تلتزم "كوريو كوليكشن باي هيلتون" و "تابستري كوليكشن باي هيلتون" بتقديم تجربة إقامة أصيلة ومستقلة مع 120 فندقاً إضافياً فريداً من نوعه ضمن حافظتها العالمية
ماكلين، فيرجينيا -الجمعة 7 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

وقالت جينا هاكيت، المديرة العالمية للعلامات التجارية لمجموعات "هيلتون" في هذا السياق: " تقدم ’كوريو كوليكشن‘ و’تابستري كوليكشن‘اليوم للمسافرين تجارب مميزة في أكثر من 100 فندق في جميع أنحاء العالم - من الاستمتاع بالمأكولات البحرية المحلية من مياه المحيط المجاورة كجزء من برنامج "دوك تو ديش" في ’بايكرز كاي ريزورت كي لارجو‘، إلى الاستمتاع بتصميم مصنع الشوكولاتة الأصلي في ’ذا ويلبر ليتيتز‘ بالقرب من مصنع ’هيرشي‘ العريق في ولاية بنسلفانيا". وأضافت :"تعد العلامات التجارية لمجموعات ’هيلتون‘ ضيوفنا بتجربة سفر غنية. ومن خلال إضافة فنادق فريدة من نوعها إلى حافظتنا العالمية المتنامية، يمكننا الوفاء بهذا الوعد على نطاق أوسع مع أكثر من افتتاحٍ منتظَر في وجهات مثل لشبونة وباريس ومدريد".
هذا ومن المتوقع أن ترحب "كوريو كوليكشن" و"تابستري كوليكشن" في العام المقبل، بالفنادق التالية:
أكثر من افتتاح ضمن مجموعة "كوريو كوليكشن"
• "إيمرالد هاوس ليسبون، كوريو كوليكشن باي هيلتون" (الربع الثالث من عام 2020): يخضع "إيمرالد هاوس ليسبون" للتجديد بتكلفة عدة ملايين الدولارات، وسيتربع في قلب لشبونة المعروف بمطاعمه النابضة بالحياة ومحلاته وثقافته المحلية، على بعد خطوات من العديد من أهم مناطق الجذب السياحي وأحياء "تشيادو" و"بايكسا" التاريخية في لشبونة. ويتباهى الفندق بـ 67 غرفة للضيوف ومركز للياقة البدنية، ومطعم وبار لإمتاع الضيوف والسكان المحليين على حد سواء.
• "نايفي بير شيكاغو، كوريو كوليكشن باي هيلتون" (الربع الثالث من عام 2020): باعتباره عقار "كوريو كوليكشن" الثاني في شيكاغو والفندق الأول في نايفي بير، يوفر "نايفي بير شيكاغو" 222 غرفة للضيوف بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تعرض مناظر خلابة لأفق المدينة المشهور وبحيرة ميشيغان ورصيفها. وسيستمتع الضيوف أيضاً بمطعم نابض بالحياة في الطابق الأول ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز ومطعم لا مثيل له فوق سطح الفندق يمتد على مساحة 30 ألف قدم مربّع وبار ومساحة خاصة للمناسبات.
• "ذا فيلوز هاوس كامبريدج، كوريو كوليكشن باي هيلتون" (الربع الثالث من عام 2020): يحتضن "ذا فيلوز هاوس كامبريدج" تراث كامبريدج بوصفها موطناً لإحدى جامعات المملكة المتحدة المرموقة، حيث كل ما فيه، بدءاً من التصميمات الداخلية للفندق وحتى اسمه، يشيد بأناقة بالعقول العظيمة التي صنعت مجد المدينة عبر القرون. وسيقدم الفندق الحافل بالشعر والرسومات العلمية والاقتباسات الشهيرة، للضيوف مكاناً للإقامة وتناول الطعام والشراب على طراز وثقافة المدينة.
أكثر من إفتتاح ضمن مجموعة "تابستري كوليكشن"
• "أتوشا أوتيل مدريد،تابستري كوليكشن باي هيلتون" (الربع الأول من عام 2020): سيقدم "أتوشا أوتيل مدريد"، وهو أول فندق من مجموعة "تابستري كوليكشن" يفتتح في إسبانيا، تجربة "تابستري كوليكشن" لسكان مدريد والزوار على حد سواء. يقع الفندق الذي يضم 46 غرفة في كالي أتوشا على بعد أمتار قليلة من محطة قطارات مدريد أتوشا الأكثر ازدحاماً في إسبانيا، وعلى مسافة قريبة من مناطق الجذب السياحي الشهيرة، بما في ذلك متاحف المثلث الذهبي للفنون ومتحف بويرتو دل سول الذي يحتوي على الساعة المربعة الشهيرة في المدينة وبلازا مايور اللذين يتباهيان بالعمارة الإسبانية العظيمة.
• "لو بيلجران أوتيل باري شانزليزيه، تابستري كوليكشن باي هيلتون" (الربع الأول من عام 2020): ، يخضع فندق "لو بيلجران أوتيل باري شانزليزيه"، وهو أول فندق في مجموعة "تابستري كوليكشن" في فرنسا، لتجديد كبير يعكس تراث المبنى ومصمم لخلق أجواء فريدة من نوعها. وسوف يستمتع الضيوف بحيز الردهة/ البار وبلمسات مدروسة في جميع أنحاء الفندق، بما في ذلك الأعمال الفنية الأصلية التي تم تنسيقها خصيصاً للفندق الموزعة في جميع الغرف والمساحات العامة والتي تعرض أعمال فنانين فرنسيين مشهورين.
