Wednesday, February 12, 2020

شركة سبيدإكس الخاصة المحدودة تجمع 15 مليون دولار أمريكي إضافي في جولة التمويل الثانية من الفئة بي

Image not found
"SpeeDx's molecular diagnostic solutions are having a profound global impact in the areas of STIs, antibiotic resistance markers, and respiratory diseases." Michael P. Rubin, M.D., Ph.D., Founder and CEO of Northpond Ventures. (Photo: Business Wire)
 ستُخصّص الأموال لدعم توسيع قائمة المنتجات العالمية وتعزيز أنشطة الاختبارات السريرية في الولايات المتحدة



سيدني -الأربعاء 12 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سبيدإكس" الخاصة المحدودة المتخصصة في تطوير حلول التشخيص السريرية المُبتكرة لدعم تحسين النتائج العلاجية للمرضى، عن جمعها ما يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي من خلال المزيد من الاستثمارات بالأسهم من جولة التمويل الثانية من الفئة "بي" التي قامت بها "نورثبوند فنتشرز" التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها. ويترافق هذا الاستثمار مع ارتفاعٍ في قيمة الشركة بنسبة 21.22 في المائة.

وقال الدكتور مايكل بيه روبن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "نورثبوند فنتشرز": "تُظهر حلول التشخيص الجزيئية التي تطورها ’سبيدإكس‘ تأثيراً عالمياً مُعمّقاً في مجالات الأمراض المنقولة جنسياً، وعلامات المقاومة للمضادات الحيوية، والأمراض التنفسية. لقد سبق ورأينا كيف انعكست حلولها التشخيصية للأمراض المعدية عبر تحسين إدارة المرضى، وتُعرب ’نورثبوند فنتشرز‘ عن حماسها الشديد لمواصلة هذه الشراكة في ظلّ توسيع ’سبيدإكس‘ لحضورها العالمي".

هذا وتضع "سبيدإكس" اللمسات الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية على الاختبارات السريرية لمنتجها الرئيسي "ريزيستانس بلاس إم جي"، الذي يرصد العدوى المفطورة التناسلية المنقولة جنسياً، ("إم جين") والعلامات الجينية المرتبطة بمقاومة المضادات الحيوية للعلاج الأولي الشائع بالماكرولايد. وتشهد معدلات المقاومة في العدوى المفطورة التناسلية ارتفاعاً مطرداً حول العالم، ما يؤدي إلى أنواعٍ من العدوى يصعب علاجها.1-3 ويمكن الحصول على توصيات حول اختبار المقاومة لاتّخاذ قرارات علاجية مدروسة بصورة أفضل، من خلال إرشادات إدارة العدوى المفطورة التناسلية المنقولة جنسياً. 4-9 كما شهدت شراكة حديثة مع "سيفايد" تطوير "ريزيستانس بلاس إم جي" على منصة "جين إكسبرت" (المتوفرة في أستراليا ونيوزيلندا وأجزاء من أوروبا)، في إطار برنامجها "فليكسيبل كارتريدج"، وأطلق هذا المنتج في أواخر عام 2019، ويزود الأطباء بمعلومات في الوقت المناسب للمساعدة في إدارة عدوى المفطورة التناسلية المنقولة جنسياً والالتزام بإرشادات الإدارة.

وقال بهافين رافال، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لشركة "سبيدإكس" في معرض تعليقه على الأمر: "في ظل توسعنا السريع ودخولنا في المزيد من الشراكات التعاونية، ستوفّر هذه الأموال الإضافية الدعم للاستثمارات الهيكلية والعملية لضمان نموٍّ قوي للمنتجات والخدمات على امتداد هذا العام وما بعده".

وتوشك الاختبارات ما قبل السريرية على الانتهاء استعداداً لبدء الاختبارات السريرية في الولايات المتحدة لـ "ريزيستانس بلاس جي سي"- وهو اختبارٌ يهدف إلى تحديد قابلية عدوى السيلان للعلاج بالسيبروفلوكساسين. ومنحت إدارة الغذاء والدواء صفة الإنجاز المتميز لهذا الاختبار، ما سيسهم في تسريع مسار عملية التسجيل. ويوفّر ذلك خياراً لكلٍّ من الأطباء والمرضى لاستخدام السيبروفلوكساسين بدلاً من السفترياكسون، وهو أحد آخر المضادات الحيوية المتبقية المتوفرة لعدوى السيلان المقاومة لأدوية متعددة".

