Tuesday, October 29, 2019

إيه إم بروبرتي القابضة تؤمّن التمويل لمركز للتكنولوجيا في لونج آيلند يمتدّ على مساحة 200 ألف قدم مربع

 تمويل استراتيجي وموقع ريادي جديد لمنشأة "1025 كونيكت" من أجل تحفيز النموّ المتسارع



ويستبري، نيويورك -الاثنين 28 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "إيه إم بروبرتي" القابضة عن الاستكمال الناجح لتسهيل ائتماني بقيمة 21 مليون دولار أمريكي لصالح تمويل "1025 أو سي آر"، وهو مركزها التكنولوجي الذي يمتدّ على مساحة 200 ألف قدم مربع ويقع في "1025 أولد كاونتري رود" في ويستبري بنيويورك. وتولّى كلّ من مصرف "ميتروبوليتان بنك" و"ستيل هاربر" قيادة الصفقة كجزءٍ من برنامج إعادة الرسملة والتمويل الاستراتيجي لتحفيز النموّ المتسارع في كلّ من "1025 أو سي آر" و"1025 كونيكت"، وهي أوّل منشأة لربط البيني متعددة مزوّدي الخدمات، تتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى أنظمة الكابلات البحريّة وشبكات الألياف الأرضيّة الموجودة في "1025 أو سي آر".

وقال جيف واسرمان، رئيس مجلس إدارة "إيه إم بروبرتي" القابضة، في هذا السياق: "يسمح لنا هذا التمويل بتحقيق نموّ متسارع لمركزنا التكنولوجي ’1025 أو سي آر‘ والاستفادة في الوقت عينه من الطلب القوي الذي نشهده على حلول التوصيل الشبكي وتجميع البيانات في ’1025 كونيكت‘." وأضاف: "بالإضافة إلى الاستثمارات الكبيرة والهامة التي نقوم بها في مجال المنشآت والبنى التحتيّة، قمنا بتحسين فريق القيادة في ’1025 كونيكت‘ بشكل كبير مع التعيينات الأخيرة لكل من فرانك زاكمان في منصب المدير التنفيذي وجون دانكو في منصب مدير تطوير الأعمال."

ستستخدم "1025 أو سي آر" رأس المال الجديد لتحسين المنشأت وعمليّات مركز التكنولوجيا. وتخطّط الشركة لبناء مدخل جديد للمبنى مع إمكانية وصول مباشر ومنظّم إلى "1025 كونيكت" داخل المبنى الذي يتمتّع بمكتب رئيسي جديد؛ وزيادة القدرة وتحسين سرعة استجابة البنية التحتيّة للطاقة والتبريد؛ وتحسين النظام والبروتوكولات الأمنية للتحكّم بالدخول من أجل دعم التراخيص اللازمة في القطاع.

تعدّ "1025 كونيكت" المنشأة الأولى للتنظيم والربط البيني في "لونغ آيلند"، وتضمّ أكثر من 15 شركة اتصالات ومزوّد خدمة في المبنى بما في ذلك "ألتيس"/ "لايتباس"، و"أكوا كومز"، و"سينتوري لينك"، و"كراون كاسل"، و"دي إي-سي آي إكس إنترنت إكستشاينج"، و"إبسيلون"، و"فيرايزون". تقع "1025 كونيكت" في واحدة من النقاط الشرقيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وهي تتيح الوصول المباشر إلى عدد من أنظمة الكابلات البحريّة التي تربط أمريكا الشماليّة وأوروبا وأمريكا اللاتينيّة، وتتمتع بالقدرة على تجاوز مسارات شبكة الاتصال عبر الألياف البصرية في مانهاتن لتوفير مسارات إضافية وتنوّع أكبر لشبكات الاتصالات.

تعدّ مجموعة "بانك ستريت"، وهي شركة للخدمات المصرفية الاستثمارية الخاصة تخدم الشركات ذات العائدات الكبيرة المتسارعة النموّ في قطاع الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، وهي تعمل بمثابة المستشار الماليّ الحصريّ لشركة "إيه إم بروبرتي" فيما يتعلق بالمبادرات الماليّة والاستراتيجيّة لـ"1025 كونيكت".

لمحة عن "1025 أو سي آر"

تملك "1025 أو سي آر" طريق "1025 أولد كاونتري رود" في ويستبري بنيويورك. ويشكّل المبنى جزءاً من عقار تجاري يمتدّ على مساحة 200 ألف مقدم مربع. وتقدّم هذه الملكيّة متعددة الأوجه مساحات للمكاتب التجاريّة، ومركزاً للتنظيم والربط البيني ومسرّعاً للأعمال، ونقاط وصول لاسلكي على السطح، ومركز اتصالات محلية منافسة، ومراكز لاسترداد البيانات في حالات الكوارث. وتتمّ إدارة العقار من قبل شركة "إيه إم بروبرتي" القابضة.

لمحة عن "1025 كونيكت"

إنّ "1025 كونيكت" هي شركة الاتصالات الأولى في "لونغ آيلند" للتنظيم والربط البيني متعددة مزودي الخدمات، وتقع في "1025 أولد كاونتري رود"، وهو مبنى يمتدّ على مساحة 200 ألف قدم مربع في ويستبري بنيويورك. وتشتهر هذه المنشأة بقدرتها على ربط الأنظمة العالمية للكابلات البحرية بالشبكات الأرضيّة، وتتيح أيضاً القدرة على تجاوز مسارات شبكة الاتصال عبر الألياف البصرية في مانهاتن لتوفير تنوع أكبر في الشبكات. وتعمل "1025 كونيكت" بمثابة الشبكة المضيفة لنقطة تبادل الانترنت في أقصى الناحية الشرقية من وسط مدينة نيويورك، مما يسمح إمكانية وصول وتوصيل أسهل للمحتوى الموزع إلى الجانب القارّي. وتقدّم كلّ ذلك من دون تكاليف الاتصال الشهرية المتكررة. يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني www.1025connect.com للاطلاع على المزيد من المعلومات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191028005151/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آي ميلر" للعلاقات العامة لصالح "1025 كونيكت"

إيليسا ميلر

هاتف: +18663072510

البريد الإلكتروني: 1025@imillerpr.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيه-إم-بروبرتي-القابضة-تؤمن-التمويل-لمركز-للتكنولوجيا-في-لونج-آيلند-يمتد-على-مساحة-200-ألف-قدم-مربع/ar