Friday, January 24, 2020

شركة ماري كاي تحتفل بمناسبات بارزة للذكرى السنويّة حول العالم

دالاس -الخميس 23 يناير 2020 [ ايتوس واير ]
Image not found
(بزنيس واير): أطفئوا الشموع وتمنّوا أمنية – في عام 2020، ستحتفل شركة "ماري كاي" بمناسبات بارزة للذكرى السنويّة في بعض أهمّ أسواقها حول العالم. وأسّست ماري كاي آش الأيقونيّة، التي تنحدر من أصول متواضعة في بلدة صغيرة في تكساس، العلامة التي تحمل اسمها عام 1963. وتطوّرت العلامة بسرعة لتصبح ظاهرة عالميّة تضمّ ملايين مستشاري الجمال المستقلّين في نحو 40 دولة. وفي حين تأتي صيحات الجمال وتذهب، تدين "ماري كاي" بقوّة استمرارها إلى شيءٍ لا يصبح أبداً موضة قديمة يتمثّل في تمكين المرأة والهدف الأسمى لفعل الخير.

في هذا السياق، قالت ديبورا جيبونز، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "ماري كاي": "على الرغم من أنّ منتجاتنا للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملوّنة الرائجة والعطور ومنتجات العناية بالجسم تحظى بإعجاب ملايين المستهلكين حول العالم منذ أكثر من 56 عام، إلّا أنّ شركتنا تأسّست عبر التركيز على أكثر من مجرّد أحمر الشفاه. وأرست المؤسّسة ماري كاي آش أُسس شركة أحلامها عبر التركيز على هدفَين: خلق الاستقلاليّة الاقتصاديّة للنساء من خلال ريادة الأعمال، وجعل العالم مكاناً أفضل".

وتُواصل الرؤية الأصليّة لماري كاي آش مسيرة تألقها على غرار سيّارة كاديلاك زهريّة مشمّعة حديثاً. وساعد نموذج أعمالها المُثبت الكثير من النساء على تطوير أو تحسين مهاراتهنّ في ريادة الأعمال من خلال شركة قائمة على القيم أُسست لتدوم. وتلتزم "ماري كاي" بدعم النساء وعائلاتهنّ من خلال التعاون مع مؤسّسات من جميع أنحاء العالم مع التركيز على دعم الأبحاث ذات الصلة بمرض السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا، وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم، وغير ذلك الكثير.

وفي عام 2020، ستحتفل الأسواق التالية بمناسبات بارزة للذكرى السنويّة من الاحتفالات وفرص التطوّع والفعاليّات المميّزة مع موظفيها وقوى البيع المستقلّة:

5 أعوام

كولومبيا

10 أعوام

أرمينيا

15 عام

مولدوفا

20 عام

كازاخستان

ماليزيا

الفلبين

سلوفاكيا

25 عام

الصين

البرتغال

40 عام

الأرجنتين

لمحة عن "ماري كاي"
أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 56 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمتمّمات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: MaryKay.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200122005069/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الاتصالات المؤسسية لدى شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الالكتروني/ غرفة الأخبار: marykay.com/newsroom

هاتف: 9726875332

أو

البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-ماري-كاي-تحتفل-بمناسبات-بارزة-للذكرى-السنوية-حول-العالم/ar