتبر "كريد" منصة إقراض واقتراض عالمية من شأنها تسهيل إمكانية الوصول إلى الائتمان في أي مكان وفي جميع الأوقات. قامت شركة "كريد"، التي أسسها أعضاء سابقين في مجال التكنولوجيا المالية في "باي بال"، بتأمين ما يزيد عن 300 مليون دولار أمريكي من رأسمال الإقراض. وتتخذ "كريد" من منطقة خليج سان فرانسيسكو مقراً لها. وتتمثل مهمة "كريد" في استغلال قوة تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" ليستفيد الجميع من الخدمات المالية المتفوّقة. وتجمع "كريد" فريقاً متنوعاً من قادة رواد الأعمال، والتعلم الآلي، وقوة تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: mycred.io أو متابعتنا عبر "تويتر" و"لينكد إن" أو الانضمام إلى مجتمعنا عبر "تيليجرام".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190826005009/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميغان جاردلر

البريد الإلكتروني: meghan@mycred.io



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كريد-تعين-الرئيس-التنفيذي-السابق-لشركة-باي-بال-وشريك-براين-كايف-ضمن-فريق-القيادة-لديها/ar