Thursday, January 23, 2020

إدراج ويسترن يونيون في مؤشر بلومبيرج للمساواة بين الجنسين لعام 2020

دنفر -الأربعاء 22 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU) أنها واحدة من بين 325 شركة في 50 قطاعاً مدرجة في مؤشر بلومبيرج للمساواة بين الجنسين لعام 2020. هذا وتوسع مؤشر بلومبيرج للمساواة بين الجنسين في عام 2020 ليمثّل 42 دولة ومنطقة، بما في ذلك الشركات التي تتخذ للمرة الأولى مقرات رئيسية لها في جمهورية التشيك ونيوزيلندا والنرويج والفلبين وبولندا وروسيا. وتمتد الشركات على مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك السيارات، والخدمات المصرفية، والخدمات الاستهلاكية، والهندسة والبناء وتجارة التجزئة.

وقالت كارولين تساي، الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية وأمين السر المؤسسي لشركة "ويسترن يونيون" في هذا السياق: "يشكّل هذا التكريم خطوة هامة نحو إثبات التزام ’ويسترن يونيون‘ بالتنوع والشمولية. تعد المساواة محوراً هاماً لأعمالنا نظراً لتنوع موظفينا وعملائنا، ويشكل إدراج ’ويسترن يونيون‘ في مؤشر بلومبيرج للمساواة بين الجنسين علامة فارقة في عملنا اليومي لبناء ثقافة للابتكار الشامل".

يتتبع مؤشر بلومبيرج للمساواة بين الجنسين الأداء المالي للشركات العامة الملتزمة بدعم المساواة بين الجنسين من خلال تطوير السياسات والتمثيل والشفافية. ويقيس هذا المؤشر المرجعي المساواة بين الجنسين عبر خمسة أركان تشمل: القيادة النسائية ومجموعة المواهب النسائية، والمساواة في الأجور والمساواة في الأجور بين الجنسين، والثقافة الشاملة، وسياسات التحرش الجنسي والعلامة التجارية المؤيدة للمرأة. وقامت "بلومبيرج" خلال العام الجاري بتوسيع نطاق أهلية إدراج نحو 6,000 شركة في مؤشر المساواة بين الجنسين في 84 دولة ومنطقة.

من جهتها، قالت نيكول فوجرين، الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والاتصال في "ويسترن يونيون": "على الرغم من أننا نفخر بإدراج ’ويسترن يونيون‘ في مؤشر بلومبيرج للمساواة بين الجنسين، إلا أننا ندرك أن عملنا لم يُنجز بالكامل بعد في السعي نحو تحقيق المساواة بين الجنسين. وسواء انصبّ تركيزنا على المرأة في القيادة، أو التزامنا بمبدأ المساواة في الأجور مقابل العمل المتساوي، أو توفير التدريب على القيادة فيما يخص التحيز اللاواعي للأمهات العاملات، فإننا نقر بالتقدم المحرز في رحلتنا نحو تحقيق المساواة بين الجنسين، ونعترف بكل تواضع أنه ما زال هناك الكثير للقيام به".

ومن خلال الكشف عن المقاييس المتعلقة بالجنسين باستخدام إطار مؤشر المساواة بين الجنسين، قدمت الشركات المدرجة في مؤشر المساواة بين الجنسين لعام 2020 نظرة شاملة حول استثماراتها في المساواة بين الجنسين في أماكن العمل والمجتمعات التي تعمل فيها. وأُدرجت "ويسترن يونيون" في مؤشر العام الجاري بعد أن سجّلت نتائج تلامس العتبة العالمية التي وضعتها "بلومبيرج" أو تتخطاها لتعكس مستوى عالٍ من الإفصاح والأداء العام عبر الأركان الخمسة لإطار مؤشر المساواة بين الجنسين.

بدوره قال بيتر تي. غريور، رئيس مجلس إدارة شركة "بلومبيرج": "أظهرت الشركات الـ325 المدرجة في مؤشر المساواة بين الجنسين لعام 2020 التزامها بالشفافية وأثبتت ريادتها في الإبلاغ عن البيانات المتعلقة بالجنسين. يعد الإفصاح عن إحصائيات وممارسات الشركة خطوة أولى هامة في دعم المساواة بين الجنسين على مستوى العالم".

يعتبر الإطار ومؤشر المساواة بين الجنسين تطوعيان وليس لهما تكاليف مرتبطة بهما، ويعد مؤشر المساواة بين الجنسين مؤشر مرجعي وليس للاستخدام كمقياس مالي، كما أنّ المؤشر غير مصنف. وفيما يتم تشجيع جميع الشركات العامة على الإفصاح عن بيانات إضافية ذات صلة بالجنسين لضمّ ملف الاستثمار الخاص بها على محطة "بلومبيرج"، فإن الشركات التي تبلغ قيمتها السوقية مليار دولار أمريكي تعتبر مؤهلة لإدراجها في المؤشر. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمؤشر المساواة بين الجنسين. ويمكن لمشتركي محطة "بلومبيرج" الوصول إلى مؤشر المساواة بين الجنسين على {BGEI }.

"دبليو يو-جي"

لمحة عن "ويسترن يونيون"

تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركةً رائدة في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات والمدفوعات. وتتيح المنصة متعددة القنوات خاصتنا ربط العوالم الرقمية والمادية، وتتيح للمستهلكين والشركات إمكانية إرسال الأموال واستقبالها وتسديد الدفعات بطرق سريعة وسهلة وموثوقة. ولغاية 30 سبتمبر 2019، ضمت شبكتنا أكثر من 550 ألف موقع لوكلاء البيع بالتجزئة قدمت خدماتنا في 200 دولة وإقليم، مع القدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت "ويسترن يونيون دوت كوم" Westernunion.com، وهي القناة الأسرع نمواً في عام 2018، متاحة في 75 دولة وإقليماً لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. وبفضل انتشارها العالمي، باتت "ويسترن يونيون" تحوّل الأموال، وتربط العائلة والأصدقاء والشركات، بهدف تمكين الدمج المالي ودعم النمو الاقتصادي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunion.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200121005396/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
مارجريت فوجارتي
هاتف: +17205513393
البريد الإلكتروني: margaret.fogarty@wu.com
أو
فيرونيكا هينزي
"بلومبيرج إل بي"
هاتف: +16463241596
البريد الإلكتروني: vhenze@bloomberg.net
أو
"بلومبيرج إل بي"
ليديا ليوكسيلا
هاتف: +12126175424
البريد الإلكتروني: Lliuksila@bloomberg.net