Thursday, October 31, 2019

موبيوايف وآيديميا توسّعان شراكتهما لنشر أجهزة نقاط البيع الجوالة الآمنة لقبول المدفوعات والتحقق من دفع التعرفة في أستراليا

لاس فيجاس -الأربعاء 30 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – معرض "موني 20/20" – أعلنت شركة "موبيوايف"، الرائدة في مجال قبول الدفع بالبطاقات غير التلامسية عبر الجوال، وشركة "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة في مجال حلول الهوية المعززة، عن توسيع شراكتهما لنشر حل قبول الدفع بالبطاقات غير التلامسية عبر الجوال بتقنيّة الاتصال قريب المدى "إن إف سي" في جميع أنحاء أستراليا.

وقد تعاونت الشركتان منذ عام 2017 على تقديم تطبيق نقاط البيع الجوالة ذات العلامة البيضاء، باستخدام منصّة التمكين الرقمي الرائدة عالمياً من "آيديميا" للمشترين من المؤسسات المالية والمصارف مثل "كومنولث بنك أوف أستراليا"، ما يسمح للتجار بقبول المدفوعات بواسطة بطاقات السحب أو بطاقات الإئتمان عبر نقر البطاقات غير التلامسيّة والمحافظ الرقميّة على الأجهزة المدعومة بتقنيّة الاتصال قريب المدى "إن إف سي"؛ من دون الحاجة إلى المفاتيح الإلكترونيّة أو الكابلات أو أي أجهزة إضافيّة.

كما قامت الشركتان أيضاً بتطوير تطبيق للتحقق من دفع التعرفة، يسمح لموظفي وسائل النقل بالتحقق من عملية دفع التعرفة بالبطاقات غير التلامسية باستخدام أجهزة تجارية جاهزة للاستخدام. وقد حقّق هذا التطبيق نجاحاً كبيراً حيث تّمت المصادقة على مدفوعات 200 ألف مسافر منذ إطلاقه. 

وقال جيمس كينج، نائب الرئيس الأوّل للمبيعات والأسواق العالميّة في وحدة الأعمال الرقميّة لدى "آيديميا"، في هذا السياق: "إنّنا متحمّسون حيال توسيع شراكتنا الاستراتيجيّة مع ’موبيوايف‘. تتوافق شركتانا مع رؤيتنا لنشر حلول قبول عمليات الدفع والمصادقة عليها السهلة والسلسة في جميع أنحاء أستراليا. ومن خلال منصّة ’موبيوايف‘ لمعالجة المدفوعات غير التلامسية الحائزة على براءة اختراع والمتوافقة مع معايير أمن البيانات في قطاع صناعة بطاقات الدفع، وباستخدام منصّتنا للتمكين الرقمي، فإنّنا نمهّد الطريق لكي نجعل من أستراليا رائدة عالميّة في مجال المدفوعات الآمنة والسهلة والسلسة."

من جانبه، قال بنجامين دو هايز، المؤسس المشارك لشركة "موبيوايف"، في هذا السياق: "تواجه الشركات التي تملك متاجر مادية تقليدية مزيداً من الإحباط بسبب تعقيدات عمليات قبول الدفع. إنّ 97 في المائة من الشركات الأستراليّة يقع في خانة المؤسسات فائقة الصغر والصغيرة*، وقد كانت محرومة لفترة طويلة بسبب عدم توفّر الحلول السهلة والسلسة وميسورة التكلفة لقبول الدفع بواسطة البطاقات. بالإضافة إلى ذلك، تمكنّا مع ’آيديميا‘ من تكييف تقنيّتنا لتزويد شركات النقل العام بأداة بسيطة للتحقق من الدفع، مما سمح بتشجيع نشر الابتكار والبساطة عبر مجموعة متنوعة من القطاعات. وإنّنا نتطلّع إلى توسيع نطاق شراكتنا مع ’آيديميا‘ في أستراليا."

لمحة عن "موبيوايف"

تعدّ "موبيوايف" رائدة عالميّة في مجال حلول قبول المدفوعات غير التلامسية. وتسمح كلّ من منصّتها الحائزة على براءة اختراع لمعالجة المدفوعات غير التلامسية والمتوافقة مع معايير أمن البيانات في قطاع صناعة بطاقات الدفع، وحزمة أدوات تطوير البرمجيات، والتطبيقات للشركات بقبول معاملات الدفع بالبطاقات عبر أجهزتها، من دون الحاجة إلى المفاتيح الإلكترونيّة وقارئات البطاقات وأي أجهزة إضافيّة. تملك "موبيوايف" مكاتب لها في أربع قارّات، ولديها أكثر من 70 موظفاً، وهي تقدّم ابتكارات في مجال التكنولوجيا الماليّة إلى المصارف ومزودي خدمات الدفع وشركات البرمجيات كخدمة وبائعي البرمجيات المستقلين والأسواق، بالإضافة إلى شركات النقل حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mobeewave.com.

لمحة عن "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.
وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

يعمل لدى "آيديميا" نحو 13 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلداً.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts

لاتصالات الإعلام:

"موبيوايف"

ميليسا بوليات

هاتف: +15147585820

البريد الإلكتروني: mpauleat@mobeewave.com

أو

"آيديميا"

دريشتي مولاني

البريد الإلكتروني: idemia@redhill.asia