Thursday, February 13, 2020

آيديميا تقدم نتائجها الماليّة لكامل عام 2019 إلى المستثمرين في 19 فبراير 2020

Image not foundباريس-الأربعاء 12 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويّات المعززة، أنّها ستقدّم نتائجها الماليّة لكامل عام 2019 إلى المستثمرين يوم الأربعاء الموافق في 19 فبراير 2020.
وسيقوم كلّ من يان ديلابريير (الرئيس والرئيس التنفيذي) ولوران لومير (الرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة) بتقديم هذه النتائج الماليّة، كما سيجيبان على الأسئلة في اليوم نفسه في تمام الساعة 4:30 بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا (3:30 بعد الظهر بتوقيت لندن/ 10:30 صباحاً بتوقيت نيويورك).
للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: https://investors.idemia.com/
لمحة عن "آيديميا"
توفر "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حد سواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر والتصويت) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.
وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعززة التي تضمن السرّية والموثوقية وأداء المعاملات بصرف آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحتها، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر بها، وننتج، ونستخدم ونحمي أحد أعظم أصولنا – هويتنا - سواء للأفراد أو الأشياء، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. ونحن نقدم حلول الهوية المعززة للعملاء الدوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.
ويعمل لدى "آيديميا" 13 ألف موظف حول العالم، وهي تقوم بخدمة العملاء في 180 بلداً.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com / متابعة حساب  @IdemiaGroup على "تويتر".
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200212005033/en/
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الصحفية:
وكالة "هافاس باريس" للعلاقات العامة
آيرينا بانجارو
هاتف: 33613023476+
البريد الإلكتروني: idemia@havas.com