لمحة عن "سبيدإكس"

طوّرت "سبيدإكس" حافظة اختبارات تشخيصية جزيئية، وبشكل أساسي للأمراض المعدية، وتوفّر الكشف عن الكائنات المعدية وقدرات التوجيهات العلاجية. وتتخذ الشركة من أستراليا مقراً لها، ولها مكاتب في أوستن ولندن وموزعون في جميع أنحاء أوروبا. تختصّ "سبيدإكس" بتقديم الحلول التشخيصية الجزيئية التي تتعدى مجرد الكشف لتقديم معلومات شاملة لتحسين إدارة المريض. وساهمت تكنولوجيا تفاعل البوليميراز المتسلسل المبتكرة ("كيو بيه سي آر") بتوجيه استراتيجيات الكشف المعقدة الرائدة في السوق. وتركّز حافظة منتجاتها على التشخيصات المتعددة للأمراض المنقولة جنسياً، وعلامات المقاومة للمضادات الحيوية، والأمراض التنفسية. للمزيد من المعلومات حول "سبيدإكس"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://plexpcr.com.

لمحة عن "نورثبوند فنتشرز"

تُعد "نورثبوند فنتشرز" شركة عالمية رائدة في الابتكار المتمحور حول العلوم ومتخصصة في تأسيس وتمكين الشركات السبّاقة في مجال علوم الحياة والتكنولوجيا. وتواصَلَ نموّ "نورث بوند" منذ تأسيسها لتصبح من المستثمرين الأكثر نشاطاً في مجالات علوم الحياة وحلول التشخيص الجزيئية، كما تنشط بشكل كبير في جميع الاختصاصات ذات الصلة بالرعاية الصحية والقطاعات المرتبطة بها. وتستهدف استثماراتها أكبر العلماء والمبتكرين ورواد الأعمال في علوم الحياة، فضلاً عن الحلول التشخيصية والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والعلاجات الدوائية وغيرها من القطاعات ذات الصلة. وتملك "نورث بوند" أكثر من 500 مليون دولار أمريكي من رأس المال المخصّص، مع أكثر من 20 شركة ممثلة في حافظتها. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: npv.vc.

مراجع

    تي آر إتش، وفيرلي سي كيه، وموراي جي إل، وآخرون. نتائج العلاج التسلسلي الموجه بالمقاومة في التهابات المفطورة التناسلية: تقييم مرتقب، أمراض الالتهابات المخبريّة، "سي آي واي 477، الرابط الإلكتروني: https://doi.org/10.1093/cid/ciy477  
    جيتمان دي، وجيانغ إيه، وأودونيل إم، وكوهين إس. 2016. تفشي المفطورة التناسلية، والعدوى المشتركة، ومدى مقاومة المضادات الحيويّة الماكروليديّة في فئة دراسة مخبريّة متعددة المراكز في الولايات المتحدة الأمريكيّة. "جاي كلين مايكروبيول" 54:2278-2283.
    موراي جي إل، وبرادشاو سي إس، وبيسيسور إم، وآخرون. زيادة مقاومة المايكروليد والفلوروكينولون في المفطورة التناسلية. أمراض معدية ناشئة. 2017؛ 23(5):809-812. المعرف الرقمي: 10.3201/eid2305.161745
    جنسن وآخرون. 2016. التوجيهات الأوروبيّة لعام 2016 حول العدوى المفطورة التناسلية المنقولة جنسياً. مجلة الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية. 2016 أكتوبر؛30(10): 1650-1656.
    هورنر بيه جيه وآخرون، 2016. التوجيهات الأوروبية حول إدارة التهاب الإحليل غير السيلاني. المجلة الدولية للأمراض المنقولة جنسياً ومرض نقص المناعة المكتسبة. 2016 أكتوبر؛ 27(11): 928-37.
    2018 الجمعية البريطانية للصحة الجنسية ومرض نقص المناعة المكتسبة، التوجيهات الوطنية في المملكة المتحدة لإدارة العدوى المفطورة التناسلية المنقولة جنسياً. متوفرة عبر الإنترنت على الرابط الإلكتروني: https://www.bashhguidelines.org/media/1198/mg-2018.pdf
    جمعية الأمراض الجلدية المُعدية والعدوى المنقولة جنسياً "جريديست" والجمعية الفرنسية لطب الجلد- بيان صحفي. متوفر عبر الإنترنت على الرابط الإلكتروني: https://www.sfdermato.org/actualites/communique-commun-gridist-et-sfd.html
     الإرشادات الأسترالية لإدارة الأمراض المنقولة جنسياً- العدوى المفطورة التناسلية المنقولة جنسياً 2018. الرابط الإلكتروني: http://www.sti.guidelines.org.au/sexually-transmissible-infections/mycoplasma-genitalium
    الرابط الإلكتروني: https://www.canada.ca/en/public-health/services/infectious-diseases/sexual-health-sexually-transmitted-infections/canadian-guidelines/sexually-transmitted-infections/canadian-guidelines-sexually-transmitted-infections-49.html

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200211005496/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

في أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا

مادلين أودونويو

البريد الإلكتروني: madelineo@speedx.com.au

هاتف: 61292094170+



في الولايات المتحدة

ريك روز

البريد الإلكتروني: roi.roose@gmail.com

هاتف: 14152024445+




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-سبيدإكس-الخاصة-المحدودة-تجمع-15-مليون-دولار-أمريكي-إضافي-في-جولة-التمويل-الثانية-من-الفئة-بي/ar