Friday, January 24, 2020

ريدافيا تطلق الألواح الشمسية المُركّبة على أسقف مرائب السيّارات في إس جي إس

ميونخ وآكرا، غانا -الخميس 23 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت "ريدافيا"، الرائدة عالمياً في قطاع الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة المجدية من حيث التكلفة للشركات، خلال الأسبوع الماضي منتج الألواح الشمسية النموذجي المُركّبة على أسقف مرائب السيّارات "ريدافيا فاست تراك سولار 40 كاربورت" ("إف تي إس-40 سي بيه")، حيث تمّت أول عملية تركيب لهذا المنتج في شركة "إس جي إس"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال إجراء الفحوصات والاختبارات وعمليات التحقق الترخيص.

ونشرت "ريدافيا" محطة الألواح الشمسية المُركّبة على أسقف مرائب السيّارات في منشآت الفحص والاختبار لدى "إس جي إس" في تيما، الميناء الرئيسي في غانا. ويُعدّ مرآب السيّارات ثاني مشاريع "ريدافيا" لدى "إس جي إس" بعد محطة الطاقة الشمسيّة الأرضيّة التي أطلقتها "ريدافيا" في موقع "تيما" في يوليو 2018.

وتقوم استراتيجيّة الاستدامة من "إس جي إس" حول أربعة محاور - التميّز المهني والأشخاص والبيئة والمجتمع – مدعومةً بسياسات تمتدّ على كامل نطاق المجموعة وبرامج عالميّة ومبادرات محليّة. ويُركّز المحور البيئي على خفض الانبعاثات السنويّة لثاني أكسيد الكربون، لتستفيد  الشركة من فرصة توسيع نطاق استخدام الطاقة المتجددة.

وتمّ تصميم "إف تي إس-40 سي بيه" لتحويل مساحات المرائب في الشركات إلى مراكز لتوليد الطاقة. وستتمكّن حاليّاً مؤسّسات مثل "إس جي إس" من الاستفادة من عقود التأجير المرنة المجدية من حيث التكلفة للطاقة التي تشتهر بها "ريدافيا"، مع تحقيق أكبر قدرٍ من الفائدة من المساحات التي يمتلكونها عبر تحويلها إلى أدوات لتوليد الطاقة. وبالإضافة إلى ذلك، تُوفّر أسقف المرآب المصنوعة من الألمنيوم من "ريدافيا" الوقاية من أشعة الشمس والحماية للمركبات، لتوفير تجربة ركن معززة.

وقال سامويل كيه جيان (كيكي)، المدير الإداري لمنطقة دول غرب أفريقيا الناطقة باللغة الإنجليزيّة (غانا، وسيراليون، وليبيريا) لدى "إس جي إس غانا المحدودة": "تواصل ’إس جي إس‘ إيلاء الأولوية للمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات في غانا ومؤسّستنا العالميّة ككل. ويسّرنا أن يُتيح لنا سقف مرآب السيّارات من ’ريدافيا‘ توسيع نطاق منشآتنا للطاقة الشمسيّة، مع التقدّم خطوة إضافيّة للأمام لتحقيق هدفنا البيئي المتمثّل في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بالتزامن مع تحقيق أكبر قدرٍ من الفائدة من المساحات المتوفّرة لدينا".

ومن جانبه قال إيروين سبولديرز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ريدافيا": "نحن متحمّسون بطرح هذا المنتج الجديد. وسيُمكّن ’إف تي إس-40 بيه سي‘ مالكي الشركات مثل ’إس جي إس‘ من تحقيق أكبر فائدة ممكنة من المساحة والحصول على طاقة نظيفة ومجدية من حيث التكلفة، بالإضافة إلى توفير تجربة ركن محسّنة لعملائهم، ومن شأن ذلك أن يعود بالفائدة على الجميع".

لمحة عن "إس جي إس"

"إس جي إس" هي شركة التدقيق، والتحقق والاختبار والاعتماد الرائدة عالمياً. وتشتهر "إس جي إس" بكونها المعيار العالمي للجودة والسلامة. وتدير "إس جي إس" شبكةً مؤلفةً من أكثر من 2,400 مكتباً ومختبراً في جميع أنحاء العالم حيث يعمل فيها أكثر من 95 ألف موظفاً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sgs.com وwww.sgs-ghana.com.

لمحة عن "ريدافيا" 

تقدم "ريدافيا" خدمة الطاقة الشمسية للشركات في غرب وشرق أفريقيا. ويستند نظام "ريدافيا" إلى نموذج مستوعبات معدّة مسبقاً، والتي تشمل وحدات طاقة شمسية عالية الأداء ومكونات كهربائية عالية الجودة. ويتمتع نظام "ريدافيا" بخصائص منها سهولة الشحن والتركيب وقابلية التطوير وإعادة النشر. ويمكن للشركات الاستفادة من حلول طاقة كهربائية نظيفة وفعالة من حيث التكلفة دون الحاجة إلى استثمار مقدّم أو إلى مهارات تقنية متقدمة. يُمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.redaviasolar.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20200123005057/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتّصالات الصحافة:

"ريدافيا"

غابرييلا زيوجين

هاتف: 498924268869+

البريد الإلكتروني: g.zeugin@redaviasolar.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ريدافيا-تطلق-الألواح-الشمسية-المركبة-على-أسقف-مرائب-السيارات-في-إس-جي-إس/ar