Tuesday, January 28, 2020

أومنيسل تعرض أحدث التطورات في حافظة إدارة الأدوية خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي

ماونتن فيو، كاليفورنيا-الاثنين 27 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أومنيسل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:OMCL)، وهي مزود رائد لحلول إدارة الأدوية وأدوات الالتزام الخاصة بأنظمة الرعاية الصحية والصيدليات، أن الشركة ستقوم بعرض أحدث التطورات في حافظتها من حلول إدارة الأدوية، وذلك خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي الذي يقام في دبي من 27 ولغاية 30 يناير، والذي يعدّ أكبر تجمع للمتخصصين في مجال الرعاية الصحية والتجارة في منطقة الشرق الأوسط.

وبحسب تقرير صادر عن شركة "كوليرز إنترناشونال"، ارتفع الإنفاق على خدمات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية وحدها بمعدل نمو سنوي مركب قدره 12.1 في المائة على مدار الأعوام التسعة الماضية، ومن المتوقع أن يصل إلى 160 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030. وتدعم حافظة حلول شركة "أومنيسل" الرؤية المتمثلة في الصيدلية المستقلة، وهي عبارة عن خارطة طريق صُمِّمت من أجل تحسين نتائج المرضى والكفاءات التشغيلية مع المساعدة على خفض التكاليف، من خلال سلسلة من تدفقات العمل المستقلة والرقمية مدعومة بمنصة بيانات سحابية.

وتقوم رؤية الصيدلية المستقلة بدمج الحلول عبر ثلاثة مجالات رئيسية. وسيتم عرض هذه المجالات خلال المعرض والمؤتمر في القاعة رقم 3، المنصة رقم "جيه 30"، وهي:

الأتمتة- حلول مبتكرة تم تصميمها لرقمنة تدفقات العمل وتبسيطها عبر كامل سلسلة الأنشطة المتصلة بالرعاية. وتدعم منصة حلول الأتمتة من "أومنيسل" سلامة الأدوية في أجنحة المرضى إذ توفر تخزيناً أكثر كفاءة للأدوية وتوزيعها ولتعبئة صيدلية المستشفى؛ كما وتساعد على تحسين مستوى الالتزام بالعلاج من خلال حلول تعبئة وتغليف متعددة الأدوية مؤتمتة للصيدليات خارج المستشفيات، والتي من شأنها أن تؤدي إلى تحسين نتائج المرضى.
المعلومات- معلومات تنبؤية توفر رؤى قابلة للتطبيق لفهم استخدام الأدوية بشكل أفضل وتحسين إدارة سلسلة التوريد الخاصة بالصيدليات. وتوفر حلول "أومنيسل" المرونة لإدارة الإمدادات في أي مكان في المستشفى من خلال تعزيز عملية التتبع ورصد الاستخدام والوضوح للمساعدة على الحد من نضوب المخزون أو الإفراط فيه.
الخدمات المتخصصة – هي امتداد لعمليات الصيدلية تهدف إلى دعم تحسين الكفاءة وتفعيل رعاية المرضى. وقد تساعد هذه الخدمات على تسريع الوقت اللازم لمشاريع التنفيذ لتحقيق القيمة وإنجاز المزيد من النتائج المتوقعة.
وقال آرثر فان دونجن، نائب الرئيس والمدير العام الدولي في شركة "أومنيسل" بهذا الصدد: "نحن في شركة ’أومنيسل‘ ندرك المخاطر والتكلفة المرتبطة بالعمليات اليدوية غير المتسمة بالكفاءة. كما أننا ملتزمون بتوفير التقنيات والأدوات التي ستساعد على أتمتة هذه العمليات، ما يساعد شركاءنا من المستشفيات في النهاية على تحقيق نتائجها التشغيلية والمالية والسريرية".

لمحة عن شركة "أومنيسل"

منذ العام 1992 وشركة "أومنيسل" تلتزم بتحويل نموذج تقديم الرعاية الصيدلانية بغية تحسين النتائج وخفض التكاليف بشكل ملحوظ. ومن خلال رؤيتها المتمثلة في الصيدلية المستقلة، وهي عبارة عن مزيج من الأتمتة والمعلومات والخدمات المتخصصة مدعومة بمنصة بيانات سحابية، تدعم "أومنيسل" طرقاً أكثر فعالية لإدارة الأدوية في أنظمة الرعاية الصحية على تنوعها. وتستخدم أكثر من 6000 منشأة في جميع أنحاء العالم حلول الأتمتة والتحليلات للمساعدة على زيادة الكفاءة التشغيلية، والحد من الأخطاء الدوائية، وتقديم المعلومات العملية وتحسين سلامة المرضى. وتستفيد أكثر من 40 ألف صيدلية مؤسسية وصيدلية تبيع بالتجزئة في أنحاء أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة من حلول "أومنيسل" المبتكرة للمداومة على الأدوية والحلول المتعلقة بصحة السكان لتحسين إشراك المرضى والتزامهم بالوصفات الطبية، ما يساعد بالتالي على الحد من التكاليف المرتفعة المترتبة على إعادة إدخال المرضى إلى المستشفى. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.omnicell.com

OMCL-G

 يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200126005032/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
بيتسي مارتينيلي

شركة "أومنيسل"

هاتف: (724)7418341

البريد الإلكتروني: betsy.martinelli@omnicell.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أومنيسل-تعرض-أحدث-التطورات-في-حافظة-إدارة-الأدوية-خلال-معرض-ومؤتمر-الصحة-العربي/ar