Friday, January 31, 2020

دينكينوفو فوتابا غاكوين ومجموعة إن تي تي تبدآن دراسة مشتركة لإنشاء حلول الحرم المدرسي الذكية

Image not found

طوكيو -الجمعة 31 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

Solution Overview (Graphic: Business Wire)(بزنيس واير): ستبدأ كل من مجموعة "إن تي تي" (شركة "نيبون تلغراف آند تلفون") (المشار إليها فيما يلي بـ "إن تي تي") وشركة "إن تي تي داتا"، و"إن تي تي كوموير"، و"إن تي تي كوميونيكيشنز"، و"إن تي تي" المحدودة و شركة "نيبون تلغراف آند تلفون إيست" (المشار إليها فيما بـ "إن تي تي إيست") دراسة مشتركة مع "دينكينوفو فوتابا غاكوين" من أجل تطوير حلول الحرم المدرسي الذكية التي ستوفر السلامة والأمن في المدارس. تطبق مجموعة "إن تي تي" تقنية حلول السلامة العامة التي ستعتمد على التنفيذ المثبت لمدينة لاس فيغاس.

1. الخلفية

في السنوات الأخيرة، وقعت العديد من الجرائم والحوادث التي تورط فيها الطلاب في مرافق المدارس، مما أدى إلى طلبات لتحسين تدابير السلامة بالإضافة إلى أنشطة منع الجريمة من قبل الحكومات الوطنية والمحلية. علاوة على ذلك، مع الأخذ بمبادئ توجيهية تعليمية جديدة، يزداد عبء عمل المعلمين، وهناك حاجة متزايدة إلى تدابير السلامة المتسمة بالكفاءة والفعالية وفقاً لتدابير التعليم المدرسي. ومن أجل تلبية هذه الاحتياجات، تهدف مجموعة "إن تي تي" إلى تطوير حلول الحرم المدرسي الذكية التي تسهم في تعزيز السلامة المدرسية مع "دينكينوفو فوتابا غاكوين". سيؤدي ذلك إلى الاستفادة من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القائمة على إمكانات تكامل الأنظمة وتطوير التطبيقات في تجربة السلامة العامة المكتسبة من خلال توفير حلول المدن الذكية * 1 لمدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة.

2. الخطوط العريضة للدراسة المشتركة

تهدف هذه الدراسة المشتركة إلى بناء بنية تحتية لتجميع البيانات تتيح الوعي الظرفي بالخطر في المدرسة باستخدام كاميرات الفيديو عالية الدقة وأجهزة استشعار الصوت وأجهزة إنترنت الأشياء وتحليل الأحداث الخطرة للطلاب والتنبؤ بها والتحقق من الحلول التي تسهم في تعزيز تدابير السلامة المدرسية.

(1) ميزات الحل

تبدأ الخطوة الأولى بتنفيذ نظام لمراقبة حركة مرور المركبات والإبلاغ عنها وإنشاء نظام لضمان سلامة الطلاب عند انتقالهم بين المباني المدرسية. من خلال تشغيل هذا النظام، تتم دراسة الاحتياجات المستقبلية لتدابير السلامة والحلول لإيجاد حلول جديدة تمكّن من تحليل الحالة باستخدام الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعلم الآلي والتكنولوجيا ذات الصلة بالجيل الخامس.

هذا وتم بناء البنية التحتية لتجميع البيانات على بنية المؤسسة المعرفية  * 2المبتكرة من "إن تي تي"، والتي تتيح إنشاء موارد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإدارتها وتشغيلها عن بُعد، من الأجهزة والشبكات وصولاً إلى السحابة.

(2) النقاط التي سيتم التحقق منها من خلال الدراسة المشتركة

بناءً على تشغيل الحل المذكور أعلاه،  سيتم تطوير ما يلي مع "دينكينوفو فوتابا غاكوين".

1) تحديد تدابير السلامة في المرافق المدرسية

2) تحديد المسائل التقنية في تكامل النظام والعمليات

3) إيجاد حلول باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

4) دراسة الجدوى كحل الحرم المدرسي القابلة للتكرار



(3) فترة وموقع التنفيذ

- الفترة: تبدأ من فبراير 2020

- الموقع: حرم "دينكينوفو فوتابا غاكوين"

(4) دور كل شركة

 مجموعة

"إن تي تي"

"إن تي تي"

الإشراف العام والتنسيق بين شركات المجموعة

"إن تي تي داتا"

التخطيط المشترك، إعداد البيئة وتنفيذ الحلول

دعم النشر والدعم التقني لحلول المدن الذكية وفقاً لتطبيق مدينة لاس فيجاس

"إن تي تي كوموير"  

تسليم متعدد المنسقين والدعم الفني

"إن تي تي كوميونيكيشنز"

توفير البيئة السحابية والدعم التقني، ودعم التثبيت المتعدد المنسقين

 "إن تي تي" المحدودة

دعم النشر والدعم التقني لحلول المدن الذكية وفقاً لتطبيق مدينة لاس فيجاس

"إن تي تي إيست"

توفير شبكة التواصل، ودعم التقنيات المتعلقة بالشبكة

 "دينكينوفو فوتابا غاكوين"

دعم تخطيط الدراسة المشتركة (توفير المسائل والاحتياجات)




3. للمستقبل

في المستقبل، ومع التعلم من هذه الدراسة المشتركة مع "دينكينوفو فوتابا غاكوين"، ستساهم مجموعة "إن تي تي" في تعزيز السلامة المدرسية من خلال إنشاء حلول حرم مدرسي ذكية جديدة في الربع الثاني من عام 2020.

* 1 (نشرة صحفية) حول حلول المدن الذكية المتاحة في لاس فيجاس، الولايات المتحدة الأمريكية.

https://www.ntt.co.jp/news2018/1812/181208a.html

* 2 المؤسسة المعرفية هي علامة تجارية مسجلة لشركة "نيبون تلغراف آند تلفون" في اليابان.

لمحة عن شركة "إن تي تي"

تعتبر "إن تي تي" مزودة عالمية لحلول التكنولوجيا والأعمال. نحن نساعد العملاء على تسريع النمو وابتكار نماذج الأعمال الرقمية الجديدة في المستقبل. نحن نقدم استشارات الأعمال والخدمات التكنولوجية للشبكات العالمية، والأمن السيبراني، وتكنولوجيا المعلومات والتطبيقات المدارة، ومكان العمل، ومركز البيانات، والخدمات السحابية التي تدعمها جميعا خبراتنا المعمّقة في القطاع والابتكار.

وبصفتنا أحد أفضل خمسة مزوّدين عالميين لخدمات تكنولوجيا المعلومات، تدعم القوى العاملة المتنوعة عالمياً والشاملة العملاء في أكثر من 80 دولة ومنطقة. وهذا يشمل 85 في المائة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 100" وآلاف من العملاء والمجتمعات الأخرى. من خلال تراث 120 عاماً من الخدمة والابتكار والمسؤولية الاجتماعية، فإننا ندافع دائماً عن عملائنا ونتصرف معهم من أجل مستقبل مستدام. لمزيد من المعلومات حول "إن تي تي"، تفضلوا بزيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.global.ntt/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200128005916/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

شركة "نيبون تلغراف آند تلفون" ("إن تي تي")

مكتب العلاقات العامة

توموكا إيتو

البريد الإلكتروني: ntt-cnr-ml@hco.ntt.co.jp



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دينكينوفو-فوتابا-غاكوين-ومجموعة-إن-تي-تي-تبدآن-دراسة-مشتركة-لإنشاء-حلول-الحرم-المدرسي-الذكية/ar