Monday, December 23, 2019

إزري تعقد اتّفاقيّة ترخيص مع المفوّضية الأوروبيّة

 اتّفاقيّة جديدة لتوفير أدوات جغرافيّة مكانيّة للذراع التنفيذيّة للاتحاد الأوروبي



روتردام، هولندا -الأحد 22 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إزري" الرائدة العالميّة في مجال الذكاء المكاني، أنّها عقدت اتّفاقيّة رئيسية عامة لمدّة أربعة أعوام مع المفوضيّة الأوروبيّة. وبفضل هذه الاتفاقيّة ستتمكّن المفوضيّة الأوروبيّة ووكالات تنفيذيّة مختارة من استخدام برمجيّات "إزري" ونشر المجموعة الكاملة من منتجات "آرك جي آي إس" في بنية أنظمة المعلومات الجغرافية المفتوحة والقابلة للتطوير والقائمة على المعايير.

يتمّ تنفيذ ونشر الاتّفاقيّة الرئيسية العامة من قبل الموزعين الأوروبيّين لدى "إزري"، حيث توفّر أيضاً شروطاً وأحكاماً يُمكن للكثير من المؤسّسات والوكالات والهيئات الأخرى في الاتحاد الأوروبي الاستفادة منها للوصول إلى منتجات "إزري". وسيقدّم الموزعون الأوروبيّون لدى "إزري" دعماً وخدمات وتدريب على الصعيد المحلي.

وفي هذا السياق، قال جاك دينجرموند، مؤسّس ورئيس شركة "إزري": " نتطلّع إلى العمل مع المفوضيّة الأوروبيّة في إطار هذه الاتفاقيّة. ومن الأولويّات بالنسبة دعم الإدارات العامة والوكالات التابعة للمفوضية الأوروبيّة عبر أحدث تقنيّاتنا الجغرافيّة المكانيّة، لعملها المهمّ في مجال السياسات بالاتحاد الأوروبي".

وسيُتيح استخدام تقنيّة أنظمة المعلومات الجغرافية من "إزري" للمفوضيّة الأوروبيّة ووكالاتها التنفيذيّة مشاركة وتحليل المعلومات الجغرافية بسهولة، والاستفادة منها لاتخاذ قرارات أكثر اطّلاعاً ومدعومة بالبيانات.

لمحة عن شركة "إزري"

تقدم شركة "إزري"، الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، أقوى سحابة جغرافية مكانية متوفرة لمساعدة العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست الشركة عام 1969، وتنتشر برمجيات شركة "إزري" في أكثر من 350,000 مؤسسة، بما فيها 90 شركة مُدرجة على قائمة "فورتشن 100"، وجميع حكومات الولايات الـ50، وأكثر من نصف المقاطعات (الكبيرة والصغيرة)، و87 كلية من أفضل 100 كلية في الولايات المتحدة بحسب مجلة "فوربس"، بالإضافة إلى الإدارات التنفيذية الـ15 للحكومة الأمريكية، وعشرات الوكالات المستقلة. والتزاماً منها بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل "إزري" على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: esri.com.

حقوق الطبع محفوظة لـ "إزري" 2019. جميع الحقوق محفوظة. إنّ "إزري"، وشعار "إزري" العالم، و"آرك جي آي إس"، و"ذا ساينس أوف وير" (علم المكان)، وموقع "إزري" الإلكتروني esri.com ونطاق @esri.com، هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ"إزري" في الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، أو غيرها من الولايات القضائية. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191220005449/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جو آن بروتشنيوسكي

العلاقات العامة في "إزري"

جوال: 3016932643

البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إزري-تعقد-اتفاقية-ترخيص-مع-المفوضية-الأوروبية/ar