Thursday, November 7, 2019

إم إس سي آي تطلق عرض إكتتاب خاصّ لسندات ممتازة مستحقّة في عام 2029 بقيمة 500 مليون دولار أمريكي

نيويورك -الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إم إس سي آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MSCI)، وهي مزوّد رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ، أنّها تقترح إصدار سندات ممتازة مستحقة في عام 2029 مقابل مبلغ إجمالي هو 500.0 مليون دولار أمريكي ("السندات") في عرض إكتتاب خاصّ معفى من متطلبات التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 بصيغته المعدّلة ("قانون الأوراق الماليّة"). وستستحقّ السندات في نوفمبر 2029. ويخضع العرض المقترح إلى عوامل السوق وعوامل أخرى. وإذا تمّ إدراج العرض المقترح بنجاح، تعتزم "إم إس سي آي" إستخدام صافي العائدات من العرض لأهداف مؤسسيّة عامة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، إعادة شراء الأسهم العادية والاستحواذات المحتملة. وستكون السندات موجبات ممتازة غير مضمونة لشركة "إم إس سي آي" وستحظى بضمانة "إم إس سي آي" وبعض شركاتها المحليّة التابعة.

وسيتمّ تقديم السندات المالية فقط إلى (1) أشخاص يُعتقد أنّهم مشترون مؤسّسيّون مؤهلون بموجب البند "144 إيه" من قانون الأوراق الماليّة، و(2) بعض الأشخاص غير الأمريكيّين خارج الولايات المتحدة الأمريكيّة بموجب اللائحة التنظيمية "إس" من قانون الأوراق الماليّة. ولم يتمّ تسجيل السندات المالية بموجب قانون الأوراق الماليّة أو غيره من قوانين الأوراق الماليّة الحكومية المعمول بها، ولا يمكن بالتالي عرضها أو بيعها في الولايات المتحدة الأمريكيّة إلّا في حال انتفت ضرورة التسجيل أو انطبقت عليها الاستثناءات من متطلبات التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية أو غيره من قوانين الأوراق المالية الحكومية المعمول بها. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماس عرض لشراء السندات المالية، ولن يشكّل عرضاً أو التماساً أو عملية بيع في أيّ ولاية قضائيّة حيث يكون هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير مشروع.

لمحة عن شركة "إم إس سي آي"

تُعتبر "إم إس سي آي" مزوداً رائداً لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ. وبفضل الخبرة التي تمتد على 45 عاماً في الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، نوفّر الدعم لاتّخاذ قرارات استثمارية أفضل عبر تمكين العملاء من فهم وتحليل الدوافع الرئيسية للمخاطر والعائدات والعمل بثقة لبناء حافظات أكثر كفاءة. ونعمل على إيجاد حلول رائدة في القطاع مستندة إلى الأبحاث يُمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤيةٍ معمّقةٍ أكثر نحو الشفافية وتحسينها على امتداد العملية الاستثمارية.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعنى هذه البيانات التطلعيّة بالأحداث المستقبليّة أو الأداء المالي المستقبلي، وتشمل المخاطر والشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة قد تسبب بالاختلاف المادي للنتائج الفعليّة، أو مستويات النشاط، أو الأداء، أو الإنجازات عن أيّة نتائج مستقبليّة، أو مستويات نشاط، أو أداء، أو إنجازات تم التعبير عنها أو الإشارة إليها في هذه البيانات التطلعية. وفي بعض الأحيان، يمكن تحديد البيانات التطلعيّة من خلال استعمال كلمات مثل "قد" أو "يُمكن" أو "نتوقّع" أو "نهدف" أو "نخطّط" أو "نسعى" أو "نستبق" أو "نعتقد" أو "نقدر" أو "نتنبأ" أو"ربما" أو "نستمرّ"، أو النسخة السلبيّة لهذه الكلمات أو مصطلحات مماثلة أخرى. لا ينبغي التعويل على البيانات التطلعيّة لأنّها تتضمّن مخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة تكون في بعض الأحيان خارجة عن سيطرة "إم إس سي آي" وقد تؤثر مادياً على النتائج الفعليّة أو مستويات النشاط أو الأداء أو الإنجازات.

يمكن إيجاد العوامل الأخرى التي قد تؤثر مادياً على النتائج الفعليّة، أو مستويات النشاط، أو الأداء، أو الإنجازات في التقرير السنوي لشركة "إم إس سي آي" وفق نموذج "10-كيه" للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2018 والمودع أمام لجنة الأوراق المالية والبورصة في 22 فبراير 2019 وفي التقارير الفصليّة وفق نموذج "10-كيو" والتقارير الحالية وفق نموذج "8-كيه" المودعة أو المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي حال تحقّق أي من هذه المخاطر أو الشكوك، أو في حال كانت افتراضات "إم إس سي آي" الأساسيّة غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعليّة كثيراً عمّا توقعته "إم إس سي آي". وتعكس أيّة بيانات تطلعيّة موجودة في هذا البيان الصحافي وجهات النظر الحاليّة لشركة "إم إس سي آي" حول الأحداث المستقبليّة، وتخضع إلى هذه المخاطر والشكوك والتوقعات أو غيرها حول عمليّات "إم إس سي آي"، ونتائج العمليّات، واستراتيجيّة النموّ، والسيولة. ولا تتحمّل "إم إس سي آي" أيّ مسؤوليّة للقيام علانيةً بتحديث أو مراجعة هذه البيانات التطلعيّة لأيّ سبب، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو سواها، باستثناء ما يفرضه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191104005449/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "إم إس سي آي"

لاستفسارات المستثمرين 

سالي شوارتز

هاتف: +12128045306

البريد الإلكتروني: salliyn.schwartz@msci.com

أو

لاستفسارات الإعلام

سام وانج

هاتف: +12128045244

ميلاني بلانكو

هاتف: +12129811049

لورا هادسون

هاتف: +442073369653

راشيل لاي

هاتف: +85228449315

البريد الإلكتروني: PR@msci.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إم-إس-سي-آي-تطلق-عرض-إكتتاب-خاص-لسندات-ممتازة-مستحقة-في-عام-2029-بقيمة-500-مليون-دولار-أمريكي/ar