Wednesday, November 6, 2019

فلير تطلق جهاز فيدو إكس 4 المحمول المتفوق للكشف عن أثر المتفجرات

As FLIR Systems’ most advanced handheld explosives trace detector, the Fido X4 delivers unmatched sensitivity for a broad range of explosives, so users can detect threats at levels other devices cannot. (Photo: Business Wire) يقدّم "فيدو إكس 4" الجديد قدرة استشعار بارعة وذكيةّ على خطوط المواجهة

أرلينغتون، فيرجينيا -الأربعاء 6 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: FLIR) عن طرح جهاز " فيدو إكس 4"، النسخة الأحدث والأكثر تطوّراً من جهازها المحمول المتفوق للكشف عن أثر المتفجرات. ويقدّم "فيدو إكس 4" حساسيّة ليس لها مثيل حيال مجموعة واسعة من المتفجرات، بحيث يتمكّن المستخدمون من رصد المخاطر بسهولة عند مستويات تعجز عندها أجهزة أخرى.
وتضمّ تقنيّة الرصد "ترو ترايس" الخاصة بـ "فلير سيستمز" مجموعة مستشعرات جديدة ذات خمس قنوات تتيح تغطية موسّعة للمخاطر. وتتميز "ترو ترايس" بقدرتها على الرصد الدقيق لمجموعة واسعة من المتفجرات بمستويات تصل إلى النانوغرام وما دون النانوغرام– بما في ذلك المتفجرات العسكريّة والتجاريّة والمتفجرات اليدوية والمنزليّة الصنع – ما يسمح للمستخدمين بالحصول على معلومات كافية للتدخل من خلال تحديد المخاطر خلال وقت لا يتجاوز الـ 10 ثوانٍ.
وستقوم حزمة التجهيزات المتكاملة "باك بوت" من "فلير" بمزامنة "فيدو إكس 4" مع المركبات البرية غير المأهولة الخاصة بالشركة والمستعملة بشكلٍ واسع للتخلص من الذخائر المتفجرة والقنابل. وستتيح قابلية "فيدو" للتكيف مع منصّات متعددة للمستخدمين تحويل الجهاز، من التشغيل المحمول إلى الأنظمة التلقائيّة لرصد المخاطر عن بعد.
وقال ديفيد راي، رئيس وحدة الأعمال الحكوميّة والدفاعيّة لدى "فلير سيستمز"، في هذا السياق: "إنّ ’فيدو إكس 4‘ الجديد جاهز للتدخل في كافة التطبيقات الأمنيّة الحرجة– من نقاط التفتيش ذات الكثافة العالية وعمليات التفتيش العشوائيّة إلى الدوريّات الراجلة وعمليّات المواجهة  – فتصل إلى أي مكان إذا لزم الأمر". وأضاف: "إنّ ’فلير‘ ملتزمة بتزويد المشغّلين بحلول استشعار ذكيّة تُبعدهم عن الأذى. ومع توافر الآلاف من أجهزة ’فيدو‘ المنتشرة بالفعل في أكثر من 40 بلداً، يستفيد جهاز ’إكس 4‘ من إرث طويل حافل بالنجاح لحماية الأفراد العاملين في الجيش وفي قطاع السلامة العامة حول العالم."
يزن جهاز "فيدو إكس 4" ثلاثة أرطال ويتميز بهيكليّة مريحة لتخفيف التعب على المشغّل، وهو مصمّم لتحمّل العمليّات الطويلة التي تصل إلى 16 ساعة مع بطاريّتَين قابلتَين للتبديل بسرعة تعمل كلّ منهما لثماني ساعات. وتتميّز واجهة المستخدمين المبسّطة الجديدة من "إكس 4" بفيديوهات تدريبيّة، وتوجيهات للمستخدمين، وإنذارات مرمّزة حسب اللون مع مؤشرات قوّة لتشغيل سريع وحاسم. وتسهّل خيارات الاتصال المتعددة عملية تحليل النتائج وإصدار التقارير، بحيث يمكن مشاركة البيانات الحرجة بسرعة.
وتستقبل "فلير" وشركاء توزيع "فلير" المرخصون حالياً الطلبات المسبقة لجهاز "فيدو إكس 4"، على أن يبدأ إرسال الشحنات في ديسمبر 2019. كما سيتمّ تطوير حزمة التجهيزات المتكاملة "باك بوت" من "فلير" في عام 2020.
للاطلاع على المزيد من المعلومات أو لطلب جهاز "فيدو إكس 4" من "فلير"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.flir.com/x4.
لمحة عن شركة "فلير سيستمز"
تعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسست في عام 1978، شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيّات الصناعيّة، وتركز الشركة على حلول الاستشعار الذكيّة للتطبيقات الدفاعية والصناعيّة والتجاريّة. وتتمثل رؤية "فلير سيستمز" في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" من خلال ابتكار تقنيّات تساعد الاختصاصيين على اتّخاذ قرارات أكثر استنارة لإنقاذ الحياة وسبل العيش. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا عبر الحساب flir@.
يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتّصالات وسائل الإعلام:
جو إيلينجر جونيور
شركة "فلير سيستمز"
هاتف: 19787699339+
البريد الإلكتروني: joe.ailinger@flir.com
 أو
علاقات المستثمرين:
لاسي جلاسن
"أدو"- علاقات المستثمرين
هاتف: 4242386249
البريد الإلكتروني: lglassen@addoir.com