Friday, October 25, 2019

رابطة جي إس إم إيه وسونار تكشفان عن التفاصيل الأولى لحدث إكس سايد

الإعلان عن "أو إف إف إف"، مهرجان التصميم والإبداع المعروف، شريكاً أول للمحتوى 

برشلونة -الخميس 24 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من منصة الشركات الناشئة "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") الناجحة التي أطلقتها رابطة "جي إس إم إيه"، و"سونار"، المهرجان الدولي المخصص للموسيقى والإبداع  والتكنولوجيا المتطورة، عن تفاصيل إضافية عن "إكس سايد"، الحدث المنتظَر بفارغ الصبر، الذي تنظمانه معاً. ويعد "إكس سايد"، الذي يقام بين 24 و26 فبراير 2020 في "فيرا مونتجويك" في المكان الذي يشهد انعقاد "4 واي إف إن" بموازاة فعالية "بعد أربعة أعوام من الآن" ("4 واي إف إن") ومؤتمر "إم دبليو سي برشلونة 2020"، تجمعاً جديداً يتضمن مؤتمراً ومساحة للتواصل فضلاً عن الموسيقى لاستكشاف الدور الذي تضطلع به التكنولوجيا والتصميم والابتكار في مستقبل الإبداع والثقافات والأعمال.
وبوصفه القلب الإبداعي لمبادرة "4 واي إف إن" ومؤتمر "إم دبليو سي برشلونة"، صُمِّم "إكس سايد" لإقامة روابط تجمع بين جمهور "سونار" الذي يضم مجموعات إبداعية والمتخصصين في التكنولوجيا ورواد الأعمال المشاركين في أكبر حدث للجوال في العالم. ويشكل "إكس سايد"، الذي اشتركت في ابتكاره علامات تجارية رائدة في تنظيم الفعاليات متخصصة في مجال الموسيقى والإبداع والتكنولوجيا والتصميم وريادة الأعمال، الحدث الجامع المتكامل الأول من نوعه بهذا الحجم. وسيرحب "إكس سايد" بأكثر من 25 ألف مشارك على امتداد أيامه الثلاثة فضلاً عن أكثر من 5000 محتفل كل ليلة.
وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة "جي إس إم إيه" المحدودة بهذا الصدد: "يعدّ ’إكس سايد‘ حدثاً رائعاً تلتقي فيه الثقافات والقطاعات والعقول المبدعة، ويجمع معاً اثنين من الفعاليات البارزة في برشلونة، ويمثل كل منهما مجتمعات بارزة ومتمايزة. ومن خلال إطلاق مثل هذا المحور من التميز الإبداعي الذي يحتفي بالأفكار والمهارات والأشخاص الذين يقودون التغير في المستقبل، سنرسم شكل العلاقة بين التصميم والثقافة والتكنولوجيا لصالح الجميع في هذه القطاعات فضلاً عن قطاعات أخرى".
من جهته، قال فنتورا باربا، المدير التنفيذي لشركة "أدفانسد ميوزيك" المحدودة ("سونار" و"سونار+دي"): "يشكل ’إكس سايد‘ محور الإبداع والمحتوى للحدث المتخصص في التكنولوجيا الممتد لأسبوع والذي يعد الأكبر في العالم، وهو اجتماع سبّاق يسعى لاستشكاف الدور الذي تقوم به التكنولوجيا والتصميم والابتكار في مستقبل الإبداع والثقافات والأعمال. ويسهم التعاون مع مبادرة ’4 واي إف إن‘ ومؤتمر ’إم دبليو سي برشلونة‘ الذي تنظمه رابطة ’جي إس إم إيه‘ من أجل ابتكار ’إكس سايد‘ وتنظيمه في تعزيز جهودنا المستمرة منذ أمد بعيد لزيادة وعي الجمهور بأهمية الدور الذي تضطلع به تكنولوجيا الإبداع في المجتمع، ألا وهو تغيير الحاضر وتخيل مستقبل جديد".
التصميم والإبداع يتلاقيان مع التكنولوجيا
واحتفالاً في العام القادم بالذكرى العشرين لانطلاقته، وقّع مهرجان التصميم والإبداع المرموق "أو إف إف إف" ليكون شريك المحتوى الأول لـ"إكس سايد". وسيقدم "أو إف إف إف" مؤتمرات وعروضاً يشترك فيها مؤلف الموسيقى الإلكترونية بن لوكاس بويزن، ومقره برلين، وفنانو الوسائط الرقمية والجديدة جويل سنيث وجوشوا ديفيس.
ويستكشف مهرجان "أو إف إف إف" حدود الإبداع والتكنولوجيا من خلال تنظيم مؤتمره المرموق على المسرح خلال حدث "إكس سايد". وتضم قائمة المتحدثين الأوائل التي أعلن عنها مهرجان "أو إف إف إف" كلاً من:

  • ديفيد فوجل، المدير التنفيذي للتصميم التجريبي، "إيه كي كيو إيه"
  • آيرين بيريرا وأنطون ريبونين، المؤسسان، "أنطون آند آيرين"
  • يوسويه إيبانيز، المؤسس المشارك ومدير التصميم التفاعلي، "كوكو لاب"
  • فيرونيكا فويرتي، المؤسسة، "هاي ستوديو"
وسيشهد حدث "إكس سايد" الذي تشارك في تنظيمه "سونار"، خلال النهار، مناقشات وكلمات رئيسية متخصصة في شؤون القطاع. وتشمل الفعاليات موسيقى حية، وعرضاً للتكنولوجيا الغامرة، ومنشآت فنية تفاعلية وأطايب المأكولات. وعند إغلاق مبادرة "4 واي إف إن" ومؤتمر "إم دبليو سي برشلونة" لأبوابهما كل يوم، تستلم "إكس سايد-باي-نايت" زمام الأمور، مع كلمات رئيسية تلقى في وقت متأخر من الليل ومسرح مخصص للعروض الموسيقية التي تستمر حتى الساعة 23:00 كل ليلة. ولكي يتمكن من استيعاب هذه التغيرات الجديدة، فسيقوم برنامج "4 واي إف إن" بمضاعفة بصمته منتقلاً من القاعة 8 في فيرا مونتجويك إلى القاعات والساحة التي تقام فيها عادة فعاليات "سونار" النهارية.
ويعد "4 واي إف إن" الحدث المتخصص في الشركات الناشئة الذي أطلقه مؤتمر "إم دبليو سي" الذي تنظمه رابطة "جي إس إم إيه" لدعم المشاريع الناشئة والمستثمرين والشركات للتواصل وإطلاق المشاريع الجديدة معاً. ويجتذب الحدث الذي يقام في برشلونة بالتزامن مع مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة"، حضوراً يفوق الـ23 ألف شخص و1000 مستثمر و700 شركة ناشئة وعارضين، ويستضيف أكثر من 400 متحدث.
للمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة في حدث "4 واي إف إن"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.4yfn.com/barcelona/xside/. هذا وتباع البطاقات الآن مع حسم 20 في المائة للمسجلين مبكراً على الموقع الإلكتروني: 4YFN.com.
ملاحظات للمحررين
يعدّ "سونار" حدثاً ثقافياً رائداً يركز على الموسيقى الإلكترونية والفنون الرقمية. وبوصفه مهرجاناً رائداً من حيث المحتوى والإنتاج والاستراتجيات، أصبح "سونار" محطة مرجعية دولية، بفضل حبّه الجمعَ بين الجانب الطليعي والجانب التجريبي وأحدث التيارات في الثقافة الحضرية. أما تجمع "سونار+دي" المتخصص في الإبداع والتكنولوجيا والأعمال، فأُطلِق في عام 2013 ويجري بالتزامن مع مهرجان برشلونة فضلاً عن فعاليات أخرى على مدار العام. ويجتذب الحدث أكثر من 20 ألف متخصص من القطاعات الإبداعية فضلاً عن آخرين من عالم العلوم والابتكار التكنولوجي.
تأسس مهرجان "أو إف إف إف" في عام 2000. وأصبح اليوم المهرجان الإبداعي الأكثر تأثيراً، فهو مجتمع يدعو جميع المتعطشين للتعلم إلى المشاركة واستلهام الأفكار في رحلة تمتد لثلاثة أيام وتضم مؤتمرات وورش عمل وأنشطة وعروضاً. ويستضيف مهرجان "أو إف إف إف" مواهب إبداعية دولية لمشاركة خبراتها المتعمقة.
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من الشركات المشغلة الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المؤسسات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس وشنغهاي، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر الحساب: @GSMA
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20191023005356/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
بو جيريرو
هاتف: 34932360923+
البريد الإلكتروني:  PGuerrero@webershandwick.com

جن روبرتس
هاتف: 34678403933+
البريد الإلكتروني: jroberts@gsma.com