• "برموديانا بيتش ريزورت"، تابستري كوليكشن باي هيلتون" (الربع الرابع من عام 2020): يقع منتجع "برموديانا بيتش ريزورت" على جرف يطل على الشاطئ البكر ذي الرمال الزهرية والمياه الفيروزية، ويرحب بالضيوف في 90 مسكناً فندقياً مفروشاً بالكامل. وسيقدم المنتجع، الذي يعدّ أول فنادق "هيلتون" في برمودا، مجموعة من وسائل الراحة النابضة بالحياة، بما في ذلك بركة سباحة مناسبة للعائلات، وبركة لا متناهية، ومنتجع صحي للاسترخاء، وشاطئ نظيف ومعزول، بالإضافة إلى شرفة تراس بمطعمها المميز وبار ومشاهد المحيط.
تحتوي كل من "كوريو كوليكشن" و"تابستري كوليكشن" على أكثر من 120 عقاراً ضمن مجموعتها. ومن الوجهات الحضرية مثل واشنطن العاصمة إلى المناطق الثقافية النشطة مثل تايبيه، ستواصل كلتا العلامتين التجاريتين تطوير عروضها لإبراز الهوية الفريدة لكل فندق وقصته، مع الاندماج في الثقافة المحلية وتزويد كل ضيف بتجربة غنية وأصيلة في مكانها.
ويمكن لنزلاء فنادق كل من "كوريو كوليكشن باي هيلتون" و "تابستري كوليكشن باي هيلتون" الاستفادة من "هيلتون أونورز"، وهو برنامج ولاء النزلاء الحائز على جوائز لعلامات فنادق "هيلتون" التجارية المتميزة الـ18. ويمكن للأعضاء الذين يحجزون بشكل مباشر الوصول إلى مزايا فورية، بما في ذلك خيارات الدفع المرن التي تسمح للأعضاء بالاختيار من بين أي مزيج من النقاط والمبالغ المالية لحجز إقامة، وخصم متوفر حصرياً للأعضاء، وخدمة "واي-فاي" قياسية مجانية، وتطبيق "هيلتون هونورز" للجوال.
للمزيد من الأخبار حول مجموعة "كوريو كوليكشن باي هيلتون"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني: newsroom.hilton.com/curio. للمزيد من الأخبار حول "تابستري كوليكشن باي هيلتون"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني: newsroom.hilton.com/tapestry
لمحة عن "هيلتون"
تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تشمل حافظتها على 18 علامة تجارية عالمية المستوى تضمّ أكثر من 6100 عقار مع أكثر من 971 ألف غرفة فندقية في 119 بلداً وإقليماً. وقامت "هيلتون العالمية" بتكريس نفسها لتحقيق مهمتها ساعيةً لتكون الشركة الأكثر ضيافة عالمياً، فاستضافت أكثر من 3 مليار نزيل على مدى 100 عام، واستحوذت على مركز متقدم ضمن قائمة "أفضل مكان للعمل في العالم لعام 2019"، كما حصلت على لقب الرائد العالمي في القطاع لعام 2019 بحسب مؤشرات الاستدامة من "داو جونز". ومن خلال برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة النزلاء الحائز على الجوائز، يتمتع أكثر من 103 مليون عضو من أعضاء البرنامج الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً في "هيلتون" بفرصة الفوز بنقاط تمنحهم إقامات في الفندق وتجارب لا تُشترى بالمال، فضلاً عن الاستمتاع بمنافع فورية، بما في ذلك تسجيل الدخول رقمياً مع اختيار الغرف، والمفتاح الرقمي والغرفة المتصلة. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com، ويمكن التواصل مع "هيلتون" على "فيس بوك" و"تويتر" و"لينكد إن" و"إنستغرام" و"يوتيوب".
لمحة عن "كوريو كوليكشن باي هيلتون"
تعد "كوريو كوليكشن باي هيلتون" حافظة عالمية راقية تضم حوالي 80 فندقاً ومنتجعاً فريداً من نوعه. تقدم عقارات مجموعة "كوريو كوليكشن" للمسافرين تجارب حقيقية ومنسقة من خلال عروض محلية مميزة ووسائل راحة غير متوقعة، مع توفير مزايا "هيلتون" و"هيلتون أونورز"، برنامج ولاء النزلاء الحائز على جوائز. ندعوكم لقراءة أحدث قصص العلامات التجارية والفنادق على الرابط الإلكتروني newsroom.hilton.com/curio ، والتواصل مع "كوريو كوليكشن" على "فيس بوك" و"إنستغرام" و"تويتر".
لمحة عن "تابستري كوليكشن باي هيلتون"
تعد مجموعة تابستري كوليكشن باي هيلتون"، التي تم إطلاقها في عام 2017، حافظة من الفنادق الأصلية الراقية التي توفر للضيوف طرازاً فريداً وشخصية نابضة بالحياة، وتشجعهم على استكشاف الوجهة المحلية. ومع خططٍ تهدف إلى التوسع العالمي، توحد الموثوقية المرافقة لاسم "هيلتون"، بالإضافة إلى مزايا برنامج "هيلتون أونورز" الحائز على جوائز، هوية العقارات التي تضمها مجموعة "تابستري كوليكشن". ندعوكم للتعرف على المزيد من المعلومات حول العلامات التجارية لمجموعات "هيلتون" الراقية على الرابط الإلكتروني /newsroom.hilton.com/tapestry والتواصل مع مجموعة "تابستري كوليكشن" على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر"
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200204005696/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.