Sunday, February 16, 2020

ماري كاي تشارك في الندوة حول طب الأمراض الجلدية بين الأجيال لعام 2020 في بالم سبرينغز



Dr. Lucy Gildea, Chief Scientific Officer of Mary Kay Inc. (Photo: Mary Kay Inc.)
دالاس -السبت 15 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل شركة "ماري كاي"، وهي شركة عالمية لمستحضرات التجميل ورائدة في الابتكار بمجال العناية بالبشرة، دعمها الذي دام عقود للمجتمعات التجميلية والعلمية عن طريق دعمها مؤخراً للندوة حول طب الأمراض الجلدية بين الأجيال لعام 2020 في بالم سبرينغز والتي تقام من تاريخ 14 فبراير ولغاية الـ16 منه.

هذا ويعتبر نهج الأمراض الجلدية بين الأجيال، الذي تأسس على يد الدكتورة ويندي إي. روبرتس، نهجاً يمتد على عدة عقود للمرضى المتقدمين في السن ويشمل الأمراض الجلدية الطبية والجراحية والجمالية. في الواقع، إن هذه الندوة تستهدف أطباء الجلد كما والإختصاصيين الأساسيين في أي مرحلة من مسيرتهم المهنية. سينضم المشاركون إلى هيئات تدريس استثنائية كما سيستمعون إلى كبار قادة الرأي في منتجع "أومني رانشو لاس بالماس" في رانشو ميراج.   

وقالت الدكتورة لوسي غيلديا، الرئيس التنفيذي للشؤون العلمية في شركة "ماري كاي"، في هذا الصدد: "لا يقتصر التزامنا بعلم العناية بالبشرة على صنع منتجات جديدة من ’ماري كاي‘ فحسب. في الواقع، إن مشاركتنا في حدث مثل هذه الندوة حول طب الأمراض الجلدية، يتيح لنا فرصة تبادل الأفكار الإبتكارية والإستنتاجات مع أطباء الجلد ومواصلة دعم التطورات في مجال صحة البشرة. فيتعبر هذا اللقاء مميزاً بالنسبة لنا لأنه يدعم زملاءنا في مجال طب الجلد على امتداد مسيرتهم المهنية".

ويجدر بالذكر أن قسم البحث والتطوير في شركة "ماري كاي" يلتزم باستكشاف الصيحات والتقنيّات التي تمكّن الشركة من ابتكار منتجات لا مثيل لها تمنح منافع ابتكاريّة على الجمال للمستهلك. بقيادة الدكتورة لوسي غيلداي، يشمل فريق البحث والتطوير علماء مميّزين من جميع أنحاء العالم، وحائزين على شهادات دكتوراه وشهادات متقدمة أخرى عبر تخصّصات كثيرة متعددة: علم أحياء البشرة، وعلم أحياء الخلايا، والكيمياء، والكيمياء الحيويّة، وغيرها. 

ويشار إلى أن هذه الندوة حول طب الأمراض الجلدية تعتبر أحدث فعالية قامت "ماري كاي" برعايتها في عام 2020 مع المجتمعات العلمية والأكاديمية التي تعزز التزام العلامة التجارية الطويل الأمد بدعم بحوث الصحة الجلدية وتطويرها. ويجدر بالذكر أن شركة "ماري كاي" تجري مئات الآلاف من الإختبارات العلمية على المنتجات والمكونات وذلك لضمان تأمين أعلى معايير السلامة والجودة والأداء. وتحمل "ماري كاي" ما يزيد عن 1500 براءة إختراع لمنتجات وتقنيات وتصاميم للعبوات. ففي عام 2018، أعلنت الشركة عن افتتاح منشأة متطورةٍ للغاية متخصصة في التصنيع والبحث والتطوير تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار أمريكي في لويزفيل في تكساس.   

لمحة عن شركة "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 56 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في حوالى 40 بلداً. وتلتزم "ماري كاي" بالإستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وبتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان، فضلاً عن المتممات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية كما وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: MaryKay.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200214005108/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الاتصالات المؤسسية لدى شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الالكتروني / غرفة الأخبار (marykay.com/newsroom)

هاتف: 9726875332 

أو

البريد الالكتروني: media@mkcorp.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماري-كاي-تشارك-في-الندوة-حول-طب-الأمراض-الجلدية-بين-الأجيال-لعام-2020-في-بالم-سبرينغز/ar