Wednesday, February 19, 2020

بيان من مجلس إدارة جي إس إم إيه بشأن مؤتمر إم دبليو سي برشلونة 2020


لندن -الثلاثاء 18 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يودّ مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه" أن يُعرب عن شديد أسفه تجاه التوجه الذي لا مفرّ منه لإلغاء مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة" 2020. وعلى الرغم من أن القرار كان مؤلماً للغاية، إلا أننا مقتنعين بأنّه القرار الصحيح. لأن صحة وسلامة العارضين والحضور والموظفين مسألة تعدّ من الأولويّات بالنسبة إلى كامل مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه" والشركات المشغلة للجوال على حدّ سواء. ونقدّم أصدق التمنيات إلى جميع المتضرّرين في الصين وحول العالم في هذه الأوقات العصيبة.

تتمثّل رؤيتنا في رابطة "جي إس إم إيه" في إطلاق الطاقات الكاملة للاتّصالات بصورة تسمح للأشخاص والقطاع والمجتمع من تحقيق الازدهار. ويُعدّ مؤتمر "إم دبليو سي" أساسيّاً لجمع وتطوير القطاع ومنظومة الجوال. ويلتزم قطاع الجوال بالاستفادة من قدرة تكنولوجيا واتّصال الجوال لتحويل حياة مليارات الأشخاص حول العالم، ونعلن إلتزامنا بأن يكون مؤتمر "إم دبليو سي برشلونة" 2021 مميّزاً.

ويشكر المجلس إدارة كلّاً من رابطة "جي إس إم إيه" وشركاء المدن المضيفة لعملهما الدؤوب في هذه المرحلة المليئة بالتحديات والتي لم يسبق لها مثيل. وإنّنا نتطلّع إلى العمل معاً من جديد لتقديم تجربة أفضل خلال "إم دبليو سي برشلونة" 2021.

ويتألف مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه" من 25 مجموعة من مشغلي الجوال الرائدين حول العالم. www.gsma.com/aboutus/leadership/gsma-board

يمكنكم الاطلاع على تحديثات إضافية من رابطة "جي إس إم إيه" على موقعنا الإلكتروني وعبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mwcbarcelona.com.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع أكثر من 750 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 400 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تعمل الرابطة أيضاً على تنظيم فعاليات "المؤتمر العالمي للجوال" الرائدة في القطاع والتي تعقد سنوياً في برشلونة ولوس أنجلوس، بالإضافة إلى سلسلة المؤتمرات الإقليمية "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي التابع لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر الحساب: @GSMA.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200217005277/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

المكتب الصحفي الخاص برابطة "جي إس إم إيه"

إيزوبيل موسلي

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيان-من-مجلس-إدارة-جي-إس-إم-إيه-بشأن-مؤتمر-إم-دبليو-سي-برشلونة-2020/ar